مجموعة من أفضل ألعاب ال Board Games و ألعاب الذكاء المميزة علي متجر جوجل

مجموعة من أفضل ألعاب ال Board Games و ألعاب الذكاء المميزة علي متجر جوجل

مجموعة من أفضل ألعاب ال Board Games  و ألعاب الذكاء المميزة علي متجر جوجل

مجموعة من أفضل ألعاب ال Board Games  و ألعاب الذكاء المميزة علي متجر جوجل

أن ألعاب الBoard Games  من أقدم الألعاب عبر التاريخ فيرجع تاريخها الي 3500 سنة قبل الميلاد حيق كان يقوم البشر بأختراع ألعاب بسيطة تقوم بتسليه وقتهم , و بعد التطور الحديث و التكنولوجي أصبحت تلك الألعاب موجودة أيضاً عبر الحواسيب و الأن عبر هواتفنا المحمولة و نقدم لكم اليوم في هذه المقالة مجموعة مختارة من أفضل تلك الألعاب .

AI Factory Limited  :

مجموعة من أفضل ألعاب ال Board Games  و ألعاب الذكاء المميزة علي متجر جوجل

ان AI Factory Limited  هو عبارة عن أستيديو يقوم بالتركيز علي تطوير ألعاب الكروت و ألعاب الطاولة و الشطرنج و غيرها من ألعاب الBoard Games  و اليوم في هذا التطبيق الرائع يقدم لكم مجموعة كبيرة و متنوعة من تلك الألعاب في تطبيق واحد و بشكل مجاني و يدعم الهواتف ذات الأمكانيات المتوسطة و الأقل من المتوسطة و يدعم أيضاً اللعب الجماعي .

لتحميل التطبيق أضغط هنا.

Battelships  :

مجموعة من أفضل ألعاب ال Board Games  و ألعاب الذكاء المميزة علي متجر جوجل

لعبة مجانية و جميلة جداً تعتمد علي أن تقوم باللعب أنت و منافسك في بيئة لعب لوحية مثل باقي البورد جيمز و لكنها تعتمد علي ذكائك و تفكيرك المسبق قبل قيامك بأي حركة بالسفينة الخاصة بك , و الفائز في هذه اللعبة هو من يقوم بأغراق سفن المنافس كلها أولاً , لعبة بسيطة و ذكية و لكنها ممتعة جداً

لتحميل اللعبة أضغط هنا

Words With Friends :

لعبة مشهورة جداً و بسيطة و تعتمد علي ملئ مربعات كثيرة جداً بكلمات و تكتب حروف الكلمات بداخل المربعات و يقوم الخصم بكتابة كلمات أيضاً بأستخدام نفس الجروف التي قمت أنت بالكتابة بها و هي لعبة مسلية جداً و بها العديد من الخصائص الأخري مثل اللعب مع أصدقائك أو مع أخرين عبر الأنترنت و عمل محادثات بداخل اللعبة .

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

Catan  :

من أشهر العاب البورد جيمز و المفضلة لدي العديد من الأشخاص و تعتمد علي أن تقوم ببناء مدن صغيرة و تجهيز جيش و أستخدام موارد الأرض التي تمتلكها لتوسيع نطاق حكمك و تقوم بالسيطرة علي أجزاء أكبر في اللعبة , لعبة مسلية و تستطيع أن تقوم باللعب فيها بشكل جماعي .

 

لتحميل اللعبة  أضغط هنا

: Elder Sign: Omens

لعبة مغامرة شيقة جداً و مثيرة تعتمد علي ربط الأحداث ببعضها و الدخول لعالم مالئ بالألغاز و تقوم بالدخول في مغامرة علي هيئة قصة تقوم أنت بالعيش بداخلها و لعب دور البطل و كل ما عليك فعلة هو حل ألغازها و ربط الأحداث ببعضها و تجميع الأدوات و الوثائق  للأنتقال الي المستوي التالي في اللعبة .

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

Mighty Dungeons :

 

لعبة كلاسيكة تعتمد علي التجول في القلعة و محاربة أعدائك في بيئة تفاعلية بسيطة و جودة صورة متواضعة جداً و لكنها مسلية , قم بتجميع الادوات والأسلحة و أذهب لمحاربة أعدائك .

لتحميل اللعبة أضغط هنا

Galaxy Trucker .:

لعبة جديدة تعتمد علي بناء مركبتك الفضائية عن طريق قطع من البازل متناثرة جولك في الفضاء قم بتجميع سفينتك الفضائية بالشكل المفضل لك و تحدي أصدقائك أو ألعب مع أخرين عبر الأنترنت و أدخل منافسات تتعلق بسرعة بنائك للسفينة و أي السفن الفضائية أقوي عبر الفضاء .

لتحميل اللعبة أضغط هنا

Mr Jack Pocket  :

 

تعطيك اللعبة أختيارين و هما أن تكون شارك هولمز الذي يحقق في أختفاء محفظة مستر جاك و يقوم بالبحث عن اللص , أو ان تقوم بلعب دور اللص و تقوم بالهرب من الشرطة و شارلوك هولمز و لكن في بيئة البورد جيمز اي أن اللعبة تعتمد علي أستخدام كروت و حل ألغاز و تجميع الأدلة من خلال اللعب.

لتحميل اللعبة أضغط هنا

Pandemic: The Board Game :

 

تعتمد اللعبة علي انك تقوم بالسفر حول العالم و منع الأمراض من الأنتشار في كل مكان , يمكنك اللعب وحدك أو مع 4 من أصدقائك , لعبة بسيطة و مسلية جداً.

لتحميل اللعبة أضغط هنا .