افضل 15 تطبيق مجاني لهواتف الاندرويد في 2022

أكبر قوة في نظام التشغيل Android هي نظام التطبيقات. هناك عدد كبير من تطبيقات Android الرقمية. قام الناس بتنزيلها مليارات المرات. بعضها يكلف مالا والبعض الآخر لا يكلف. عادةً ما تكلفك أفضل التطبيقات بضعة دولارات. ومع ذلك ، هناك الكثير من الخيارات الرائعة التي لا تكلفك شيئًا. عادة ما يتم دعم هذه الخدمات عن طريق الإعلانات أو الرعاية من نوع ما أو أي شيء آخر.

ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض التطبيقات الممتازة حقًا التي يمكنك استخدامها مجانًا. بعد كل شيء ، لا ينبغي أن تتضمن الوظائف الجيدة دائمًا إنفاق الأموال. هذه هي أفضل تطبيقات Android المجانية لنظام Android.

1Weather

تطبيق مجاني مع وجود خيار شراء نسخة مدفوعة بسعر دولارين. تطبيق مميز للطقس يعرض درجة الحرارة المتوقعة والدرجة الحقيقية للطقس. مع وجود توقعات الطقس لـ 10 أيام إضافية. بالإضافة الى الرادار وغيرها من مميزات تطبيقات الطقس. لكن ليس هذا فحسب. التطبيق يحمل مجموعة جيدة من اختصارات الشاشة الرئيسية Widgets. والتي يمكن ان تجمع بين الساعة والطقس او الطقس فقط. كما يمكن تخصيص الـ Widget بشكل بسيط لتنوع في الشكل فهذا أمر جيد جدًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Bitwarden Password Manager

Bitwarden Password Manager هو واحد من التطبيقات المجانية الرائعة لإدارة كلمات المرور . إنه يعمل مثل معظم تطبيقات المتخصصة في مديري كلمات المرور. تحصل على قبو يحتوي على جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بك. يمكنك تخزين ما تريد دون قلق واستردادها حسب الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على تشفير AES 256 بت وهو مفتوح المصدر بالكامل.

إنه يصل إلى جميع مربعات الاختيار للحصول على مدير كلمات مرور جيد ومجاني. شهد التطبيق ارتفاعًا كبيرًا في شعبيته بعد أن قام LastPass بتقليل الميزات الموجودة في مستواه المجاني. KeePassDroid هو خيار ممتاز آخر في هذه المساحة ، لكننا نحب واجهة مستخدم Bitwarden أكثر قليلاً. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمة أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور لمزيد من الخيارات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Blue Mail

صورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشة

Blue Mail هو أحد أفضل تطبيقات Android المجانية للبريد الإلكتروني. يتميز بتصميم بسيط يساعدك بـ الحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في مكان مخصص. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع دعم لعدد كبير من مزودي البريد الإلكتروني ، والترميز اللوني لكل ايميل، وتخصيص التطبيقات ، ودعم Android Wear . هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات الذكية مثل حظر الإشعارات خلال أوقات معينة (لكل حساب) .
التطبيق واحد من اروع التطبيقات القابلة للتخصيص.  لا يوجد العديد من تطبيقات البريد الإلكتروني القابلة للتخصيص أكثر من هذا التطبيق. يوفر التطبيق تجربة مميزة بدون اي مبالغ. فالتطبيق مجاني بالكامل.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Cookmate

يمكن القول إن Cookmate هو أفضل تطبيق لكتب الطبخ على الهواتف الذكية. كثير من الناس لديهم الكثير من التنوع والتجديد في الوصفات والطبخ . لذا فإن استخدام تطبيق كتاب طبخ يفيد الكثير من الناس في ابتكار وجبات جديدة. كما يمكنك إنشاء وصفات مخصصة من البداية ، كاملة بالتعليمات وقائمة المكونات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استيراد الوصفات من أي موقع ويب تقريبًا.

واجهة التطبيق نظيفة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى وجود نسخة احتياطية علي التخزين السحابي. حتى في الإصدار المجاني. اما الإصدار المتميز عبارة عن اشتراك سنوي ، ولكن كل ما يفعله حقًا هو زيادة عدد الوصفات التي يمكنك مزامنتها أو يمكنك فقط استخدام خيار التخزين Dropbox.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Fitbit

Fitbit Image

الغالب منا يعرف Fitbit من خلال أجهزة تتبع اللياقة البدنية الشهيرة ، يمكن لتطبيق اللياقة هذا حساب الخطوات وتسجيل الأنشطة لمساعدتك على تحقيق الأهداف اليومية. هناك أيضًا ميزات اجتماعية ، حتى تتمكن من التنافس مع أصدقائك. إنه أمر ضروري  لمستخدمي Fitbit ، ولكنه أيضًا اختيار ذكي لأي شخص يتطلع إلى أن يكون أكثر نشاطًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Gboard

Gboard هو تطبيق لوحة المفاتيح الرسمي من Google.عبارة عن لوحة مفاتيح بسيطة لا تحتوي على الكثير من العناصر . تحتوي على الكتابة بالإيماءات  ، والإضاءة ، والكتابة الصوتية ، والبحث عن الرموز التعبيرية ، ودعم GIF ، وغيرها المزيد . الميزة الأكثر تميزًا هي ميزة بحث Google المضمنة التي تتيح لك البحث في الويب دون ترك لوحة المفاتيح أو التطبيق الذي تستخدمه.

يمكنه أيضًا المزامنة بين الأجهزة بحيث تذهب كلماتك المحفوظة معك. التطبيق فعال وبسيط ومجاني 100%. سترغب في تجربة لوحة المفاتيح. إنه أحد أفضل تطبيقات Android المجانية بالتأكيد. هناك أيضًا تطبيق SwiftKey الرائع وهناك أيضًا لوحات مفاتيح رائعة أخرى تعمل بنظام Android .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Google Drive

Google Drive واحد من أفضل خدمات التخزين السحابية، ويرجع ذلك الى سعة التخزين المجانية. يمكنك تخزين الصور والمستندات والقصص والتصاميم والتسجيلات ومقاطع الفيديو ، لتخزين الملفات على Google Drive ، يجب أن يكون لديك حساب Google. يتيح لك تخزين أي ملف. يمكنك تخزين الصور والرسومات ومقاطع الفيديو والتسجيلات، وغيرها المزيد. يمكنك مشاركة الملفات والمجلدات بسهولة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Google Opinion Reward

تعد Google Opinion Rewards واحدة من أفضل تطبيقات Android المجانية في متجر Google Play. لاستخدام هذا التطبيق ، ما عليك سوى تنزيله وتثبيته ، ثم فتحه مرة واحدة. بعد ذلك ، سيعلمك التطبيق بشكل دوري ليطرح عليك بعض الأسئلة حول المكان الذي تذهب إليه ، وماذا تفعل ، وحول منتجات Google التي تستخدمها. ستحصل على رصيد لاستخدامه في متجر Google Play في كل مرة تجيب فيها على استطلاع. يمكن أن يذهب هذا الرصيد لشراء التطبيقات أو الألعاب في Google Play. إنها طريقة رائعة لشراء تطبيقات مدفوعه دون إنفاق أموال حقيقية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Waze and Google Maps

خرائط Google و Waze هما تطبيقان للملاحة. ستمنحك خرائط Google اتجاهات خطوة بخطوة ، وتتيح لك عرض الأنشطة التجارية (ومراجعاتها) ، وجميع أنواع الأشياء الأخرى. Waze هو تطبيق ملاحة آخر. يتيح لك التحقق من حركة المرور على طول مسارك. خرائط Google هي بالتأكيد أقوى الاثنين. مع ذلك ، يعد استخدام Waze أكثر متعة قليلاً. هذا يجعله خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن شيء بسيط. يحصل كلا التطبيقين على أكوام من التحديثات والميزات الجديدة طوال الوقت.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Imgur and Giphy

Imgur و Giphy هما عبارة قواعد بيانات للصور. تعتبر تطبيقات ومواقع رائعة للعثور على أشياء مثل صور GIF المضحكة والصور الممتعة و القصائص الصغيرة وجميع أنواع الأغراض الترفيهية الأخرى. تأتي معظم تلك الصور الرائعة التي تراها على Facebook و Twitter وما إلى ذلك منها. Imgur هي أيضًا خدمة تحميل الصور التي يستخدمها معظم الأشخاص على Reddit.

كل من Giphy و Imgur مجانيان تمامًا للتنزيل والاستخدام. إنهم يساندونك سواء كنت تريد قتل بضع دقائق من التراخي. أو البحث عن رد الفعل المثالي GIF لمشاركة Twitter أو +Google. إنهما تطبيقان مجانيان على Android يستحقان الحصول عليهما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل صورك على Imgur دون حدود لمشاركتها في أماكن مختلفة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Musicolet

Musicolet هو تطبيق مشغل موسيقى مجاني لـ Android يتيح للمستخدمين تصفح وتشغيل الملفات الصوتية الموجودة على ذاكرة الهاتف. لأنه يأتي مع واجهة مستخدم سهلة ويسمح لك بتعديل معلومات الأغنية مثل العنوان والألبوم والفنانين وأكثر من ذلك. بل إنه يدعم المؤقت الذي يمكنك ضبطه لإيقاف تشغيل الموسيقى بعد فترة معينة من الوقت.

ويتم إنشاء قوائم تشغيل تلقائيًا مثل “معظم الأغاني التي تم تشغيلها” و “الأغاني المضافة مؤخرًا” و “المفضلة” وما إلى ذلك لتسهيل الاستمتاع بمقاطعك الموسيقية المفضلة بسهولة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Resilio Sync

Resilio Sync أحد حلول التخزين السحابي للأشخاص الذين لا يثقون في التخزين السحابي. يقوم بإنشاء خادم تخزين سحابي على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يتيح لك التطبيق مزامنة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والصوت وما إلى ذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك والعودة مرة أخرى. وبالتالي ، تحصل على تجربة التخزين السحابي دون الحاجة إلى الوثوق ببياناتك لطرف ثالث.

تعد تطبيقات الكمبيوتر والأجهزة المحمولة سهلة بما يكفي للإعداد ، كما أن واجهة المستخدم عملية. هناك إصدار احترافي به بعض الميزات الإضافية . لكن الإصدار المجاني يعمل الأساسيات بشكل جيد. هناك خدمات تخزين سحابية  أخرى ، لكن Resilio Sync ممتاز للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

TickTick

صورة لقطة الشاشة صورة لقطة الشاشة

TickTick هو أحد أفضل تطبيقات لتنظيم المهام. يتيح لك تنظيم المهام والأعمال المنزلية والقوائم وأعمال العمل بسرعة وسهولة. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وعناصر تحكم بسيطة ومزامنة عبر الأجهزة. يأتي أيضًا مع تقويم و إخطارات للتذكير ومهام قابلة للتخصيص .

كما أنه يتميز بمهام قابلة للمشاركة لأشياء مثل الأعمال المنزلية أو المهام بين زملاء العمل. يحتوي الإصدار المجاني على معظم الميزات المذكورة أعلاه. النسخة المدفوعة اختيارية في الأساس. إنه بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Zedge

تطبيقات للخلفيات على اندرويد. كلما اسمع هذه الجملة يخطر على بالي واحد من أقدم التطبيقات. في مجال الخلفيات هو تطبيق Zedge. تطبيق مجاني ويمتلك مكتبة من أكبر مكتبات الخلفيات. تجد كل شيء من خلفيات مناسبة لشاشات AMOLED الى خلفيات الشخصيات الخارقة وخلفيات بأنماط متنوعة. كذلك التطبيق به بعض الميزات الأخرى كميزة انه لديه مكتبة واسعة من نغمات الرنين. تطبيق مميز.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Zoom

يُعتبر تطبيق ZOOM واحدًا من أفضل البرامج لعقد الاجتماعات المرئية. يأتي برنامج ZOOM لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. ويوفر البرنامج مجموعة واسعة من المميزات الرائعة التي تتمثل في:-

  • يوفر البرنامج صوت وفيديو بجودة عالية.
  • يُدعم ما يصل لـ 1000 مشارك في نفس الوقت.
  • يدعم ما يصل الى 49 مقطع فيديو مرئي على شاشة واحدة، تناسب شاشات العرض الكبيرة.
  • يُمكن حفظ الاجتماعات بالإضافة الى النصوص على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو علي Google Drive.
  • يُمكن للمشاركين مشاركة الشاشة الخاصة بهم، والعمل معًا علي تقديم الملاحظات بالشكل المطلوب.
  • تسمح ميزة الدردشة الجماعية بمشاركة الملفات، ويُمكن تخصيص مكالمات بين فردين.
  • يستخدم البرنامج تشفير الأمان TLS 256 لكلٍ من الاجتماعات والملفات المشتركة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

التعليقات مغلقة.