احدث الالعاب لهواتف الاندرويد في 2022

يستقبل متجر التطبيقات Google Play كل يوم العديد من التطبيقات والألعاب. خاصًة الألعاب لها جمهورها المتعطش للاستمتاع بتجربة جديدة. وصلت الي المتجر العاب رائعة تستحق التجربة والمتابعة. علي سبيل المثال لدينا بعض ألعاب الرماية الرائعة ، ولعبة Slay the Spire ، وبعض الالعاب القيادية الأخري. يمكنك النقر علي رابط التحميل وتحميلها مباشرة من متجر Play . 

Heck Deck

Heck Deck واحدة من العاب الورق الرائعة. مكونه من 5 مستويات مليئة بالأعداء والمواقف الصعبة. اكتشف العديد من بطاقات اللعب، وقم بزيارة المتاجر لشراء وبيع البطاقات من أجل التدعيم.

من خلال 5 مراحل مختلفة ، سيتحدى Heck Deck باستخدام البطاقات المتاحة. ستكلفك كل بطاقة تلتقطها حياة واحدة على الأقل ، لذلك عليك توخي الحذر بشأن البطاقات التي تختارها في طريقك.

تم إنشاء عالم Heck Deck التجريدي والبسيط بأسلوب فني لطيف مرسوم باليد. كل مستوى من مستويات اللعبة له عالمه الخاص ، و موسيقاه الخاصة ، ومجموعة الأعداء الخاصة به.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

RPG Overrogue

واحدة من ألعاب RPG الجديدة من Kemco تشترك في الكثير من التفاصيل والتشابه مع لعبة Slay the Spire . قم ببناء سطح السفينة وأنت تقاتل من خلال متاهة تم إنشاؤها عشوائيًا لمحاولة أن تصبح Overlord الجديد.

في العالم السفلي ، حيث تعيش المخلوقات من جميع الأشكال والأحجام ، يتم الإعلان عن معركة التحديد لتحديد Overlord التالي. أكمل المتاهات واجمع البلورات لتحقيق اللقب.

تحتوي اللعبة علي ما يصل إلى 5 سمات متاهة مختلفة بناءً على أنواع البطاقات مثل السم أو المقابر. استمتع بتجربة سطح السفينة المختلفة في كل مرة تزور فيها المتاهة مع زيادة عدد البطاقات. مع أكثر من 300 نوع من البطاقات و 150 نوعًا من الكنوز في انتظارك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Turmoil

صورة لقطة الشاشة

Turmoil هي لعبة محاكاة مستوحاة من اعمال اكتشاف النفط في أمريكا الشمالية في القرن التاسع عشر. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو الألعاب الهولندي Gamious وتم نشرها بواسطة LTGames. في لعبة Turmoil ، تواجه الوقت والمنافسين في طريقك لتصبح رائد أعمال النفط. ابدأ في جني أموال النفط وشاهد المدينة تنمو معك.

الحصول على أرض في مزاد المدينة ، واكتشاف النفط باستخدام الكاشفات ، أو المسح الضوئي. إنشاء شبكة أنابيب فعالة للحصول على النفط فوق الأرض ، وشراء العربات والصوامع لنقله وتخزينه. انتظر السعر المناسب للبيع ، أو استخدم الغاز الطبيعي لرفع سعر النفط بنفسك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

DEEMO II‏

تواجه مملكة تم إنشاؤها من خلال الموسيقى مستقبلًا غير معروف. بعد أن امطر وحش يُدعى “The Ancestor” الأرض بـ مطر مدمر. يتسبب هذا المطر الخطير في تحول أي شخص يلمسه ، يتحول إلى موجة من الزهور البيضاء وتختفي في النهاية من الوجود.

تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الحركة الإيقاعية مثل معظم ألعاب الحركة الإيقاعية الأخرى. هناك مجموعة من الأغاني المختلفة للاستماع إليها ، وقصة جذابة عن الضباب الغامض والحياة والموت والخسارة. إنه مجاني مع الشراء داخل التطبيق.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Ghosts and Apples Mobile‏

Ghosts and Apples Mobile‏ عبارة عن لعبة ألغاز تفاعلية . تقوم بالتقاط الأشباح ومطابقتها في قصر مسكون. داخل منزل مليء بالسحر حيث تسود المؤامرات والغموض. شبح يتجسس عبر النافذة بينما يعمل الأخطبوط كعلّاقة ملابس. 

اختبر مهاراتك واستمتع بلعبة فريدة تجمع بين الحركة والاستراتيجية والتفكير والذاكرة. قم بتجميع التفاح الذهبي والأحجار الكريمة لشراء مفاتيح كل غرفة داخل المنزل الغامض.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

افضل العاب الهواتف الذكية بناءً على ترشيحات المستخدمين

التعليقات مغلقة.