سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy A52s بعد حصولة علي شهادة Bluetooth SIG

أصدرت شركة Samsung العديد من الهواتف في الخارج، منذ بداية عام 2021. تدعم الجيل الخامس 5G. علي رأسها هاتفي Galaxy A5 25G و Galaxy A72 5G ضمن هواتف الفئة المتوسطة. منذ ذلك الوقت، وسعت الشركة من عرضها للأجهزة التي تدعم شبكات الجيل الخامس.

في الوقت الحالي تستعد سامسونج لزيادة الأجهزة التي تدعم الجيل الخامس 5G، لكثرة الطلب عليها. من خلال إضافة هواتف جديدة تنتهي بـ S لهواتفها الذكية. إذا كنت معتادًا على سلسلة هواتف Galaxy A و M ، فمن المحتمل أنك تعلم أن الشركة تقوم بإطلاق متغير “S” لجهاز معين بعد فترة من الوقت. حاليًا ، حصل هاتف Galaxy A52s 5G على شهادة Bluetooth SIG. لذلك من الواضح أن سامسونج تستعد لإصدار هاتف Galaxy A52s 5G.

ظهر هاتف Galaxy A52s 5G الجديد عبر قاعدة بيانات Bluetooth SIG . مع ثلاثة طرازات مختلفة: SM-A528B و SM-A528B_DS و SM-A528N. لسوء الحظ ، لا تتضمن القائمة مواصفات الهواتف الذكية الجديدة. لكنها ظهرت عبر موقع Geekbench على الويب منذ فترة. تم العثور على الجهاز برمز الطراز SM-A528B على منصة قياس الأداء الشائعة باستخدام معالج  Qualcomm Snapdragon 778 G. ويُعتبر من أحدث وأفضل معالجات كوالكوم في الفئة المتوسطة في الفترة الحالية.

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy A52s بعد حصولة علي شهادة Bluetooth SIG

هل Galaxy A52s 5G هو A52 5G مع معالج Snapdragon 778G؟

يأتي الهاتف الجديد أيضًا مزودًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا بايت. مع نظام تشغيل Android 11 ، بواجهة One UI 3.1. ومن المثير للاهتمام ، أن الجهاز يعتبر بالفعل ترقية كبيرة على Galaxy A52 5G الحالي الذي يأتي بمعالج Snapdragon 750G. ومن المثير للاهتمام ، أن نفس النموذج الذي تم رصده في Geekbench تم اعتماده من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). وفقًا لسلطة أمريكا الشمالية ، سيحتوي الجهاز على اتصال Wi-Fi 6 مباشرة . كما يتضمن أيضًا تقنية NFC مع وسائل دعم للمدفوعات اللاسلكية.

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy A52s بعد حصولة علي شهادة Bluetooth SIG

المعالج والذاكرة

 هذا كل ما نعرفه عن Galaxy A52s5G في الوقت الحالي. وفقًا للتسريب السابق ، سيكون الجهاز A525G مع معالج Snapdragon 778G. كما يقال إن الجهاز سيتوفر بسعر 450 يورو ويدعم سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت وبطاقة microSD.

الشاشة

علي حسب المصدر الذي صرح أن الهاتف يتشابه مع هاتف Galaxy A52 5G.فمن المحتمل أن يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة. علاوة على ذلك ، تأتي الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز .

الكاميرا

سيحمل الجهاز كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة OIS. علاوة على ذلك ، هناك وحدة فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا تصوير ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ، و كاميرا عمق 5 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ، يحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل.

البطارية والمداخل

تشمل الميزات الأخرى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومكبرات صوت استريو. مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط. ونحن في انتظار أخبار جديدة عن الهاتف تحمل المزيد من المواصفات. في الأسابيع المقبلة.

السعر والتوافر

في الوقت الحالي ، لا تزال تفاصيل الأسعار والتوافر الرسمية لجهاز Galaxy A52s غير معروفة. ومع ذلك ،  من المتوقع أن تكلف حوالي 450 يورو لذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

التعليقات مغلقة.