AndroidHuaweiأخبار

مواصفات و مميزات هاتف هواوي القادم بقوة ( Honor Magic )


هواوي الصينية كشفت اليوم عن هاتفها الجديد Honor Magic والذي يأتي بتصميمٍ زجاجي مميز ومواصفات قوية , و لكن للأسف سيكون متوفراً في البداية في الصين فقط .

مواصفات و مميزات هاتف هواوي القادم بقوة ( Honor Magic )

مميزات الهاتف :

ما يميز التصميم هو انحناء الزجاج الذي يُغطي الهاتف من جميع الزوايا الممكنة، من الأمام والخلف والجوانب، ما يُفترض أن يمنحه ملمسًا ناعمًا وانسيابيًا في اليد , كما أن الهاتف يأتي بالكثير من

ال ( Sensor ) الحساسات التي تكتشف محيط الجهاز و أحتياجات المستخدم حسب المكان المتواجد فيه

مواصفات الهاتف :

يقدم الهاتف  المقدم من هواوي مواصفات قوية حيث يأتي بشاشة قياس 5.09 بوصة , من نوع ( AMOLED ) بدقة QHD، كما يحمل كاميرتين في الجهة الأمامية بدقة 12 ميجا بيكسل لكل منهما و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل, يُشغّل الجهاز معالج Kirin  950  ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وبطارية بسعة 2900 ميلي أمبير بتقنية الشحن السريع Huawei Magic Power التي تتيح شحن 90% من البطارية خلال نصف ساعة.

الهاتف متوفر حاليًا للطلب في السوق الصينية بسعر يعادل حوالي 530 دولار أمريكي، ولا معلومات حول موعد طرحه في الأسواق العالمية.

ما هي مميزات ال ( Sensor ) المتواجد بالجهاز .. ؟!

مواصفات و مميزات هاتف هواوي القادم بقوة ( Honor Magic )

دعنا نعرض عليك بعض المواقف التي ستبين لك قوة الحساسات بالهاتف :

تخيل أن تقوم بقيادة دراجتك و الهاتف الأن يشعر فذلك فيقوم بأرسال تذكير لك لتفعيل وضع القيادة في الهاتف.

تخيل دخولك في غرفة مظلمة فيقوم الهاتف بتشغيل الشاشة و الفلاش تلقائياً.

تخيل أن قمت بحجز تذكرة لسنيما أو مسرح من الأنترنت و يقوم الهاتف بعرض التذكرة تلقائياً علي شاشة الهاتف فور وصلك للسنيما .

تخيل أن تقوم بالضغط علي زر الهوم في هاتفك و يقوم بعرض كل المعلومات التي قد تحتاجها عن النافذة المفتوحة في الجهاز.

تخيل أنك تقوم بمحادثة أصدقائك عن الأفلام مثلاً فيقوم الهاتف الهاتف بعرض أخر الأفلام التي قد تعجبك في هيئة أقتراحات.

الخلاصة : أن الهاتف الجديد من هواوي يقوم بمساعدتك علي فعل ما تحب و تسهيل العديد من الأمور عليك التي تكون قد أستخدمتها علي الجهاز مسبقاً .

 

تصميم الهاتف الخارجي :

 

الهاتف بشاشة كبيرة و منحني في كل الأطراف مما يضعنا في شك حول جودة الشاشة و لكن في الحقيقة أن الهاتف يأتي بشاشة بتقنية ( 3D Glass Cover ) و هي التي تقوم بعكس الأضائة الخارجة من شاشة الهاتف و عكسها مرة أخري مما يجعل أضائة الشاشة كبيرة جداً و واضحة جداً خاصة أنها أيضا من نوع ( Amoled ) , كم أن زر الهوم هو أيضاً حساس البصمة في الجهاز بالأضافة من تمكن المسخدم من الضغط عليه مرتين أو سحب أصبعك بحركة جانبية عليه ليقوم بتنفيذ أوامر و خصائص متعددة , الأمر الذي سياعد في أعطاء شاشة الهاتف مساحة كافية و نقية للمستخدم .

تصميم كاميرا الهاتف :

مواصفات و مميزات هاتف هواوي القادم بقوة ( Honor Magic )

كما ذكرنا مسبقاً فأن الهاتف يأتي بكامرتين تصل كل منهم الي 12 ميجا بكسل و لكن توجد تقنية جميلة بالهاتف وهي أن كاميرا الهاتف أحدهم تقوم بالتصوير بالأسود و الأبيض فقط و الأخري تقوم بتصوير الألوان فقط , و بالطبع تظهر لك الصورة بشكل مبهج جدة و سطوع ألوان مثالي جداً و تفاصيل أدق بامقارنة مع كاميرات هواتف أخري , و هي لفتة ذكية جداً من هواوي .

الخلاصة :

الهاتف ممتاز جداً في كل النواحي خاصة تكنولوجيا الكاميرا و زر الهوم , و تعدد الحساسات في الهاتف مع التصميم الخارجي له سيجعلة من أكثر الأجهزة المتوقع نجاحها في العام القادم .

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق