تسريب مواصفات +XIAOMI REDMI K50 PRO وموعد الإطلاق

بعد النجاح الذي حققته هواتف شاومي في الفئة الإقتصادية والمتوسطة، تُركز شاومي بكل طاقتها على هواتفها الرئيسية للعام المُقبل. حتي تسعى للمنافسة في الفئة الرائدة بعد تمكنها من سوق المنافسة في سوق الهواتف المتوسطة . من المتوقع ان يظهر هاتف Xiaomi Mi 12  بنهاية العام. إذا توفرت المعالجات المطلوبة.  ومع ذلك  ، نحن في انتظار الإعلان الرسمي عن هاتف Redmi K50 في عام 2022.

تسريب مواصفات +XIAOMI REDMI K50 PRO وموعد الإطلاق

على الرغم من أننا ما زلنا على بعد شهرين من الإعلان الرسمي عن هده الأجهزة ، إلا أنها تصدرت العناوين الرئيسية في الفترة الأخيرة. اما اليوم ظهرت تسريبات عن هاتف +Redmi K50 Pro.

وفقًا لموقع Weibo الشهير ، الذي كشف عن العديد من المواصفات عن الهاتف الرائد من السلسلة. علي حسب التسريبات سيتوفر هاتف +Redmi K50 Pro. بمواصفات قوية جدًا، بداية من الكاميرا والخامات المستخدمة والمعالج الرائد من كوالكوم.

مواصفات +REDMI K50 PRO  المسربة

علي حسب التسريبات سيأتي هاتف +REDMI K50 PRO بمعالج كوالكوم الرائد Qualcomm Snapdragon 898، والذي لم يتم الإعلان عنه حتي الآن. يأتي المعالج بدقة تصنيع 4 نانوميتر ونواة ARM Cortex-X2. الإضافة إلى النوى الأخرى المصنوعة على بنية ARMv9.

 سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن سريع بقوة 67 واط على الأقل. سيحتوي الجهاز على شاشة AMOLED مع ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية. يمكننا أيضًا توقع وجود مستشعر البصمة أسفل الشاشة.

 يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا رئيسية المخصصة للهواتف الرائدة،  بدقة 108 ميجابكسل مقترنة بمنظار تليفوتوغرافي. مع هذه المواصفات ، يمكن اعتبار الهاتف رائدًا متميزًا وليس مجرد فلاجشيب كيلر. من الواضح أن الشركات سوف تركز علي الكاميرات التليفوتوغرافي.

أشارت التسريبات السابقة أن شاومي تسعي للكشف المبكر عن سلسلة Redmi K50، في أواخر عام 2021. ومن الممكن أن تظهر السلسلة في نهاية العام بعد الكشف عن معالج Snapdragon 898 SoC الجديد في ديسمبر.

التعليقات مغلقة.