سامسونج تستبدل كاميرا هاتف Samsung Galaxy A54 بكاميرا قل من الاصدار السابق

مواصفات هاتف سامسونج القادم Samsung Galaxy A54

منذ اطلاق سامسونج هاتفها المميز Galaxy A52s تغيرت نظرة المستخدم لهواتف سامسونج في الفئة المتوسطة. حيث يرى الجميع أنه من أكثر الهواتف تكاملاً في الفئة المتوسطة، كعتاد ومواصفات وسوفت وغيره. لذلك تحمس المستخدمين لإعلان سامسونج عن هاتف Galaxy A53 ولكنه خيب آمال المستخدمين باستغناء سامسونج عن معالج كوالكوم القوي Snapdragon 778 المستخدم في الهاتف واستخدم أحد معالجتها كما استغنت ايضًا عن مدخل سماعات الرأس 3.5 ملم . وهاهي نفس الطريقة فقد سمعنا شائعات بأن سامسونج تعمل على Galaxy A54 بجدية .

من المعروف أن سلسلة Samsung Galaxy A هي واحدة من أكثر هواتف الشركة جاذبية. بسبب المواصفات القوية والسعر التنافسي . كما أنها من أكثر هواتف سامسونج مبيعًا. على الرغم من إعلان سامسونج عن هاتف Galaxy A53 في السوق منذ ستة أشهر فقط . لقد سمعنا العديد من الشائعات تشير الى أن هاتف Galaxy A54 قد يحتوي على كاميرا رئيسية ذات عدد ميجابكسل أقل من سابقتها.

يأتي هاتف Galaxy A54 بكاميرا 50 ميجابكسل بدلاً 64 ميجابكسل

سامسونج تستبدل كاميرا هاتف Samsung Galaxy A54 بكاميرا قل من الاصدار السابق

تشير تقارير GalaxyClub الذين لديهم سجل حافل بالكشف المؤكد وبشكل صحيح عن مثل هذه التفاصيل حول أجهزة Galaxy القادمة . أن هاتف Galaxy A54 يحتوي بالفعل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. تذكر أن كلا الهاتفين السابقين Samsung Galaxy A52 و Galaxy A53 يحتويان على كاميرات خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. لم يتم الكشف عن أي معلومات مواصفات أخرى حول الكاميرا الرئيسية لهاتف Galaxy A54 حتى الآن. ومع ذلك ، هناك تكهنات بأن هذا الجهاز سيستخدم كاميرا متوسطة المدى بدقة 50 ميجابكسل. يستخدم زوجان من الهواتف الذكية متوسطة المدى من سامسونج هذا المستشعر.

تغييرات ملحوظة في كاميرا هاتف Galaxy A54

سامسونج تستبدل كاميرا هاتف Samsung Galaxy A54 بكاميرا قل من الاصدار السابق

لسوء الحظ ، لم يتم الكشف عن أي معلومات عن المواصفات الأخرى للكاميرا الرئيسية لهاتف Galaxy A54. ومع ذلك ، يمكننا أن نفترض أنها لن تكون نفس الكاميرا الرئيسية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل التي ظهرت لأول مرة في Galaxy S22 و +Galaxy S22  في وقت سابق من هذا العام وتميل الى  مستشعر الكاميرا متوسط ​​المدى بدقة 50 ميجابكسل الذي تستخدمه سامسونج في الهواتف الذكية متوسطة المدي.

بالإضافة إلى انتقال سامسونج إلى كاميرا رئيسية ذات البكسل المنخفض ، فإن Galaxy A54 سيتخلى عن كاميرا العمق المخصصة للعزل والبورترية . لن تكون هذه التضحية خاصة لهاتف Samsung Galaxy A54 ، حيث ستتخلى هواتف Samsung الذكية الأخرى متوسطة المدى أيضًا عن هذا المستشعر.

المواصفات الأخرى

سامسونج تستبدل كاميرا هاتف Samsung Galaxy A54 بكاميرا قل من الاصدار السابق

يحتوي كل من Samsung Galaxy A52 و Galaxy A53 أيضًا على العديد من الميزات والمواصفات القوية . تأتي هذه الهواتف الذكية مع مميزات مثل مقاومة الماء وشاشات عالية معدل التحديث ومكبرات صوت ستريو. وبالتالي ، فمن المرجح أن يأتي Samsung Galaxy A54 بنفس المميزات الرئيسية.  بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة One UI 5. مع أول تحديث للهاتف.

 يشتمل الهاتف ايضًا على  GPS و LTE وفتحات بطاقة SIM المزدوجة و Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.0 ومنفذ USB Type C ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم. نتوقع أيضًا مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة بالإضافة إلى دعم Dolby Audio.