Androidأخبارشروحاتمراجعاتمعلومة

نسخة جديدة من هاتف بلاك بيري KEYone في معرض IFA 2017


نسخة جديدة من هاتف بلاك بيري KEYone في معرض IFA 2017

أعلنت TCL المصنعة لهواتف بلاك بيري عن نسخة جديدة من هاتف بلاك بيري KEYone و هي تحمل أسم جديد بلاك بيري KEYone Black Edition أو إصدار اللون الأسود , و هو أكثر أناقة حيث يأتي باللون الأسود مع إطار معدني مصنوع من الألمنيوم .

يأتي الهاتف بالعديد من الإمكانيات التقنية القوية و بتصميم أنيق و يشبه تصميم النسخة السابقة من الهاتف و الذي يحتوي علي لوحة مفاتيح ذات أزرار حقيقية و لكن يمكن تحريك أصابعك عليها للتحكم في الشاشة و التي تقع أسفل شاشة الهاتف .

نسخة جديدة من هاتف بلاك بيري Keyone في معرض IFA 2017

مميزات هاتف بلاك بيري KEYone

المعالج

يأتي الهاتف بمعالح متوسط من كوالكوم من إصدار سناب دراجون 625 مع معالج رسومي أدرينو 506 و هذا الإصدار من سناب دراجون يوفر إستهلاك أقل للبطارية و يزيد من سرعة إتصال الهاتف بالإنترنت خاصاً مع شبكات الجيل الرابع .

الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 4.5 بوصة مع طبقة حماية كورنينج جورلا 4 التي تقاوم الصدمات و الخدوش و يرجع سبب صغر حجم الشاشة بسبب وجود لوحة مفاتيح مدمجة مع الهاتف .

الذاكرة الداخلية و العشوائية

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت و هي سعة كبيرة و توفر مساحة كبيرة للمستخدم لكي يقوم بحفظ كل الإشياء التي يريد الإحتفاظ بها و يمكن أيضاً زيادة سعتها عن طريق كروت الذاكرة الخارجية و التي تصل سعتها الي 2 تيرا بايت , بينما تأتي الذاكرة العشوائية في الهاتف بسعة كبيرة أيضاً و هي 4 جيجا بايت لكي يعمل الهاتف بميزة تعدد المهام بشكل قوي .

الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل مع مستشعر سوني المتطور Sony IMX378 و الذي يعطي للكاميرا قوة كبيرة جداً في إلتقاط التفاصيل و زيادة إشراق الصورة و خاصاً مع الفلاش المزدوج في الهاتف .

نظام حماية متطور في الهاتف

كما أكدت TCL من قبل أن هاتف بلاك بيري Keyone سوف يوفر حماية كبيرة لخصوصية و أمان المستخدمين فالأمر حقيقي و قمنا بمشاهدته في الهاتف و نفس الأمر قامت بالتأكيد عليه في هذه النسخة من الهاتف و الذي يأتي بنظام DTEK™ الخاص بتوفير المراقبة الأمنية و الحماية عالية المستوي للتطبيقات و نظام التشغيل , كما أن الهاتف سيحصل علي التحديثات الأمنية الدورية و التي تزيد من طبقة الحماية علي نظام الهاتف .

مقالات قد تهمك :

سماعة شاومي الجديدة بسعر 20$ دولار تعرف علي مميزاتها

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

اليوم الثاني لجولة أندرويد ورلد و تاريخ شركة أوبو

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: