تسريب مواصفات مستشعر الكاميرا الجديد في Galaxy S22 Ultra

في وقت سابق  كشفت سامسونج النقاب عن هاتف Galaxy S21 FE في معرض CES. بعد العديد من التسريبات ، ولكن الهاتف الآن موجود أخيرًا . في نفس التوقيت ، ما زلنا ننتظر اي معلومات رسمية عن سلسلة Galaxy S22 ، لكن التسريبات مستمرة في الانتشار علي الإنترنت. بداية من التصميم إلى الوان الهاتف إلى السعر . وفي هذا الأسبوع ، نلقي نظرة أفضل حتى الآن على الهواتف الجديدة بفضل مقطع فيديو على YouTube قام منشئ المحتوى. Zaryab Khan بمشاركته.

مواصفات كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra

بالنسبة للكاميرات، تحسنت كاميرا الهاتف بشكل كبير عن هاتف Galaxy S21 Ultra  . سيحتوي Galaxy S22 Ultra على كاميرا خلفية رباعية. ستتكون من كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 مع OIS ، وكاميرا تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل 3x بفتحة عدسة f / 2.4  مع OIS ، وكاميرا تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل 10x بقتحة عدسة f / 4.9  وكاميرا عريضة 12 ميجابكسل f / 2.2. و كاميرا امامية 40 ميجا بكسل f / 2.2 selfie shooter.

يبدو أيضًا أن Samsung تقدم تقنية جديدة تُسمى “Super Clear Glass” ، والذي من شأنه تقليل الانعكاس أو الوهج على الكاميرات الخلفية للحصول على لقطات أكثر وضوحًا.

الوان هاتف Galaxy S22 Ultra

يبدو أن ورقة المواصفات تحسم الجدل حول اسم اللون البرونزي حيث يشار إليه باسم Burgundy. اما الالوان الأخري هي Phantom Black و Phantom White و Green.

المعالج

كما هو معتاد من سامسونج سيتوفر بنسختين. الأولي بمعالج من سامسونج Exynos 2200 4nm . ومن المرجح أن يكون طراز الولايات المتحدة مدعومًا بمعالج من كوالكوم Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1.

المواصفات الأخري

سيأتي الهاتف بإصدارات 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وتشمل خيارات التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. وفقًا لتسريب حديث ، قد يكون أغلى قليلاً من طراز العام الماضي.

 سيحتوي Galaxy S22 Ultra على شاشة +QHD  بحجم 6.8 بوصة بدقة 3080 × 1440 ، . مع قلم S- Pen مدمج وله فتحة داخل الهاتف. و بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة

أخيرًا ، قام Roland Quandt بمشاركة صور لما يبدو أنه شاحن سريع لجهاز S22 Ultra. يأتي الشاحن بقوة 45 واط ويحتوي على منفذ شحن USB-C واحد فقط ، مما يشير إلى أننا قد ننظر إلى زيادة في سرعات الشحن في سلسلة S22 مقارنة بـ 25 واط في هاتف S21 Ultra.

موعد إطلاق سلسلة هواتف S22

ليس من الواضح حاليًا متى سيتم الإعلان عن هذه الهواتف بالضبط. أطلقت Samsung سلسلة S21 في منتصف يناير من العام الماضي ، لكنها اختارت عادةً إطلاقها في فبراير للإصدارات السابقة. نظرًا لقضايا سلسلة التوريد المستمرة ونقص المعالجات العالمية ، لا يخمن أي شخص متى تظهر هواتف S22 . ولكني اعتقد انه سيتم الإعلان عنها الشهر القادم.

التعليقات مغلقة.