تحميل تطبيق الكاميرا Expert RAW من سامسونج للتصوير الاحترافي

في نهاية عام 2021 ،أصدرت شركة Samsung تطبيق كاميرا Expert RAW لجهاز Galaxy S21 Ultra . اي منذ شهرين تقريبًا. كما هو الحال مع معظم التطبيقات ، واجه التطبيق بعض المشكلات ، وقامت الشركة بإصلاح بعضها بإصدار جديد . قبل أيام قليلة ، أعلنت الشركة أنها ستطلق إصدارًا جديدًا من التطبيق لإصلاح الأخطاء المتبقية وتحسين الأداء.

على الرغم من أنه كان يحتوي على أكثر من مشكلتين عند وصوله لأول مرة ، إلا أن تطبيق Expert RAW لقي ترحيباً حاراً من قبل العديد من هواة التصوير بالهواتف الذكية . حسنًا ، نعني بالكثيرين أولئك الذين يمتلكون Galaxy S21 Ultra ، حيث أنه الهاتف الوحيد الذي يدعم التطبيق.

تحديثات التطبيق المستمرة

اصدرت سامسونج أول تحديث رئيسي لـ Expert RAW (الإصدار 1.0.00.16) في ديسمبر وقدم تحسينات كبيرة في كل من جودة الصورة وتصميم واجهة المستخدم. ومع ذلك ، لا يزال هناك مجال للتحسين.

تم نشر إصدار جديد من تطبيق Expert RAW camera تحت طراز (1.0.00.21) بواسطة tipster IceUniverse ( UniverseIce ) . يمكنك تنزيل التطبيق من الرابط المذكور في نهاية المقال وتثبيته على جهاز Galaxy S21 Ultra.  علي حسب Samsung ،  يعمل الإصدار الجديد من التطبيق على إصلاح المشكلات المتعلقة بوحدات البكسل السيئة عند استخدام الكاميرات المقربة، مع إضافة مميزات جديدة أيضًا.

المشكلات التى تم اصلاحها مع التحديث الجديد

  • معلومات سرعة الالتقاط.  كان هناك خطأ في معلومات سرعة الالتقاط عند التقاط صور ذات تعريض ضوئي طويل لأكثر من ثانيتين.
  • أصلحت أيضًا المشكلات المتعلقة بجودة الصورة في المشاهد شديدة السطوع أو المشبعة.
  • إصلاح المشكلات المتعلقة بوحدات البكسل السيئة عند التصوير بكاميرا الهاتف المقربة.
  • الخلل في الأوامر الصوتية في قائمة إعدادات تطبيق Expert RAW.

مميزات تطبيق Expert RAW

يٌقدم التطبيق تجربة تصوير استثنائية ، يعطي التطبيق الجديد القدرة الكاملة للكاميرا لالتقاط صور أفضل وتعديلها. يتيح التطبيق التصوير الخام متعدد الإطارات لجميع العدسات الرئيسية ، والمقربة ، والفائقة الاتساع.

في المناطق المظلمة ، يمكن للمستخدمين الحصول على صور أكثر تفصيلاً باستخدام التطبيق ، حيث يقلل الضوضاء ويزيد الحدة ويوسع النطاق الديناميكي.

يوفر تطبيق كاميرا Expert RAW جوانب مثل قيمة التعرض والتركيز و ISO وسرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض لجميع الكاميرات على Galaxy S21 Ultra. تجدر الإشارة إلى أن ميزات الكاميرا هذه متاحة لتسجيلات الفيديو أيضًا.

يتيح التطبيق الجديد أيضًا للمستخدمين التحكم في الظلال ، والتلوين ، والتشبع ، والإبرازات . يمكنه أيضًا حفظ الصور بتنسيقات 16 بت Linear DNG RAW أو Lossless JPG.

الهواتف التى تدعم تطبيق Expert RAW

نظرًا لأن العديد من المستخدمين يطلبون التطبيق ، قالت Samsung إنها ستجعل التطبيق متوافقًا مع المزيد من الهواتف الذكية المتطورة في المستقبل ، ولكن لا يوجد جدول زمني محدد لذلك.

حتى الآن يُدعم التطبيق جهاز Galaxy S21 Ultra ، بشرط أن يعمل بنظام Android 12 بواجهة  One UI 4

رابط تنزيل تطبيق Expert RAW

قم بتنزيل تطبيق Expert RAW 1.0.00.21 من هنــــــــــــــــا

ويُمكنك تحميله من APKMirror من هنـــــــــــــــا