تسريب مواصفات هاتف Poco M4 قبل الإعلان الرسمي

طرحت شركة Poco الصينية لصناعة الهواتف الذكية. هاتفها Poco M3 في فبراير 2021 . مع معالج من كوالكوم من نوع Qualcomm Snapdragon 662 . وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت ، وشاشة بقياس 6.53 بوصة بدقة FHD . بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يبدو  أن الشركة تستعد للكشف عن خليفة لـ Poco M3 تحت مسمي Poco M4. نشر MySmartPrice ، بالتعاون مع محرر يدعى Mukul Sharma ، بعض المعلومات الحصرية حول جهاز M Series الجديد.

أدخلت شاومي تحديثات على الإصدار السابق، بداية من الاستعانة بمعالج من ميدياتك. بدلاً من الإعتماد على معالجات كوالكوم. بالَاضافة الي تطوير الكاميرا الخلفية. كذلك حصلت الشاشة على معدل تحديث 90 هرتز. بدلاً من 60 هرتز في الإصدار السابق.

التوافر و موعد الإصدار

استنادًا إلى التفاصيل التي تمت مشاركتها مع موقع MySmartPrice ، أن هاتف Poco M4 سيكون متاحًا في الأسواق الآسيوية والعالمية في أوائل فبراير. من حيث المواصفات ، فإن هذا الجهاز مزود بشاشة عرض بمعدل تحديث 90 هرتز ، ومعالج من MediaTek ، و كاميرا ثلاثية ، اما من ناحية التصميم، سيكون الهاتف مشابهًا بشكل كبير لطراز الجيل السابق.

مواصفات هاتف POCO M4 حب التسريبات

من حيث الكاميرا ، سيتضمن الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية. المستشعر الرئيسي OV64B40 بدقة 64 ميجابكسل . والثانية بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر IMX355. والثالثة عدسة 2 ميجابكسل. تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 4K.  مع كاميرا أمامية، بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.5.  من المتوقع أن تكون الشاشة من نوع LCD بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

فيما يتعلق بنظام التشغيل ، سيتم إطلاق هذا الهاتف الذكي بواجهة مستخدم MIUI 12.5 القائمة على نظام Android 11. المواصفات الدقيقة للمعالج المستخدم في Poco M4 ، غير معروفة غير أن المعالج من ميدياتك فقط.  ولكن من المتوقع أن يُدعم الهاتف 5G.  ولم يتم نشر سوى معلومات محدودة حول درجاته في الاختبارات . ومع ذلك ، سيتم التعرف علي مزيد من التفاصيل في قريبًا.

التعليقات مغلقة.