تطبيق إغلاق اللمس في الشاشة لمنع عبث الأطفال

تطبيق إغلاق اللمس في الشاشة علي هاتفك الأندرويد

تطبيق إغلاق اللمس في الشاشة لمنع عبث الأطفال

تطبيق إغلاق اللمس في الشاشة لمنع عبث الأطفال

أذا كان لديك أطفال أو يوجد أطفال تتعامل معهم يقوموا بأستخدام هاتفك , فأن الأمر يكون في بعض الأحيان مزعج جداً و أحياناً خطر جداً عليهم و علي بياناتك , حيث قد يقوموا بالضغط علي أزرار قد تقوم بتحميل محتويات لا تناسب الأطفال أو قد يقوموا بالضغط علي بعض الأرزار أيضاً التي قد تسبب في مسح بيانات مهمة لك أو الأتصال بأحد الأشخاص مما قد يسبب لك حرج بعض الشئ , و لأنك لا تستطيع دائماً منع الأطفال من أستخدام هاتفك فيجب أن تجد حلاً للموازنة بين الأمرين .

لحسن الحظ فنحن سوف نقدم لك هذا الحل في هذه المقالة عن طريق تطبيق تستطيع من خلال أن تقوم بغلق اللمس في الشاشة لكي لا يقوم الأطفال بعمل أي شئ قد يضرهم أو يضر هاتفك أو بياناتك و تستطيع أن تجعلهم يقوموا بمشاهده ما تريد منهم أن يشاهدوه علي شاشة الهاتف فقط بدون التطرق لأي شئ أخر في الهاتف من خلال هذا التطبيق المتميز و الذي يدعي Touch Lock .

تطبيق Touch Lock لـ إغلاق اللمس في الشاشة علي هاتفك الأندرويد

  • لكي تقوم في بدء تنفيذ هذا الأمر فأنت تحتاج في البداية لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا .
  • بعد أن تقوم بتنزيل التطبيق و تثبيته سوف يقوم التطبيق عند فتحة لأول مرة بأخذك للعديد من الخطوات التعريفية بالتطبيق و التي ستشرح لك كيف تقوم بإستخدام التطبيق .
  • بعد أن تقوم بالإنتهاء من أعداد التطبيق سوف يقوم التطبيق بنقلك الي الصفحة الخاصة بإعدادات الوصول في الهاتف و التي يجب أن تقوم بإعطاء التطبيق هذه الصلاحيات عن طريق الضغط علي Enable Now .

تطبيق إغلاق اللمس في الشاشة لمنع عبث الأطفال

  • قم بالرجوع لشاشة التطبيق الرئيسية و منها تقوم بفتح الفائمة الجانبية للتطبيق و يجب أن تتأكد من أن خيار Unlock Guide غير مفعل حيث أن هذا الخيار هو ما يقوم بتعليم المستخدم لكيفية إيقاف التطبيق عن العمل و هو الأمر الذي قمت بتعلمة عند تثبيت التطبيق أول مرة .
  • الآن تستطيع أن تقوم بتشغيل أي شئ يريد طفلك مشاهدتة مثل الأفلام المخصصة للأطفال و مقاطع الفيديو و بعد الأنتهاء تقوم بسحب قائمة الإشعارات من أعلي الشاشة ومن ثم سوف تجد إختصار التطبيق في تلك القائمة و إيقاف التطبيق عن إغلاق اللمس في الشاشة لإستخدام الهاتف بشكل طبيعي .

مقالات قد تهمك :

تعرف علي أفضل الهواتف الذكية لمحبي الألعاب

أفضل تطبيقات تصوير الملفات Scanner للأندرويد

ترشيحات Android World لأفضل الهواتف الذكية في السوق المصري – متجدد