Realme أسرع علامة تجارية تحقق مبيعات 100 مليون هاتف علي مستوي العالم

صعدت شركة Realme على الساحة بقوة الصاروخ في سوق الهواتف الذكية. معلنة عن نفسها وبقوة. وأصبحت أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية تبيع 100 مليون هاتف على مستوى العالم. استغرقت شركة realme ثلاث سنوات لتحقيق هذا الإنجاز . منذ إنشائها في أغسطس 2018 في ظل النمو العالمي للهواتف الذكية. في الربع الثاني بمعدل نمو سنوي بلغ 149%.

 على خلفية الأداء القوي خلال التحديات الاقتصادية لعامي 2020 و 2021 . التي شكلها فيروس كورونا المستجد COVID-19 . أصبحت شركة realme أسرع علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية . تصل إلى هذا الإنجاز في ثلاث سنوات . وفقًا لشركة Strategy Analytics ، وهي شركة استشارية لأبحاث السوق.

Realme أسرع علامة تجارية تحقق مبيعات 100 مليون هاتف علي مستوي العالم

تعد Realme أيضًا العلامة التجارية الرئيسية للهواتف الذكية الأسرع نموًا . على مستوى العالم في الربع الثاني من عام 2021 . بمعدل نمو سنوي قدره 149٪ . كما أظهرت بيانات من شركة الأبحاث International Data Corporation (IDC).

الانتشار والتوسع

 حققت شركة Realme نجاحات كبيرة في سوق الهواتف الذكية، في جميع أنحاء العالم. علي الرغم من نشأتها الحديثة في عام 2018. وأصبحت واحدة من أكبر العلامات التجارية للهواتف الذكية. مع وجودها في أكثر من 61 سوق مختلفة، في جميع أنحاء العالم والترتيب. وتعتبر من ضمن الـ 5 الكبار في 13 سوقًا. حيث تدعي شركة ريلمي أنها تحتل المركز الأول في الفلبين وبنغلاديش. والرابع في الهند وروسيا والخامسة في منطقة أوروبا في الربع الثاني من عام 2021. يعد هذا الإنجاز البالغ 100 مليون هو الأحدث في خطة الصعود العالمي المذهل لشركة realme . حيث تضيف الشركة إنجاز جديد إلى سجلها.

التفوق والريادة لشركة Realme

كانت realme واحدة من “الأوائل” التي قدمت تقنية الشحن السريع UltraDart بقوة 125 واط . ومن بين “الأوائل” التي استعانت بمعالج Qualcomm Snapdragon 888. كانت من أوائل الشركات في العالم بكاميرا 64 ميجابكسل. علاوة على ذلك ، كانت realme أيضًا أول شركة تطلق هاتف 5G بسعر أقل من 200 دولار أمريكي.

استهداف الشباب

لقد سمح استهداف الشباب والاهتمام بالشباب على مستوى العالم كمجموعة مستهلكين لشركة realme . ساعدها في التفوق على العديد من العلامات التجارية الموجودة منذ فترة في السوق.  وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة realme ، Sky Li. “لقد ساعدنا استهداف الشباب ، من مستهلكينا و موظفينا على حد سواء . أن نجرؤ على القفز إلى المستقبل وأن نكون روادًا في الموضة ، مما يمنحنا الشجاعة للريادة في صناعة راسخة.”

قال لي: “لقد كانت السنوات الثلاث الماضية تدور حول روح المبادرة والنمو الجامح لشركة realme”. “بفضل الدعم الهائل من مستخدمينا الشباب . تمكنا من الوصول إلى هدفنا المتمثل في شحن 100 مليون هاتف ذكي. واكتسبنا مكانة كبيرة في سوق الهواتف الذكية. سنستمر في تزويد المستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم . بمنتجات ذات أداء متميز وتصميمات لتحديد الاتجاهات بأسعار معقولة “.

قال لي أيضًا إن هدف realme التالي هو تحقيق هدف مزدوج يبلغ شحن 100 مليون هاتف آخر. بحلول نهاية عام 2022 وإكمال نفس الإنجاز خلال عام 2023.

Realme أسرع علامة تجارية تحقق مبيعات 100 مليون هاتف علي مستوي العالم

لتحقيق ذلك ، تعتمد realme على استراتيجية تطوير منتج شاملة ستشهد توسيع عروضها بطريقتين. مع الإطلاق الأخير لأجهزتها الرائدة من سلسلة GT . والتي يطلق عليها اسم الهاتف “الرائد قاتل الفلاجشيب” . تستعد شركة realme للمنافسة في القطاعات المتوسطة إلى الراقية في الأسواق الناضجة مثل أوروبا الغربية والصين.

تعمل الشركة أيضًا على تطوير رؤيتها لبناء ايكو سيستم متكامل AIoT  للمستخدمين حول العالم. في غضون السنوات الخمس المقبلة.  كشفت شركة realme عن إستراتيجيتها 1 + 5 + T ، حيث 1 هو الهاتف المحمول . و 5 يرمز إلى سماعات True Wireless Stereo . والأجهزة القابلة للارتداء ، وأجهزة التلفزيون ، والأجهزة اللوحية ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة . وتقف T على ماركة Realme AIoT TechLife. تؤمن Realme بقدرتها على قيادة المستخدمين إلى أسلوب حياة مُحسَّن تقنيًا بأفضل خامات ومواصفات مع أقل تكلفة ممكنه.

التعليقات مغلقة.