مراجعة كاملة لسماعة شوتيك Choetech Choebuds Pro مميزات وعيوب

مراجعة كاملة لسماعة شوتيك Choetech Choebuds Pro مميزات وعيوب

انطلقت شركة شوتيك Choetech بمنتجاتها في السوق المصري، مثل العديد من الشركات المتخصصة في ملحقات الهواتف الذكية وغيرها.  مع الوكيل شركة اتصال التى حصلت على وكالات كبيرة مع العديد من الشركات التى تتخصص في ملحقات الهواتف الذكية. قدمت شركة شوتيك Choetech سماعة Choetech Choebuds Pro .

تتميز سماعة Choetech Choebuds Pro ببطارية ممتازة. تصل الى 10 ساعات مع الشحنة الواحدة. وتصل الى 24 ساعة مع حافظة الشحن. اي يُمكن شحنها من الحافظة عدة مرات . كما أنها تُدعم معيار IPX7 لمقاومة الماء والغبار . بالإضافة الى 6 ميكروفونات.

في موضوعنا سوف نتعرف على مراجعة، كاملة لسماعة شوتيك الجديدة Choetech Choebuds Pro وهل تستحق الاقتناء في ظل توافر العديد من السماعات فى السوق.

نبذة عن شركة شوتيك

شركة شوتيك Choetech من الشركات الجديدة في السوق المصري مع الوكيل اتصال، و هي شركة صينية تقوم بتصميم وتصنيع ملحقات الأجهزة الإلكترونية ، مثل شواحن الهواتف الذكية والكابلات وسماعات الرأس وبنك الطاقة. تأسست الشركة في عام 2011 ويقع مقرها الرئيسي في شنتشن، الصين. تُباع منتجات Choetech في أكثر من 80 دولة حول العالم.

تشتهر شركة Choetech بمنتجاتها عالية الجودة وأسعارها المعقولة. وقد أشاد العديد من المستخدمين بمنتجات الشركة بسبب متانتها وأدائها بالإضافة الي السعر التنافسي.

تصميم سماعة Choetech Choebuds Pro

مراجعة كاملة لسماعة شوتيك Choetech Choebuds Pro مميزات وعيوب

أهم ما يميز سماعات ال TWS التصميم الجيد وخامات التصنيع القوية، تتميز سماعة Choetech Choebuds Pro بخامات تصنيع جيدة في الفئة السعرية مع اهتمام واضح بالتفاصيل مقارنةً بالإصدار الأول للشركة في السوق المصري.

تتميز سماعة Choetech Choebuds Pro بوزن خفيف مما يجعلها مريحة أثناء الارتداء ، حتى لجلسات الاستماع الطويلة. كما أنها تأتي مع علبة شحن صغيرة بعض الشيء ، مع حواف مستديرة يمكن وضعها بسهولة في جيبك أو حقيبتك.

معيار IPX7 لمقاومة الماء والغبار

تُدعم سماعات الأذن بمعيار IPX7 لمقاومة الماء والغبار . هذا يعني أنه يمكنك ارتدائها أثناء التدريبات. أو في المطر  دون القلق بشأن التلف بسبب المياه أو العرق. ومع ذلك ، لا نوصي بإسقاط هذه السماعات في حمام السباحة أو تحت الماء . مع العلم أن التصنيف IPX7 مخصص فقط لسماعات الأذن وليس للحافظة.

يحافظ التصميم الرائع مع الأطراف السيليكون الناعمة، على ثبات السماعة داخل الأذن، ويُمكنك تغيير الأطراف السيليكون لتتناسب مع أذنك.

خامات التصنيع Choetech Choebuds Pro

مراجعة كاملة لسماعة شوتيك Choetech Choebuds Pro مميزات وعيوب

تتميز السماعة بخامات تصنيع جيدة في الفئة السعرية ، تحتوي على غلاف بلاستيكي بالكامل. لذلك لاداعي للقلق من الخدوش أو الكسر في حالة سقوط السماعة على الأرض.

جودة الصوت سماعة Choetech Choebuds Pro

مراجعة كاملة لسماعة شوتيك Choetech Choebuds Pro مميزات وعيوب

توفر سماعات الأذن Choetech Choebuds Pro تجربة صوتية ممتعة. مع صوت قوي وواضح ونقي ، الأصوات تعمل بوضوح وبدون مشاكل فنية أو هسهسة أو أي صوت آخر.

التجربة الصوتية متوازنة الي كبير ، مع مزيج من الترددات الثلاثية والمتوسطة وترددات الجهير . وبالتالي ، فهي اختيار ممتاز للتمرين لصوتها القوي بالإضافة الى معيار مقاومة الماء والغبار IPX7.

التحكم باللمس

مراجعة كاملة لسماعة شوتيك Choetech Choebuds Pro مميزات وعيوب

تحتوي كل سماعة أذن أيضًا على منطقة تحكم حساسة للمس . يتيح لك النقر فوق المنطقة العلوية من السماعة تشغيل الصوت أو إيقافه مؤقتًا وقبول مكالمة واردة أو إنهاؤها.

النقر مرتين على السماعة اليسري / التبديل بين الأوضاع (تشغيل وإيقاف تشغيل خاصية العزل ANC)

إلغاء الضوضاء فى سماعة Choetech Choebuds Pro

مراجعة كاملة لسماعة شوتيك Choetech Choebuds Pro مميزات وعيوب

تدعم سماعة Choetech Choebuds Pro خاصية الغاء الضوضاء ANC ، جنبًا إلى جنب مع التصميم المناسب داخل الأذن. عندما يتم تمكين إلغاء الضوضاء ، فإنه يقوم بعمل جيد جدًا في إزالة الصوت في الخلفية أو الضوضاء في البيئة المحيطة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى أو الاتصال.

عمر البطارية سماعة Choetech Choebuds Pro

مراجعة كاملة لسماعة شوتيك Choetech Choebuds Pro مميزات وعيوب

يعد عمر البطارية أحد أهم الجوانب في أي سماعات الـ TWS. لا ترغب في حمل شاحن العلبة لشحن السماعة باستمرار. وتحتاج الي سماعة تدوم لفترات كبيرة بما يكفي لتمرينك لفترة طويلة ، خاصة إذا كنت تسافر لمسافات طويلة.

تتميز سماعة Choetech Choebuds Pro ببطارية تدوم لمدة 10 ساعات مع الشحنة الواحدة، ومدة تتجاوز ال 24 ساعة مع استخدام علبة الشحن، ووضع انتظار يصل الى 72 ساعة من عمر البطارية.

تحتوي كل سماعة على بطارية بسعة 40 مللي أمبير في الساعة ، بينما تحتوي العلبة علي بطارية ضخمة بسعة 300 مللي أمبير في الساعة.

لا يمكنك شحن العلبة لاسلكيًا. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى توصيل كبل USB-C بالجانب السفلي. إعادة شحن العلبة بالكامل في غضون ساعة ونصف .

مميزات سماعة Choetech Choebuds Pro

  • صوت السماعة قوي جدًا والجهير جيد.
  • مريحة في الأذن، مع خامات تصنيع قوية.
  • السماعة تُدعم معيار IPX7 لمقاومة الماء. و Bluetooth 5.3 .
  • عمر البطارية رائع جدًا يصل الى 10 ساعات في الشحنة الواحدة و أكثر من 24 ساعة باستخدام الحافظة.
  • توفر السماعة اتصال مستقر وصوت المكالمات واضح ونقي بين الطرفين.
  • تدعم تقنية عزل الضوضاء ANC.

عيوب سماعة Choetech Choebuds Pro

  • قد تكون أدوات التحكم باللمس صعبة الاستخدام
  • لا يوجد تطبيق مخصص للهواتف الذكية.

سعر سماعة Choetech Choebuds Pro

تتوفر سماعة Choetech Choebuds Pro فى السوق المصري بسعر رائع، فقط 2000 جنيهًا مع وجود عرض لفترة محدودة بسعر 1400 جنيه

رابط الشراء من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

السماعة تأتي مع ضمان لمدة 18 شهر مع الموزع شركة TDC

التقييم

ظهور شركة شوتيك في السوق المصري، سيشعل المنافسة مع الشركات الأخري. مما يوفر العديد من البدائل والخيارات امام المستخدم النهائي للمفاضلة والاختيار فيما بينهم.  تتميز سماعة Choetech Choebuds Pro بصوت قوي ، و تدعم تقنية Bluetooth 5.3 ووقت تشغيل يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى بشحنة واحدة. كما أنها تُدعم معيار IPX7 لمقاومة الماء. مع خامات تصنيع جيدة .