Realme تطلق شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

انطلقت شركة Realme في سوق الهواتف الذكية وملحقاتها بقوة الصاروخ. منذ إنشائها في عام 2018 من قبل Sky Li . وأصبحت العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم. حيث استطاعت الوصول الي أكثر من 100 مليون مستخدم خلال ثلاثة سنوات . تحت شعار Dare to Leap استهدفت الشباب واستطاعت الانتشار في العديد من الأسواق حول العالم.

أعلنت شركة realme شاحن MagDart ، وهو أول نظام للشحن المغناطيسي اللاسلكي لهواتف الاندرويد. يُعد شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم بقدرة 50 واط.  مما يجعل الشحن اللاسلكي المغناطيس إلى عصر شحن أسرع. تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع realme Flash . وأول هاتف ذكي يعمل بنظام Android يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي ، والعديد من ملحقات الشحن المغناطيسية الأخرى. تهدف شركة realme إلى أن تكون رائدة في نظام الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

وتعليقًا علي الإعلان قال هشام محرم. مدير التسويق في شركة realme : “تلتزم شركة realme بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية المستقبلية . لمستخدميها من الشباب حول العالم. ولذلك يمثل شاحن realme MagDart انجازًا هامًا في إطار هذا الالتزام. إننا فخورين بكوننا العلامة التكنولوجية العالمية التي تقدم قفزات هائلة في جودة المنتجات المقدمة لعملائنا. كما نتميز بهواتفنا الذكية المتطورة ومنتجات الذكاء الاصطناعي الأخرى. التي نقدمها للأسواق العالمية”.

realme flash أول هاتف اندرويد يدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي في العالم

يُعد هاتف realme Flash أول هاتف من realme . يدعم مفهوم الشحن المغناطيسي الجديد. بقوة 50 واط.  يتميز بسعة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير ويمكنه دعم ما يصل إلى 50 واط من الشحن اللاسلكي MagDart . والذي يمكنه شحن البطارية من 0 إلى 100٪ في أقل من ساعة . تقريبًا نفس الوقت الذي يستغرقه  الشاحن السلكي SuperDart بقوة 50 واط من realme.

Realme تطلق شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

شاحن MagDart بقدرة 50 واط أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

يتميز شاحن MagDart بقدرة 50 واط. ويأتي مزود بنظام تبريد هواء نشط يحافظ على درجة حرارة اللوحة الرئيسية للشاحن. والدوائر الالكترونية عند درجة حرارة مقبولة . بمساعدة مروحة قوية ومدمجة يمكنها إزالة الحرارة الزائدة. بسرعة من خلال تمرير تيار هوائي على الشاحن بما يتيح له المحافظة على قدرته التشغيلية. عند مستويات أداء عالية ولفترات زمنية أطول.

Realme تطلق شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم Realme تطلق شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

شاحن MagDart بقدرة 15 واط الشاحن المغناطيسي اللاسلكي الأقل سُمكًا

شاحن MagDart بقدرة 15 وات هو 3.9 مم فقط ، أي أنحف بنسبة 26.4٪ من شاحن MagSafe . بالرغم من أنه أسرع منه في الشحن بفضل تصميم اللوحة الرئيسية والملفات المنفصلة للشاحن. لقد تم وضع اللوحة الرئيسية وملفات شاحن MagDart عند نهايتي قابس الشحن ولوحة الشحن على التوالي، وهو ما يجعل لوحة الشحن أقل سُمكًا ومزودة بملف شحن واحد فقط. ويقوم هذا التصميم بفصل هذين المصدرين لتقليل الحرارة المتولدة عن الشحن . وبالتالي تقليل الأثر الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة . وإتاحة عدد ساعات أطول من الشحن فائق الأداء. بما يُمكن معه شحن بطارية الهاتف الـ 4500 مللي أمبير ساعة من 0 إلى 100% خلال 90 دقيقة فقط. وهو زمن أسرع بكثير من شواحن المنتجات المنافسة.

Realme تطلق شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

 باور بانك MagDart (2 في 1)

يوجد أيضًا MagDart Power Bank وقاعدة شحن خاصة. يمكن إقران الاثنين معًا بـحيث تصبح محطة شحن عمودية. بحيث يمكن شحن الهاتف من خلال الباور بنك، ويمكن لقاعدة الشحن القيام بشحن بطارية الباور بنك في الوقت نفسه. فإذا كنت تريد الشحن وأنت خارج المنزل، يمكن سحب الباور بنك وتوصيله بالهاتف الذكي مباشرة. أما بالنسبة لتصميم الباور بنك، فتم استخدام الجلد الأبيض والألومنيوم.

Realme تطلق شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

ملحقات MagDart (ايكو سيستم)

إضاءة MagDart Beauty Light

تم تصميم MagDart Beauty Light للتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية والبورتورية. يمكن توصيله بسهولة بالهاتف عبر MagDart وتشغيله عبر الشحن العكسي للهاتف الذكي لتوفير مصباح يدوي إضافي عند التقاط صور سيلفي.

محفظة MagDart

يمكن تحويل محفظة MagDart إلى حامل. لتثبيت الهاتف عند مشاهدة الأفلام أو إجراء مكالمات الفيديو. إنه قادر على حمل ثلاث بطاقات ائتمان قياسية.

Realme تطلق شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

جراب realme GT MagDart

يمكن لعلبة الشحن realme GT MagDart تمكين realme GT المتوافق مع MagDart. يتصل هذا الجراب عبر موصل Type-C ويسمح بـ شحن الهاتف لاسلكيًا عبر تقنية MagDart.

في الختام

حققت شركة Realme نجاحات كبيرة في سوق الهواتف الذكية. بفضل التكنولوجيا المتطورة التي قدمتها الشركة للمستخدمين الشباب على مستوى العالم. في يوليو 2020 ، قدمت شركة realme تكنولوجيا شحن UltraDart أول تقنية في العالم بقوة 125 واط. ومن أولى الشركات التي تزوّد هواتفها بمعالج من كوالكوم من نوع Qualcomm Snapdragon 888، وكانت هواتفها من أولى الهواتف المزودة بكاميرا 64 ميجا بكسل.

بالإضافة الي المنتجات التي قدمتها بتصميم رائع ومواصفات قوية جدًا بأسعار اقتصادية تستهدف الشباب.  وهو ما جعل من realme العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، حيث وصل عدد مستخدمي هواتفها إلى 100 مليون مستخدم. ليس هذا فحسب هي أيضًا العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا خلال الربع الثاني من 2021 . بمعدل نمو سنوي قدره 149% ، وفقًا لبيانات من شركة الأبحاث الدولية.

من جديد تفوز شركة Realme في سباق تقنيات الشحن اللاسلكي المغناطيسي وتُطلق أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم شاحن MagDart بقدرة 50 واط. لتنتقل بتقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي الي عصر جديد.

التعليقات مغلقة.