افضل 10 تطبيقات اختصارات الساعة على اندرويد

أبرز تطبيقات اختصارات الساعة لتخصيص شاشة هاتفك الرئيسية وإضافة ويدجتس جيدة

تطبيقات اختصارات الساعة على اندرويد كثيرة. مميزة أيضًا خاصة بإرتباط الإختصار بالطقس واضافات الطقس. وبالطبع ان كنت من محبي تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك ستحب ان تجرب تصاميم جديدة. التنوع جيد وهناك الكثير من التطبيقات على المتجر. لذلك سنقدم لك في هذا المقال أفضل 10 تطبيقات لإختصارات الساعة على اندرويد وروابط تحميل كل منهم.

1Weather

افضل 10 تطبيقات اختصارات الساعة على اندرويد

تطبيق مجاني مع وجود خيار شراء نسخة مدفوعة بسعر دولارين. تطبيق مميز للطقس يعرض درجة الحرارة المتوقعة والدرجة الحقيقية للطقس. مع وجود توقعات الطقس لـ10 أيام إضافية. بالإضافة الى الرادار وغيرها من مميزات تطبيقات الطقس. لكن ليس هذا فحسب. التطبيق يحمل مجموعة جيدة من اختصارات الشاشة الرئيسية Widgets والتي يمكن ان تجمع بين الساعة والطقس او الطقس فقط كما يمكن تخصيص الـWidget بشكل بسيط لتنوع في الشكل فهذا أمر جيد جدًا.

للتحميل

Chronus

افضل 10 تطبيقات اختصارات الساعة على اندرويد

تطبيق Chronus هو تطبيق مصمم في الأساس من أجل الـWidgets. سواء كنا نتحدث عن الطقس او الـGmail او المكالمات او الرسائل. وفي النهاية هناك الساعة. هو تطبيق بسيط جدًا قابل للتخصيص بشكل جيد كذلك. هو من التطبيقات البسيطة للغاية التي ستحب ان تجربها على هاتفك وانا استعملته لفترة وكان من التطبيقات المفضلة لي وقتما استعملته ولازال. خفيف وبسيط وبه كل ما تريد فلم لا؟

للتحميل

Circle Clock

تطبيق Widget بسيط لكن فعال. يعرض لك الساعة والتاريخ لكن بشكل يمكن تخصيصه. يدعم نظام الـ24 ساعة والـ12 ساعة كذلك مع وجود بعض الـAnimations التي يمكن إيقافها للحفاظ على البطارية بالطبع. تطبيق بسيط وسهل ومجاني فيُعد خيار ممتاز للتجربة والإستعمال.

للتحميل

Digital Clock Xperia Widget

من الاسم هو نفس تصميم ساعة سوني ان كنت تتذكرها. ان كنت من محبي تصميم ويدجت سوني القديم فستحب هذا التطبيق. نفس ساعة سوني لكن على أي هاتف اندرويد. تطبيق مجاني كذلك مع وجود نسخة مدفوعة بسعر 1.14 دولار أمريكي. تطبيق بسيط ومميز نجعله من العناصر الأساسية في هذا المقال.

للتحميل

KWGT وKWLP

افضل 10 تطبيقات اختصارات الساعة على اندرويد

أفضل تطبيقات الويدجتس على اندرويد على الإطلاق. فعلًا على الإطلاق لدرجة انك يمكنك تخصيص كل ما تريد على أي ويدجت. سواء نتحدث هنا عن ويدجت مخصص للموسيقى او للطقس او حتى للساعة. هناك العديد من الحزم التي يمكنك تحميلها لتخصيص ما تريده وإضافة ما تحبه. لكن بالطبع يجب عليك شراء KWGT او KWLP النسخة الكاملة لتحصل على كامل المزايا. ليست معضلة كبيرة في النهاية فحتى النسخة المجانية أكثر من كافية لما تريد.

للتحميل

Sectograph

افضل 10 تطبيقات اختصارات الساعة على اندرويد

هل فكرت ان تخلط بين رزمانتك واختصار الشاشة الرئيسية؟ حسنًا ها هو تطبيق لذلك. يمكن ان هذا التطبيق من اكثر التطبيقات المميزة في فكرة إضافة ويدجت للساعة. التطبيق مميز فريد في تصميمه. تضيف عليه كل ما يملأ يومك بالساعات وهو يعرضه أمامك على الشاشة الرئيسية فهذه نقطة ممتازة جدًا ان فكرت بها.

للتحميل

Sense Flip clock and Widget

هل تتذكر HTC؟ كانت لديها واحد من أفضل تصميمات الساعة للشاشة الرئيسية على الإطلاق. اعني في وقتها طبعًا تصميم ويدجت الساعة والطقس على هذه الهواتف كان مميزًا وقتها. هذا التطبيق من أجل نفس الفكرة. نفس تصميم ساعة HTC القديمة بمؤثراتها البصرية المميزة وكل شيء تحبه من HTC قديمًا.

للتحميل

UCCW

هذا تطبيق ويدجتس ليس فقط تطبيق اختصار الساعة لكن هو تطبيق تخصيص متكامل. طبعًا يتوفر  له حزمات متعددة على المتجر أيضًا. لكن يمكنك تخصيص كل شيء في التطبيق فما تراه امامك هو الناتج النهائي في التطبيق. التطبيق توقف تطويره لفترة ومن ثم عاود المطور تطويره من جديد فنضمن لك تجربة جيدة منه

للتحميل

Weather & Clock Widget

افضل 10 تطبيقات اختصارات الساعة على اندرويد

بجانب كونه تطبيق اختصار الساعة ولكن أيضًا هو تطبيق طقس جيد. لا أقول أنه أفضل شيء على الإطلاق لكنه يؤدي غرضه على مقياسي إضافة ويدجت على الشاشة الرئيسية وتطبيق طقس مع وجود مكتبة جيدة من التخصيصات لتستطيع تخصيص شاشتك الرئيسية كما تحب.

للتحميل

تطبيقات الشركات

تستحق الذكر تطبيقات الساعة الخاصة بالشركات بها كل شيء قد تبحث عنه. عدا التخصيص لا يوجد الكثير من التخصيص في تطبيقات الشركات للأسف. على سبيل المثال فسامسونج لديها تطبيق اختصار الساعة الخاص بها لكن تخصيصه يكمن في تغيير الألوان وحسب. الأمر يبدو سيئًا لكن ان أردت شيئًا متناسقًا مع الواجهة فاختصارات تطبيقات الشركات تبدو أمثل خيار ممكن.

التعليقات مغلقة.