سامسونج تكشف عن أول شاشة ذكية بدقة 4K ومعدل تحديث 240 هيرتز

تستمر شركة سامسونج في الإبداع في مجال الشاشات ، وتعلن عن طرازات جديدة في تشكيلة شاشاتها. قبل مؤتمر CES 2022 المقرر عقده خلال الفترة من 5 إلى 7 يناير. لتجسد ريادتها في هذا القطاع. توفر التشكيلة الجديدة متعددة الاستخدامات جودة صورة مذهلة وميزات متنوعة. سواء كنت تستهدف استخدامها في العمل أو اللعب أو مشاهدة المحتوى في المنزل.

تشتمل أحدث شاشات Samsung على مميزات للألعاب بالإضافة إلى عناصر ذكية ومحترفة ، مثل لوحة الإضاءة الخلفية Quantum Mini LED من Odyssey’s و HDR 2000 . باختصار الشاشات الجديدة تُقدم تجربة أداء فائقة الدقة . بالإضافة الي المميزات الذكية. لتوفير بيئة عمل أو مشاهدة أو استمتاع باللعب بأعلي دقة.

قال Hyesung Ha ، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشاشات  في شركة سامسونج : “تمثل تشكيلة Samsung 2022 الجيل التالي في ابتكار الشاشات مع العروض التي تلبي متطلبات اللاعبين المتنافسين والمصممين المحترفين وكل المستخدمين”. “مع استمرار تطور عالم العمل والترفيه ، نحن فخورون بتقديم شاشات تعزز تجارب المستخدمين من منازلهم المريحة.”

تشكيلة الشاشات الجديدة 2022

Odyssey Neo G8

سامسونج تكشف عن أول شاشة ذكية بدقة 4K ومعدل تحديث 240 هيرتز

تُعد Odyssey Neo G8 أول شاشة في العالم منحنية، بدقة عرض 4K (3840 × 2160)  مع معدل تحديث 240 هرتز . ووقت استجابة 1 مللي ثانية (GtG) . تأتي شاشة Odyssey Neo G8 مخصصة للألعاب. بحجم 32 بوصة تحت مسمي (اسم الطراز: G85NB) . توفر الشاشة تجربة العاب مثيرة وأداء فائق لمحبي الالعاب. يتوافق أداؤها مع جودة الصورة المذهلة التي تتميز إضاءة Quantum Mini LED و Quantum HDR 2000 مع ذروة سطوع تبلغ 2000 شمعة. ونسبة تباين ثابتة تبلغ مليون إلى واحد.

تم تصميم شاشة Odyssey Neo G8 الجديدة بلغة تصميم مشابهة مثل Odyssey Neo G9 التي أطلقتها العام الماضي. توفر الشاشة مظهرًا خارجيًا أبيض أنيقًا يظهر الشاشة حتى عند إيقاف تشغيلها. تدعم ميزة CoreSync التى تقوم بضبط إضاءة RGB على الجزء الخلفي من الشاشة لتتناسب مع محتويات الشاشة. لخلق إحساس أعمق بالتجربة.

Smart Monitor M8

تتميز شاشة Smart Monitor M8 والتي تأتي بقياس 32 بوصة. تحت مسمي (اسم الطراز: M80B) بسمك فائق النحافة يبلغ 11.4 مم ، وهو أرق بنسبة 75% تقريبًا من الطراز السابق ، مما يوفر كفاءة في استخدام المساحة. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يقدرون الأناقة .

تتميز الشاشة بتصميم مسطح متطور مع إمكانية استخدام محسنة ، وتأتي بلون أبيض دافئ جديد يناسب كل مكان تمامًا. توفر الشاشة الرائعة نطاقًا لونيًا sRGB بنسبة 99٪ مع دعم 1.07 مليار لون بمعدل سطوع 400 شمعة ، مما يعرض كل مقطع فيديو أو مستند أو صورة بدقة واقعية.

تتميز الشاشة بخاصية SmartThings IoT Hub مما يتيح لك التحكم في أجهزة المنزل الذكية. عن بعد عبر الشاشة، كما تأتي الشاشة أيضًا بميزة جديدة تسمى Workspace . والتي تجمع خدمات الويب المتعلقة بالعمل ، مثل Microsoft 365 في قسم مخصص.

العنصر المميز هنا في الشاشة إضافة سامسونج كاميرا SlimFit المغناطيسية والمتحركة . التي يمكن توصيلها بالشاشة لإجراء مكالمات الفيديو. كما تدعم الشاشة  تطبيقات المحادثات مثل Google Duo. بالإضافة الي دعم الشاشة منفذ USB Type C للشحن بقدرة تصل الي 65 واط.

High Resolution Monitor S8

سامسونج تكشف عن أول شاشة ذكية بدقة 4K ومعدل تحديث 240 هيرتز

لم تنسي سامسونج المطورين و المبدعين والمصممين من التشكيلة الجديدة . وأطلقت شاشة High Resolution Monitor S8 بطرازين 27 بوصة ، و 32 بوصة، تحت مسمي (اسم الطراز: S80PB). توفر الشاشة أداء UHD بمستوى احترافي للمبدعين والمصممين الذين يحتاجون إلى أعلى مستويات الدقة عند العمل في المكتب أو في المنزل.

توفر الشاشة تغطية الوان تصل إلى 98% من التدرج اللوني DCI-P3، وتأتي الشاشة معتمدة من جمعية معايير إلكترونيات الفيديو (VESA) Display HDR ™ 600. تُقدم الشاشة عالية الدقة تجربة مشاهدة غامرة ، مما يجعل المحتوى ينبض بالحياة . مع ألوان غنية وتباين عالي. 

يتم تطبيق Matte Display على الجزء العلوي من الشاشة . مما يقلل من انعكاس الضوء حتى في حالة عدم استخدام غطاء الشاشة . لتوفير بيئة عمل خالية من التشتيت.

يتميز كلا الطرازين بشحن USB من نوع Type C بقدرة 90 واط . بالإضافة إلى منافذ LAN لمساعدة المستخدمين على إنشاء بيئة عمل متكاملة.  يمكنها شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة .

الأسعار والتوافر

الجدير بالذكر أن سامسونج قد أعلنت أن الشاشات الثلاثة. سيتم طرحها عالميا في النصف الأول من 2022، ولم يتم تحديد السعر بعد.

مؤتمر Samsung CES 2022 

أصدرت شركة سامسونج مقطع فيديو تشويقيًا قبل مؤتمر CES 2022 . تستعرض رؤيتها  معًا من أجل الغد . يحتوي الفيديو على إعلان تشويقي تَظهر فيه كائنات فضائية يقومون بمهام غامضة خلف نافذة ضبابية . لزيادة شغف المتابعين عن المنتجات التي ستعلن عنها سامسونج في CES 2022 حيث تكشف عن رؤيتها للمستقبل. من المتوقع أن تكشف سامسونج للمستخدمين مفاجآت كبيرة.

المصدر

التعليقات مغلقة.