كيفية تحميل وتثبيت تطبيق Google camera علي هواتف اندرويد

تتطور كاميرات الهواتف الذكية بشكل كبير عن ذي قبل، وشهدنا ظهور كاميرات الـ Periscope بإمكانيات تكبير مذهلة. قد تصل الى 100X في الهواتف الرائدة. ليس هذا فحسب ، ترتفع ايضًا الدقة مع ظهور أول هاتف ذكي مزود بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل هذا العام. بينما أصبحت الكاميرات مثيرة للإعجاب ، إلا أن جوجل لا تزال تحتفظ ببرنامج التصوير الخاص بها . والذي تم تثبيته على هواتف Google Pixel. ولكن الإصدار الأخير في هاتف Pixel 6 Pro حصل على ترقيات كبيرة لكنه لا يزال غير مشابه تقنيًا لما تقدمه الشركات الرئيسية. على الرغم من ذلك ، لا يزال التطبيق قادرًا على تقديم صور فوتوغرافية من الدرجة الأولى. ولكن السر يكمن في تطبيق Google Camera ، أو ما يُعرف بإسم GCam. في موضوعنا سوف نتعرف على كيفية تثبيت GCam 8.4.6 Mod. علي الهواتف الذكية.

التصوير الفوتوغرافي  أبرز ما يميز هواتف Google Pixel الذكية. وذلك بفضل الخوارزميات التى تستخدمها جوجل. حيث تتكون خوارزميات تطبيق Google Camera باستخدام Ancient Magic.  و هي المسؤولة عن الصور الرائعة التي تم التقاطها بواسطة هذه الأجهزة. لذا : حافظت Google على صورها الرائعة باستخدام نفس الجهاز لأكثر من ثلاث سنوات. يجلب Pixel 6 بعض التغييرات ، لكن تطبيق Google Camera لا يزال هو السر.

حقق تطبيق Google Camera شهرة في السنوات الأخيرة ، ومثل أي تطبيق على Android . يمكن نقله إلى اي جهاز تقريبًا . يحتوي نظام GCAM على مجتمع قوي من المطورين الذين يعملون باستمرار علي تحسين التطبيق وتوسيع نطاق التوافق ليشمل الهواتف الذكية التابعة لجهات خارجية. BSG هو أحد أشهر المطورين الموهوبين. الذي قام بتطوير  GCam 8.4.600 mod ليتناسب مع أغلب الهواتف.

ما هو Gcam؟

Gcam هو اختصار معدل لتطبيق Google camera، يهدف الى جلب تطبيق Google camera الى العديد من الهواتف الذكية، والتأكد من عمل جميع مميزات التطبيق، وله عدة أشكال بعضها مخصص لجميع أجهزة أندرويد، والبعض الأخر موجه لأجهزة محددة.

يمكن لعدد كبير من الهواتف الذكية العمل بسهولة مع GCam ، نظرًا لأنها تستخدم إصدارات Android الحديثة ولديها أيضًا دعم لواجهات برمجة التطبيقات . لا تتوقع أن يعمل هذا الاصدار على جهاز قديم للغاية بدون واجهات برمجة التطبيقات اللازمة. ومع ذلك ، يعمل المطورون على توفير توافق “عالمي” مع هذا الإصدار . ربما لن تكون جميع الميزات متاحة لجهازك. ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالبساطة مثل +HDR  أو الوضع الليلي.

المميزات الرئيسية لتطبيق Gcam 8.4 وسجل التغيير

  • تم نقل جميع التغييرات من تعديل MGC_8.4.500_A10_V6 إلى إصدار كاميرا google 8.4.600
  • تمت إضافة “الإعدادات القياسية” إلى الإعدادات.
  • تم إصلاح الأخطاء التي تم العثور عليها في عمل التعديل.

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق Google camera علي هواتف اندرويد

تم الاختبار على الأجهزة التالية: OnePlus 3T و OnePlus 5T و OnePlus 6 و OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T Pro و OnePlus 8 Pro و OnePlus 8T و Samsung S20 Ultra و Poco x2 و Poco X3 و Redmi Note 7 Pro و Asus Zenfone و POCO X3 Pro و OnePlus 9 و OnePlus 9R و OnePlus 9RT و OnePlus 9 Pro و Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro وسلسلة Note 11 وغيرها.

كيفية تنزيل Google Camera 8.4.600 وتثبيته على جهاز Android

يتوفر الإصدار الجديد تقريبًا لكل هاتف ذكي يعمل بنظام Android . ومع ذلك ، هناك بعض القيود ، لكن أهمها يتضمن دعم camera2 API. علاوة على ذلك ، ستحتاج إلى التأكد من أن جهازك يعمل بنظام Android 10 أو أعلي . بعد كل شيء ، لن يعمل Gcam 8.1 مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9.0 أو ما دونه ، ولكن يمكنك التجربة.

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق Google camera علي هواتف اندرويد كيفية تحميل وتثبيت تطبيق Google camera علي هواتف اندرويد

  • قُم بتحميل تطبيق Google Camera 8.4.600 من هنـــا
  • بعد تحميل التطبيق، قم بتثبيته كأي تطبيق آخر، ستتم مطالبتك بطلب السماح بتثبيت التطبيق من مصادر خارجية.
  • بعد التثبيت افتح تطبيق الكاميرا، و استمتع بالتقاط اروع الصور مع العديد من المميزات الجديدة، أروعها ميزة التصوير الفلكي، ووضع تسجيل فيديو 24FPS.

التعليقات مغلقة.