توشيبا تعلن عن خططها الجديدة في السوق المصري 2023

توشيبا تعلن عن خططها الجديدة في السوق المصري 2023

يتوسع السوق المصري في جذب الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، حيث أعلنت شركة توشيبا خلال مؤتمر التواصل Toshiba channel connect 2023. عن خطتها للانتشار داخل السوق المصري خلال العام الجاري 2023م. 

 أكدت شركة توشيبا على انها سوف تخصص جزء كبير من استثماراتها خلال العام الجاري 202 ، في تدريب الموزعين وإيجاد حلول تكنولوجية للمستخدمين بالإضافة إلى عمل عروض ترويجية مختلفة. بالإضافة الى التنويه عن اسم KIOXIA كيوكسيا ، من العلامات التجارية التابعة لها.

نبذة عن شركة توشيبا

شركة توشيبا واحدة من أشهر المنتجات في السوق المصري، لها نصيب الاسد في سوق الاجهزة الكهربائية والسلع المعمرة من السوق المصري. تأسست شركة Toshiba في اليابان في عام 1875. و هي شركة رائدة ومبتكرة عالميًا في مجال التكنولوجيا المتقدمة الرائدة.

تقوم الشركة بتصنيع وتسويق المنتجات الإلكترونية والكهربائية المتقدمة التي تمتد من أنظمة المعلومات والاتصالات ، والمنتجات الرقمية الاستهلاكية ، والأجهزة والمكونات الإلكترونية ، وأنظمة الطاقة ، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية والمنزل الأجهزة. ايضًا تقوم بتسويق محركات الأقراص الثابتة وتستهدف المستهلكين وتجار التجزئة . لأكثر من 50 عامًا ، ايضًا تعمل شركة Toshiba على تطوير وتصنيع حلول التخزين المستخدمة من قبل معظم العلامات التجارية لتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات الاستهلاكية.

توشيبا في السوق المصري

اعلنت شركة توشيبا عن اطلاق مجموعة متكاملة من منتجات تخزين البيانات الكاملة. بما فيها من محركات الأقراص الصلبة الخارجية للتخزين الشخصي والتى تتراوح من 1 تيرابايت الى ٤ تيرابايت و تصل الى20 تيرابايت من القرص الصلبه الخاصه بكاميرات المراقبه و السيرفرز الخاصه بالشركات.

توشيبا تعلن عن خططها الجديدة في السوق المصري 2023

محركات الاقراص من توشيبا Toshiba

وتقدم Toshiba أيضًا مجموعة من افضل محركات الأقراص الصلبة تحت مسمي Canvio ، والتي توفر مجموعة من وحدات التخزين الشخصية المتخصصة ،منها Canvio Gaming والمخصصة للالعاب و Canvio flex لمستخدمي MAC و Windows ، حيث يوفر محرك القرص الصلب المتقدم Canvio حلاً تلقائيًا للنسخ الاحتياطي.

Toshiba Surveillance

كما أعلنت شركة توشيبا أيضا خلال المؤتمر عن منتجاتها Toshiba Surveillance S300 و S300 Pro HDD، وهي منتجات حصرية لمراقبة التخزين، على مدار الوقت 24 * 7 * 365 يومًا. وذلك لقدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية و قدرة التخزين المؤقت العالية.

توشيبا تعلن عن خططها الجديدة في السوق المصري 2023

Enterprise HDD

بالإضافة الى المنتجات السابقة تُقدم شركة توشيبا محرك الاقراص الثابتة Enterprise HDD، مزودًا بتقنية التخزين السحابي (هيليوم) بأعلى سعات متاحة.

وضحت الشركة أيضًا خططها المستقبلية المتعلقة بحلول التخزين ، وصرحت أنها تمتلك منتجات مصصمه لتقديم منتجات التخزين لتلبية الطلب العالمي 166 ZB من البيانات بحلول عام 2025.

توشيبا تعلن عن خططها الجديدة في السوق المصري 2023

KIOXIA كيوكسيا

نوهت الشركة عن اسم KIOXIA كيوكسيا (المعروفة سابقًا باسم Toshiba Memory) ، وهي عبارة عن مجموعة من الحلول المتكاملة من منتجات ذاكرة التخزين الخاصة، بالهواتف المحمولة و اللاب توب و منتجات SSD فائقه السرعه فى نقل البيانات .

توشيبا تعلن عن خططها الجديدة في السوق المصري 2023

كما اشارا مسئولى توشيبا أن منتجات الشركة يتم تصنيعها فى اليابان في مصانعها، في نفس المصنع الذي يقوم بتصنيع فلاشات Sandisk . و لذلك تقدم توشيبا ضمان ٥ سنوات على منتجاتها المطروحه من قبل الوكيل الحصرى لها فى مصر شركه “اتصال للتجارة” لتضمن تجربه أستخدام فريده لعملائها ،وذلك حرصا منها على التاكيد على جوده التصنيع الخاصه بها.