تحميل آخر إصدار GCam 8.7 من Google Camera على هواتف الاندرويد

اطلقت جوجل هواتفها Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro قبل بضعة أشهر ،تتميز بمواصفات ليست بالقوية مقارنةً بالهواتف الرائدة ولكنها تتميز بخصائص وبرامج جوجل الحصرية لهواتفها. حيث تواصل الشركة المراهنة على أهم ما يميز سلسلة Pixel وهي الكاميرا. تركز السلسلة منذ بدايتها على خصائص التصوير الفريدة والمتميزة للحصول على صور رائعة. يعود الفضل في ذلك إلى تطبيق الكاميرا من Google ، وما يسمى GCam والمعروف لدي الجميع ب جوجل كاميرا، يمتلك التطبيق الخوارزميات والعوامل التى تسهل عملية التصوير والحصول علي صور احترافيه رائعه. من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على كيفية تثبيت أحدث إصدار من GCam 8.7 على جميع الهواتف التى تعمل بنظام Android.

قد لا يرغب البعض في الحصول على أحدث هواتف ذكية من Pixel. مع ذلك قد يرغب الجميع في الحصول على برنامج الكاميرا الخاص بهواتف جوجل للحصول على صور احترافيه رائعه، والتصوير كالمحترفين . بفضل المطورين الموهوبين ، يتوفر هذا الوضع الآن للعديد من الأجهزة.

ما هو Gcam؟

Gcam هو اختصار معدل لتطبيق Google camera، يهدف الى جلب تطبيق Google camera الى العديد من الهواتف الذكية، والتأكد من عمل جميع مميزات التطبيق، وله عدة أشكال بعضها مخصص لجميع أجهزة أندرويد، والبعض الأخر موجه لأجهزة محددة.

يمكن لعدد كبير من الهواتف الذكية العمل بسهولة مع GCam ، نظرًا لأنها تستخدم إصدارات Android الحديثة ولديها أيضًا دعم لواجهات برمجة التطبيقات . لا تتوقع أن يعمل هذا الاصدار على جهاز قديم للغاية بدون واجهات برمجة التطبيقات اللازمة. ومع ذلك ، يعمل المطورون على توفير توافق “عالمي” مع هذا الإصدار . ربما لن تكون جميع الميزات متاحة لجهازك. ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالبساطة مثل +HDR  أو الوضع الليلي.

لماذا تطبيق Google Camera

عندما تمتلك هاتف يحتوي على كاميرا احترافيه بدقة عالية أو حتي كاميرا متواضعة ، من هواتف الشركات المنتشرة في السوق المصري . مثل Samsung و Xiaomi و Redmi و Realme و Oppo وغيرها من الشركات. وترغب في الحصول على صور احترافيه بتفاصيل جمالية مثل هواتف بيكسل. فالخيار الأمثل هو تطبيق جوجل كاميرا GCam . بفضل خصائصة الفريدة. لذا يسعى العديد من المطورين للحصول على أحدث إصدار من التطبيق الى جميع هواتف اندرويد.

تجدر الإشارة إلى أن تحديث GCam 8.7 تم تطويره خصيصًا للهواتف التي تعمل بنظام Android 13. ولكن الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل Android 13 محدودة ، فكيف يمكنك الاستمتاع بهذا الوضع؟ لذا قام المطورين بتعديله للعمل مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 11 أو أعلى.

يحتوي تطبيق GCam 8.7 على العديد من المميزات الجديدة . على سبيل المثال ، يحتوي على رسوم متحركة جديدة عند التغيير من وضع الصورة إلى وضع الفيديو. هناك أيضًا عناصر تحكم جديد قابل للتعديل ، وزر Auto Macro والعديد من المميزات الأخرى.

يوفر GCam 8.7 أيضًا لمسة جديدة من 3 إلى 6 ثوانٍ في الوضع الليلي. هناك وضع تسجيل فيديو سينمائي جديد و NightVision والمزيد. لكن لا تزال بعض ميزات Pixel 7 الحصرية غير متوفرة مثل Magic Eraser و Real Tone و Cinematic Blur. لكن تطوير GCam 8.7 بدأ للتو. نتيجة لذلك ، قد تصل هذه المميزات في المستقبل القريب.

ابرز المميزات في الإصدار الجديد

  • إصلاح الخلل الذي يتسبب في التبديل الطويل بين الأوضاع.
  • إصلاح الخلل مع حفظ صور السيلفي كما في المعاينة ، في أوضاع الصورة والليل.
  • تمت إضافة “إعدادات المطور” إلى الإعدادات.
  • تمت الإضافة إلى إعدادات التعديل: “الواجهة” ، مقسمة إلى وحدات: (لأوضاع الصور)
  • العمل بشكل ثابت على بعض الاجهزة.
  • تم اصلاح الاخطاء التى عُثر عليها اثناء التعديل .

كيفية تحميل Google Camera على هواتف اندرويد

 

  • قُم بتحميل تطبيق Google Camera GCam 8.7 من هنـــا
  • بعد تحميل التطبيق، قم بتثبيته كأي تطبيق آخر، ستتم مطالبتك بطلب السماح بتثبيت التطبيق من مصادر خارجية. التطبيق آمن تمامًا وتم التحقق منه.

تحميل آخر إصدار GCam 8.7 من Google Camera على هواتف الاندرويد

  • بعد التثبيت افتح تطبيق الكاميرا، و استمتع بالتقاط اروع الصور مع العديد من المميزات الجديدة، أروعها ميزة التصوير الجديدة ، ووضع تسجيل فيديو وغيرها من المميزات الرائعة.

تحميل آخر إصدار GCam 8.7 من Google Camera على هواتف الاندرويد

إذا لم يعمل اتطبيق معك بكفاءة أو بشكل جيد ، فربما تحتاج الى اصدار أقدم من التطبيق ، لذا يُمكنك الحصول على الإصدارات الأقدم من هنــــــــــــــــا