مراجعة كاملة ل سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite مميزات وعيوب

لم تكن Apple أول شركة تطلق سماعات الرأس TWS ، لكن شركة Apple وضعت حجر الأساس للتصميم الرائع . وقامت بتعميم الفكرة. لتبدأ الشركات في الإبداع بدورها.  ومع ذلك ، فإن AirPods غالية الثمن أيضًا وتميل إلى العمل بشكل أفضل مع أجهزة iPhone وأجهزة Apple الأخرى. ولا تعمل مع هواتف Android.

لذا ، إلى أين تتجه إذا كنت تبحث عن شيء أرخص ولكن بأسلوب مشابه واتصال سهل بهواتف Android و iOS الذكية ومناسبة للتدريبات؟ بعد اختبارها وتجربتها على نطاق واسع ، يمكنني أن أخبرك أن سماعات Honor Earbuds 2 Lite تُقدم قيمة مقابل السعر.  وتوفر عمر بطارية طويل وجودة صوت جيدة وتجربة استماع مريحة وسلسة . مما يجعلها من أفضل سماعات الأذن للتمرين .

هذه ليست أول سماعات أذن لاسلكية من Honor ، حيث أصدرت الشركة سابقًا سماعات Honor Choice و Honor Magic. تعتبر سماعات الأذن Choice أكثر قابلية للمقارنة مع AirPods الأصلية ، أما سماعة Earbuds 2 Lite  في الواقع ، نسخة مطورة من سماعات الأذن Magic ، مع عمر بطارية محسّن وجودة الصوت وأداء قوي في إلغاء الضوضاء.

على عكس بعض سماعات الرأس تركز Honor على البساطة ، مع أدوات تحكم بسيطة و سلسة. بالإضافة الي السلاسة في إقتران السماعة مع الأجهزة الأخري. كما تدعم سماعة  Earbuds 2 Lite تصنيف IPX4 لمقاومة الماء ، مما يجعلها مثالية للتمرينات الداخلية والتمارين الخارجية في جميع الأحوال الجوية.

مواصفات سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite

السماعة HONOR Earbuds 2 Lite
الأبعاد  37.5x 23.9 x 21 ملم لكل سماعة
45.5x 61.2 x 25.35 ملم الحافظة
الوزن  الحافظة 41 جم
السماعة الواحدة 5.5 جم
الاتصال Bluetooth 5.2
التوافق Android & iOS
التطبيق AI Life
البطارية الحافظة 410 مللى أمبير
السماعة الواحدة 55 مللى أمبير
عمر البطارية 10 ساعات فى الشحنة الواحدة تشغيل موسيقي
32 ساعة من خلال حافظة الشحن
الشحن لمدة 10 دقائق يكفي لتشغيل 4 ساعات
الألوان الأبيض والأسود
مقاومة الماء معيار IPX4 لمقاومة الماء والغبار

تصميم سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite

تأتى سماعة Honor Earbuds 2 Lite بتصميم رائع. ولكن لا مفر من أوجه التشابه بينها وبين Apple AirPods Pro. من الواضح أنها صُممت لمحاكاة سماعات الأذن داخل الأذن والخاصة بإلغاء الضوضاء ، تأتى السماعة بخامات تصنيع جيدة، مع تصميم رائع يعطي راحه كبيرة داخل الأذن، وعزل رائع للضوضاء الخارجي.

نظرًا لأنها تكلف أقل من ثلث سعر AirPods Pro ، ولكن خامات التصنيع الفاخرة تقول عكس ذلك. بما فيها التصميم المميز والمظهر القوي واللامع.  مما يجعلها مقاومة للخدوش .

تم تصميم الجزء الموجود داخل الأذن لتحقيق التوازن والملائمة مع الأذن، مع مساعدة الجذع في البقاء في مكانه. لضمان أفضل ملاءمة ، تم تضمين ثلاثة أحجام من وسائد الأذن من السيليكون ، مما يتيح لك العثور على الحجم المناسب لأذنيك.

لذا تأكد من اختيار الوسادة الملائمة، لأن الوسائط الصغيرة قد تعني سقوط السماعات بشكل متكرر أثناء الحركة. خاصة أثناء ممارسة التمارين مثل الجري . على العكس من ذلك ، إذا كانت الوسائد كبيرة ، فسيكون من المؤلم ارتداؤها وتشتيت الانتباه عن التمرين.

التجربة

إذا كنت  تبحث عن سماعات للتمارين والقيام بالتدريبات المختلفة فإن سماعة Honor Earbuds 2 Lite. ستظل ثابتة في مكانها أثناء التمرين. لقد تم اختبارهم عبر مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك تمرينات القفز والجري والدمبل ، ولم تسقط البراعم أبدًا . وكذلك لم تتعرض لأضرار بسبب المياه والتعرق، وذلك بفضل تصنيف IPX4.

مراجعة كاملة ل سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite مميزات وعيوب

التحكم باللمس سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite

تحتوي كل سماعة أذن أيضًا على منطقة تحكم حساسة للمس . يتيح لك النقر فوق المنطقة مرتين تشغيل الصوت أو إيقافه مؤقتًا وقبول مكالمة واردة أو إنهاؤها. إذا كنت ترغب في التبديل بين أوضاع إلغاء الضوضاء ، فيمكنك الضغط مع الاستمرار على تشغيل وإيقاف تشغيل ANC .

النقر مرتين / تشغيل الموسيقى: تشغيل/ إيقاف مؤقت

النقر مرتين/ المكالمات الصوتية: الرد/ الإنهاء

الضغط لوقت قصير/ التبديل بين الأوضاع (تشغيل وإيقاف تشغيل ANC)

مراجعة كاملة ل سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite مميزات وعيوب

جودة صوت سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite

قد يكون من الصعب العثور على مجموعة من سماعات الأذن المخصصة للتمارين الرياضية بجودة صوت لائقة ، لذلك من المثير للإعجاب أن سماعات Honor Earbuds 2 Lite لا تبدو جيدة فحسب ، بل تُقدم تجربة صوتية رائعة.

عبر مجموعة من أنواع الموسيقى ، توفر سماعات الأذن تجربة صوتية ممتعة. لن ترضي هذه الأصوات عشاق الصوت المخصصين ، لكن الأصوات تعمل بوضوح وبدون مشاكل فنية أو هسهسة أو أي صوت آخر.

التجربة الصوتية متوازنة الي كبير ، مع مزيج من الترددات الثلاثية والمتوسطة وترددات الجهير. وبالتالي ، فهي اختيار ممتاز للتمرين ، حيث تعتمد معظم أفضل موسيقى التمارين على المسارات الثقيلة لتحفيزك علي أداء التمارين.

ولكن أحدث إصدار من تطبيق Huawei AI Life ، جاء مخيب للآمال. لانه لا يحتوي على معادل في الإعدادات ، مما يجعلك غير قادر على ضبط الصوت الجهير والوسطى والثالث حسب تفضيلاتك.

مراجعة كاملة ل سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite مميزات وعيوب

إلغاء الضوضاء سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite

يلعب دعم ANC دورًا هنا أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع التصميم المناسب داخل الأذن. عندما يتم تمكين إلغاء الضوضاء ، فإنه يقوم بعمل جيد جدًا في إزالة الصوت في الخلفية أو الضوضاء في البيئة المحيطة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى أو الاتصال.

ومع ذلك ، قد يُمثل عزل الضوضاء خطر كبير إذا كنت تمارس التمارين خارج المنزل. خاصًة في الطرقات العامة. ولكن هونر حلت المشكلة مع سماعة Earbuds 2 Lite. حيث تأتي مزودة بوضع Awareness، مما يقلل من إلغاء الضوضاء حتى تتمكن من سماع ما يدور من حولك.

الاتصال في سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite

عندما تقوم بإخراج سماعات Honor Earbuds 2 Lite من علبتها ، ستحتاج إلى أقرانها بهاتفك الذكي. في المرة الأولى التي تفتح فيها العلبة ، ستدخل سماعات الرأس تلقائيًا في وضع الاقتران. يمكنك بعد ذلك فتح إعدادات Bluetooth على جهازك وتحديد سماعات الأذن من القائمة.

بعد ذلك ، تحتاج فقط إلى فتح الجراب وإزالة إحدى سمعتي الأذن أو كلتيهما للاتصال بهاتفك. إذا كنت ترغب في إقرانهم يدويًا بجهاز مختلف ، فأنت بحاجة إلى فتح العلبة ، ثم الضغط مع الاستمرار على زر الوظيفة الجانبي لمدة ثانيتين حتى يومض مؤشر LED الموجود في المقدمة باللون الأبيض.

بشكل عام ، يتم توصيل Earbuds 2 Lite على الفور عند فتح العلبة. أثناء الاختبار ، لم تكن هناك مشكلات ملحوظة في اتصال Bluetooth أيضًا.

مراجعة كاملة ل سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite مميزات وعيوب

تجربة الألعاب سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite

أثناء تشغيل الألعاب على هاتفك، قم بتفعيل وضع الألعاب. يعمل علي تقليل زمن الانتقال بالبلوتوث . لضمان مزامنة الصوت. والاستمتاع بتجربة العاب مذهلة.

مراجعة كاملة ل سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite مميزات وعيوب

بطارية سماعة هونر HONOR Earbuds 2 Lite

يعد عمر البطارية أحد أهم الجوانب في أي سماعات أذن مخصصة للتمارين. لا ترغب في حمل شاحن العلبة لشحن السماعة باستمرار. وتحتاج الي سماعة تدوم لفترات كبيرة بما يكفي لتمرينك لفترة طويلة ، خاصة إذا كنت تستمتع بالجري لمسافات طويلة.

لحسن الحظ ، تتفوق سماعات Honor Earbuds 2 Lite فيما يخص البطارية. وفقًا للشركة ، يجب أن توفر علبة الشحن ما يصل إلى 32 ساعة من الاستخدام إذا قمت بتعطيل إلغاء الضوضاء ANC. وبالمثل ، يجب أن تستمر سماعات الأذن لمدة تصل إلى 10 ساعات مع تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء . قبل أن تحتاج إلى إعادة وضعها في العلبة.

على عكس AirPods ، لا يمكنك شحن العلبة لاسلكيًا. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى توصيل كبل USB-C بالجانب السفلي. إعادة شحن العلبة بالكامل في غضون ساعتين.

شحن السماعة لمدة 10 دقائق يدوم لـ 4 ساعات تشغيل موسيقي.

تحتوي كل سماعة على بطارية بسعة 55 مللي أمبير في الساعة ، بينما تحتوي العلبة علي بطارية ضخمة بسعة 410 مللي أمبير في الساعة.

المميزات

  • تصميم رائع وخامات جيدة، ومريحة للأذن.
  • جودة الصوت رائعة وصوت جهير عالى.
  • اتصال بلوتوث ثابت وقوي يصل الى 15 م.
  • اقتران سريع بمجرد فتح العلبة.
  • الغاء الضوضاء أكثر من رائع

العيوب

  • لاتُدعم الشحن اللاسلكى.

السعر والتوافر

تتوفر سماعة Honor Earbuds 2 Lite فى السوق المصري بسعر رائع، فقط 1800 جنيهًا. ويُمكنك الحصول عليها من خلال الرابط التالي، من هنـــــــــــــــــــا مع خصم إضافي عند استخدام أحد الأكواد التالية :-

TY111
AZ299
AZ353
AZ380
AZ390
AZ399
MS100

التقييم

تعد سماعات Honor Earbuds 2 Lite واحدة من اروع سماعات الرأس المخصصة للتمارين الرياضية. مستوحاه من  AirPods Pro بشكل كبير. مع تصميم رائع وخامات فاخرة مريحة في الأذن. تُقدم السماعة تجربة صوتية فائقة ورائعة. بالإضافة الي خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) خاصًة إذا كنت تمتلك هاتف من هونر أو هواوي.  مع بطارية فائقة تدوم لمدة 32 ساعة. وتدعم معيار مقاومة الماء والغبار IPX4.

التعليقات مغلقة.