أخبار

تطبيق ترودايلر يغنيك عن تشغيل إشعارات “خارج المكتب الآن” و”يرجى عدم الإزعاج”


تروكولر تطلق خاصية جديدة لتطبيق ترودايلر على الهواتف الذكية تغنيك عن تشغيل خاصية “خارج المكتب الآن”

204

القاهرة في 28 سبتمبر 2015– أطلقت تروكولر اليوم خاصية جديدة لمستخدمي تطبيق ترودايلر تتيح لهم الاستغناء عن تشغيل بعض الخصائص على هواتفهم بغرض إدارة مكالمات العمل واتصالاتهم الشخصية. ففي كثير من الأحيان تضطرك الظروف لتفعيل رسالة “أنا خارج المكتب الآن” أو “يرجى عدم الإزعاج “عندما تكون مسافراً أو في اجتماع هام، وقد تنسى بالفعل القيام بذلك.

 

أما تطبيق ترودايلر المطور فيتضمن الآن خاصية جديدة تتيح للمتصل التعرف على حالة الشخص المتلقي للمكالمة قبل طلب رقمه. هل هو في اجتماع الآن أم معه مكالمة أخرى؟ ويعمل ترودايلر تلقائياً بالتزامن مع جدول مواعيدك اليومية، حيث يحجب المكالمات في أوقات الاجتماعات ومقابلات العمل أو المقابلات الشخصية، مع إظهار حالتك للأرقام التي تتصل بك (اللون الأخضر عندما تكون متاحاً، واللون الأحمر عندما تكون مشغولاً)

 

واعتماداً على تلك الخاصية الهامة، يتمكن مستخدم ترودايلر من معرفة مدى توافر الشخص الذي يحاول الاتصال به قبل أن يقوم بطلب الرقم، وبالتالي عدم تخمين احتمالات انشغاله وقت الاتصال، مع توفير وقت ثمين وتقليل معدل المكالمات المزعجة التي تحدث في أوقات غير مناسبة. في نفس الوقت يتيح ترودايلر للراغبين في الاتصال بك معرفة حالتك وقت الاتصال بشكل فوري، فإذا كنت متاحاً، يقوم المتصل بإتمام الاتصال، وإذا كنت مشغولاً يقوم بتأجيل الاتصال لحين انتهائك من مشاغلك، أو يمكنه بدلاً من الاتصال بك ارسال رسالة نصية قصيرة، أو اخطاره بالوقت الذي تكون متاحاً فيه، وهو ما يقلل احتمالات عدم ردك على المكالمة ويحد من المكالمات غير الضرورية. فالآن مع تطبيق ترودايلر المطور لا مضايقات ولا قلق ولا مكالمات مزعجة تقطع عليك اجتماعاتك.      

 

يقول السيد/ آلان ماميدي- الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تروكولر: ” من الغريب جداً في هذا العالم الذي يتطور باستمرار، والذي يمكننا فيه التحدث مع بعضنا البعض عبر التليفون وتحديد مواقعنا بدقة متناهية على الخرائط، ألا نتمكن من معرفة الوقت المناسب لإجراء المكالمات التليفونية. من هنا تبرز أهمية الخاصية الجديدة لتطبيق ترودايلر، والتي تتيح لك التعرف على أنسب وقت لإجراء المكالمة بكل سهولة. من ناحية أخرى، تتميز التكنولوجيا بقدرتها على التكيف مع أساليب العمل الحديثة وتيسير حياتنا بقدر المستطاع، وأعتقد أن ترودايلر يجسد تلك القيم بشكل عملي. إنّ قدرة هذا التطبيق على إخطارك بأنسب الأوقات للاتصال بشخص ما على مدار اليوم، تعتبر من التطورات التكنولوجية الرائعة التي لم تكن متاحة من قبل. وانطلاقاً من هذا، قمنا في تروكولر بتحويل تطبيق ترودايلر إلى أداة فعالة تتيح للمستخدم التحكم التام في الاتصالات بما يتوافق مع ظروف عمله وطبيعة حياته”

 

 

وبفضل التكامل بين تطبيقي تروكولر وترودايلر، يتمكن مستخدم التطبيق من التعرف على أكثر من   2 مليار رقم، كما يمكنه الدخول فورياً على كافة المعلومات المتاحة عن الشخص الذي يرغب في الاتصال به، مع قدرته على استكمال البيانات الناقصة ليصبح دليل الهاتف الخاص بالمتصل محدّثاً باستمرار.

 

ويجب أن يكون تطبيق ترودايلر هو لوحة الاتصال الرئيسية للمتصل والمتلقي للاتصال حتى يمكن تفعيل هذه الخدمة، ونتوقع أن يشغل ترودايلر مكانة عالمية في وقت قريب، حيث تم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة خلال عام واحد منذ إطلاقه لأول مرة.

 

يتاح تطبيق ترودايلر للتحميل مجاناً من خلال متجر تطبيقات اندرويد وويندوز فون. كما يتوافر تطبيق تروكولر أيضاً للأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمةiOS، اندرويد، ويندوز فون، بلاك بيري وتايزن ونوكيا. أما تطبيق تروماسينجر فهو متاح مجاناً لنظام اندرويد ويتم تحميله مجاناً أيضاً لمستخدمي تروكولر وترودايلر. يمكنكم الاطلاع على الملف الصحفي المتكامل على موقع تروكولر الالكتروني Truecaller’s website

Mostafa Sharaawy

مدون تقني و مؤسس موقع Android World محب للتقنية بشكل عام و الاندرويد بشكل خاص
إغلاق