بعد عودة خدمات جوجل هونر تتفوق علي Xiaomi و Apple في سوق الهواتف الذكية

بعد عودة خدمات جوجل هونر تتفوق علي شاومي وابل في الصين

بالتدريج تستعيد شركة Honor قوتها بعد انفصالها عن التنين الصيني. واستطاعت ان تثبت نفسها في السوق الصيني. وقدرتها علي البقاء بعد التشكيك في قدرتها. أظهرت أحدث التقارير أن Honor استطاعت التفوق على Xiaomi و Apple. لتصبح ثالث أكبر منتج للهواتف الذكية ، في الصين لأول مرة بعد انفصالها عن Huawei.

وفقًا لوكالة Cinno Reasearch للخدمات الاستشارية . تفوقت شركة Oppo و Vivo المركزين الأول والثاني. وفقًا لنتائج شهر يوليو الماضي، واستطاعت شحن 5.6 مليون و 5.3 مليون على التوالي إلى السوق. اما المركز الرابع كان من نصيب شركة شاومي، استطاعت شحن 3.9 مليون جهاز. اما المركز الخامس من نصيب شركة Apple التي استطاعت شحن 3 ملايين جهاز الي الصين.

مواصفات وسعر هواتف هونر Honor Magic 3 و Magic 3 Pro و Magic 3 Pro Plus

العودة بقوة الي سوق الهواتف الذكية

بعد الانفصال عن شركة Huawei واجهت Honor العديد من المشاكل . و انخفضت حصتها في السوق في الصين إلى 3% في يناير الماضي. ومع ذلك ، مع عودة سلسلة التوريد إلى طبيعتها . قامت Honor بالنهوض بقوة الي المنافسة مرة أخرى. كشفت عن سلسلة هواتف Magic 3 في منتصف شهر أغسطس. قال الرئيس التنفيذي Zhao Ming إن الشركة تخطط لتوسيع وجودها في قطاع الهواتف الذكية المتطورة من خلال سلسلة Magic 3 الخاصة بها.

 مواصفات وسعر هواتف هونر Honor Magic 3 و Magic 3 Pro و Magic 3 Pro Plus

تفوق هونر في هواتف الجيل الخامس 5G

أظهر تقرير Cinno Research أن سوق الهواتف الذكية شهد نموًا مستقرًا في شهر يوليو الماضي . حيث ارتفع إجمالي نسبة النمو السنوي الي 28.6 %. حيث استطاعت شحن 28.68 مليون جهاز في الصين وحدها من بداية العام حتى نهاية شهر يوليو. أغلب هذه الأجهزة تدعم الجيل الخامس 5G تصل الي 22.83 مليون جهاز تمثل 79.6% من الإجمالي.

مقر هونر المنفصل في الصين

 أعلنت هونر رسميا عن افتتاح مقرها العالمي في شنتشن ، الصين. بمساحة إجمالية للمبنى تبلغ حوالي 350 ألف متر مربع. يقع على بعد 12 كيلومترًا فقط من المقر الرئيسي لشركة Huawei. سيتم نقل مراكز التطوير من بكين ونانجينغ وشيان وغيرها من المناطق الي المقر الجديد. يوفر المبنى الجديد غرفًا لأجهزة ومعدات المختبرات المتطورة.

ومن المتوقع أن يساعد افتتاح المقر الرئيسي شركة Honor في تطوير أعمالها العالمية.  وتعزيز مكانتها في سوق الهواتف الذكية. وتعتزم الشركة الدخول بقوة في قطاع الهواتف الذكية المتوسطة والاقتصادية. لتزيد من حدة المنافسة المعهودة لهواتف هونر.

تفوق معالجات ميديا تك علي كوالكوم

فيما يتعلق بمعالجات الهواتف الذكية ، قفزت مبيعات MediaTek بنسبة 118.3 % على أساس سنوي، بشحنات بلغت 10.2 مليون وحدة في يوليو ، متجاوزة كوالكوم لتحتل المرتبة الأولى. شهدت شركة Huawei HiSilicon انخفاضًا في مبيعاتها بنسبة 70 % لتصل إلى 2.1 مليون معالج فقط.

التعليقات مغلقة.