أخبارشروحاتمعلومة

بطاقة تخزين خارجية بسعة 400 جيجا بايت من SanDisk في معرض IFA 2017


بطاقة تخزين خارجية بسعة 400 جيجا بايت من SanDisk في معرض IFA 2017

بطاقة تخزين خارجية بسعة 400 جيجا بايت من SanDisk في معرض IFA 2017

أعلنت الشركة الكبيرة SanDisk عن بطاقة تخزين خارجية بسعة 400 جيجا بايت لكي تتيح للمستخدم مساحة ضخمة جداً من الملفات و المقاطع الموسيقية أو مقاطع الفيديو أو أي نوع ملفات يحتاج إليها المستخدمين .

قامت SanDisk بلإعلان عن البطاقة الخارجية الجديدة في معرض IFA 2017 في برلين و تعتبر هذه البطاقة أكبر سعة لبطاقة تخزينية الآن حول العالم .

تأتي معظم الهواتف في الفترة الحالية بمواصفات قوية و متميزة و أهمها قدرتها علي دعم تشغيل بطاقة تخزين خارجية بسعة 2 تيرا بايت و لكن لم نصل حتي الآن الي هذه السعة في بطاقات MicroSD و أقصي ما وصلنا إليه هو ال 400 جيجا الجديدة من SanDisk .

مميزات بطاقة تخزين SanDisk الجديدة

تستطيع بطاقة التخزين الخارجية الجديدة من SanDisk نقل الملفات بسرعة 100 ميجا في الثانية الواحدة , كما أنها تدعم معيار تشغيل التطبيقات App Performance Class A1 و الذي يتيح تشغيل أي تطبيق مثبت علي بطاقة الذاكرة الخارجية بكفاءة و سرعة كبيرة و هو الأمر الذي يعتبر مشكلة كبيرة في بطاقات الذاكرة الخارجية الأخري .

السعر الخاص ببطاقة الذاكرة الخارجية من SanDisk

تأتي بطاقة التخزين الخارجية الجديدة بسعر 249.99$ دولار أمريكي و هو سعر كبير جداً و يعادل 4500 جنيه مصري تقريباً و هو سعر باهظ الثمن .

مقالات قد تهمك :

نسخة جديدة من هاتف بلاك بيري KEYone في معرض IFA 2017

لوحة مفاتيح لاسلكية متطورة بسعر رخيض و بإمكانيات رائعة

تعرف علي ميزان شاومي للياقة البدنية .. سعر رخيص و مميزات متعددة

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق