تجميعة لأقوي و أفضل الألعاب في عام 2017 من متجر جوجل بلاي

أفضل الألعاب الجماعية التي يمكنك أن تلعبها مع اصدقائك

أفضل الألعاب الجماعية التي يمكنك أن تلعبها مع اصدقائك

أفضل الألعاب الجماعية التي يمكنك أن تلعبها مع إصدقاءك

إن اللعب مع إصدقاءك عبر هاتفك الأندرويد من أكثر ما يشغل بال الكثير من الأشخاص , و هو أيضاً من أكثر ما يتم البحث عنه من محبي الألعاب , و لحسن الحظ فأن نظام تشغيل أندرويد يتيح الكثير من هذا النوع من الإلعاب التي يمنك أن تقوم فيها بالإتصال عبر نفس شبكة الواي فاي مع إصدقاءك لكي تقوموا باللعب سوياً بنفس اللعبة .

و في هذه المقالة سوف نوضح لكم أفضل الألعاب الجماعية التي يمكنك أن تقوم فيها باللعب مع إصدقاءك و الإستمتاع بوقتك .

كيف يمكنك أن تقوم باللعب مع أصدقاءك عبر نفس اللعبة معاً ؟!

  • يجب أن تكون اللعبة المثبتة علي هاتفك و هواتف أصدقاءك من نفس الإصدار .
  • يجب أن يتم توصيل كل الهواتف التي سوف يتم اللعب بها علي نفس شبكة الواي فاي , و يمكن أن يتم فتح نقطة إتصال علي هاتف واحد و من ثم يتم إتصال باقي الهواتف علي هذه الشبكة و بدون الحاجة لفتح إنترنت .
  • قم بالدخول الي اللعبة المراد اللعب بها و من ثم الدخول الي وضع شبكة الواي فاي المحلية أو Local Wi-Fi Mode .
  • يجب ان يقوم شخص واحد بعمل ال Room أو غرفة اللعب و الباقي يقوم بالدخول إليها من خيارات اللعبة .

أفضل الألعاب الجماعية التي يتمكنك اللعب بها مع أصدقاءك

1. Asphalt 8 Airbrone :

تعتبر هذه اللعبة من أفضل و أقوي ألعاب سباق السيارات و التي تتميز بالجودة الرسومية الكبيرة و التشويق الكبير أثناء اللعب بها , كما أنها توفر الكثير من السيارات التي يمكنك اللعب بها , و الميزة الأهم في هذه اللعبة هي إمكانية اللعب مع أصدقاءك عبر شبكة الواي فاي المحلية أو Local Wi-Fi و التي يمكنك عملها عن طريق الخطوات الموضحة في أعلي المقالة , إن اللعبة ممتازة جداً و تستحق التجربة و هي أكثر ألعاب السيارات و السياقات تحميلاً علي متجر جوجل و سوف تعجبك كثيراً .

يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل عن طريق الضغط هنا .

2. Modern Combat 4 :

لعبة أخري متميزة و هي تعتبر أفضل لعبة إطلاق نيران من المنظور الأول و التي تتيح اللعب الجماعي مع أصدقاءك و هي مجانية و متاحة علي متجر جوجل .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

3. Nova 3 :

لعبة الخيال العلمي و الأكشن و الإثارة و التي لديها جودة رسومية فائقة و التي تعتبر من أفضل ألعاب إطلاق النيران و لكن بشكل حديث و متميز .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

4. 2 GT Racing :

تتميز هذه اللعبة بتنوع عدد و نوع السيارات المتواجدة بداخل اللعبة و التي تسمح لك بالكثير من الإختيارات و التي تعتمد أيضاً في قدرتك علي قيادة السيارات و خبراتك في القيادة , و هي تتيح اللعب بشكل جماعي أو فردي .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

5. Wild Blood :

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأكشن و من أفضل الألعاب الجماعية أيضاً علي متجر جوجل و لكنها تحتاج الي مساحة لا تقل عن 2 جيجا من السعة التخزينية , كما أنها سوف تقوم بتشغيل كل إمكانيات المعالج و البطارية و الذاكرة العشوائية لكي تقدم لك جودة فائقة  , تتيح اللعبة اللعب الجماعي الذي قد يصل الي 8 أشخاص كل 4 أشخاص ينافسون 4 أشخاص أخرين في حرب و معارك قوية جداً و الكثير من الأعداء , و هي تعتبر لعبة مسلية و ممتعة الي حد كبير .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

6. Lets Golf :

أفضل الألعاب الجماعية التي يمكنك أن تلعبها مع إصدقاءك

إذا كنت تبحث عن الهدوء و اللعب بشكل بسيط و قضاء وقت هادئ و ممتع , فيمكنك أن تقوم بلعب هذه اللعبة الممتعة و الهادئة و علي لعبة الجولف و التي تأتي لنا علي نظام أندرويد و تتيح لك اللعب بشكل جماعي سواء علي الأنترنت أو مع أصدقاءك عبر ميزة اللعب الجماعي عبر شبكة الواي فاي المحلية , و اللعبة مسلية للوقت جداً و تتميز بإنها هادئة و تعتمد علي تصويبك الصحيح للكرات , كما أنها تاتي بجودة رسومية لا بأس بها تضيف علي اللعبة الكثير من البساطة و المتعة , و لكن للأسف فأن اللعبة لا تتوافر علي متجر جوجل و يمكنك أن تقوم بتحميلها من متجر خارجي .

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

7. Dual :

يمكن لإثنين من الأصدقاء اللعب بهذه اللعبة المسلية و المفضلة للكثير من الأشخاص و التي تأتي بتصميم بسيط و لكنه رائع و اللعبة تعتمد فيها علي أن تلعب في غرفة واحدة و لكن عبر هاتفك و هاتف صديقك و من ثم تتبادلو إصلاق النيران من شاشة هاتفك لتصل الي شاشة هاتف صديقك .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

8. Bombsquad :

تعمد هذه اللعبة علي تواجدك في ساحة أو ملعب للهوكي و التي يمكنك أن تقوم باللعب بيها باللعب مع أصدقاءك علي نفس شبكة الواي فاي و الذي قد يصل عددهم الي 8 أصدقاءك , و سوف تستمتع بالعب هذه اللعبة بشكل كبير .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

أفضل ألعاب السباقات و قيادة السيارات لهواتف الأندرويد

كيف تقوم بـ زيادة عمر البطارية في هاتف سامسونج S8

 

مجموعة ألعاب جديدة و مميزة جداً علي متجر جوجل تعرف عليها