أخبارمايكروسوفتويندوز فون

مايكروسوفت ، تسعى للوصول الى القمة !! و لكن كيف؟!


من الواضح أن شركة مايكروسوفت تريد أن تصل الى القمة بأي وسيله ، و تريد أن تنتشر لدى مستخدمي الهواتف الذكيه ، و مما لا شك فيه أن نظام ويندوز فون أخذ بالتطور بشكل كبير و بسرعة عاليه ، و لكن كيف ستجلب المستخدم لها ؟!

و على الجانب الآخر ، تقوم الأنظمة الأخرى كنظامي " أندرويد وَ IOS " بالتطوير من أنظمتها بشكل يتيح أريحية للمستخدم ، أما عن خطوات مايكروسوفت في أن تصل للقمة ، فإن بعض الشآئعات التي كانت قد وردت بأن مايكروسوفت تسعى لعمل هاتف بنظامي أندرويد وَ ويندوز فون ، و ها هي التقارير التي نشرها موقع The Times of India يُشير بأن مايكروسوفت قد اتفقت فعلًا مع شركة هندية هي Karbonn Mobiles ورخّصت لها بإنتاج هواتف تعمل بكلا  النظامي أندرويد و ويندوز فون، ومن المفترض أن يصل أول هاتف بهذه الميزة خلال حوالي ستة أشهر.

مما لا شك فيه ، أن تجربة وجود نظامين تشغيل على هاتف واحد أنه بالأمر الرائع ، و إضافه قد تلفت نظر المستخدم ، و لكن دعونا نرى تعليقاتكم و نعرف آرائكم حول وجود نظامين في هاتف واحد. 

image
مجموعة من هواتف ويندوز فون

Islam Mohamed

مصري الجنسية ، عاشق للتكنولوجيا و محب لكل جديد فيها ، أطمح لأن يكون المستخدم العربي رائدا في مجال التقنيه و البرمجيات ، و أن أكون أنا أحد أسباب معرفة المستخدم بكل ما يجري حوله ، أحد أعضاء إدارة موقع عالم الأندرويد || Android World .
إغلاق