AndroidLG - ال جيأخبارمراجعاتمعلومة

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017


LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

أعلنت LG عن هاتف جديد و رائد بأسم LG V30 و هو الإصدار الجديد من الإصدارات السابقة لسلسة V من LG و يأتي الهاتف بالعديد من المميزات القوية و الفريدة و بتصميم قوي جداً و أنيق و من المتوقع أن يستطيع المنافسة بشكل قوي مع باقي الهواتف الرائدة الأخري .

مواصفات و مميزات هاتف LG V30

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

التصميم الخارجي و الشاشة

يأتي الهاتف بتصميم أكثر من رائع من المعدن في الجزء الخلفي و مستشعر البصمة يقع في الجزء الخلفي أيضاً بأسفل الكاميرا المزدوجة , و يوجد بجانب الكاميرا المزدوجة فلاش و مثبت بصري OIS  و أيضاً مستشعر ليزر للتعرف علي الوجه و الصوت , و الهاتف يأتي بشاشة كبيرة جداً و بحواف دائرية و التصميم يشبه تصميم هاتف سامسونج S8 , تأتي الشاشة بحجم 6 أنش بدقة QHD و بتقنية HDR10 و تشغل الشاشة 82% من واجهة الهاتف الرئيسية و بكثافة بكسلات 537 لكل أنش , و بطبقة حماية كورنج جورلا 5 المتطورة .

المميزات التقنية لـ هاتف LG V30

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

يأتي الهاتف بالمعالج الرائد و الأقوي حتي الآن من كوالكوم و هو معالج سناب دراجون 835 ثماني النواة و هو نفس المعالج المستخدم في الهواتف الرائدة الأخري مثل هاتف سامسونج S8 و هاتف HTC U11 .

الذاكرة العشوائية و الداخلية للهاتف

الذاكرة العشوائية في الهاتف تأتي بسعة 4 جيجا بايت و هي سعة كبيرة جداً تتيح للهاتف إستخدام ميزة تعدد المهام بشكل قوي , بينما تأتي الذاكرة الداخلية للهاتف بسعة 64 جيجا بايت و هي أيضاً سعة كبيرة تسع للعديد من التطبيقات و الملفات و يمكن زيادة هذه المساحة عن طريق كروت الذاكرة الخارجية و التي تصل الي 2 تيرا بايت .

الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة الأولي بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة عدسة واسعة جداً f/1.6 و الأخري بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة واسعة أيضاً f/1.9 مع مثبت بصري OIS و مثبت ليزر باللإضافة الي فلاش LED , و الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل .

البطارية و نظام التشغيل

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 3300 مللي أمبير و تدعم الشحن السريع و من المتوقع أن تقدم أداء أكثر من رائع مع وصول تحديث أندرويد Oreo حيث يتيح تقليل و ترشيد إستهلاك البطارية بشكل كبير جداً , بينما يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1 مع واجهة إستخدام LG+ UX6.0 المتطورة و سوف يحصل الهاتف علي تحديث أندرويد أوريو 8.0 .

مميزات أخري بالهاتف

يأتي الهاتف بمستشعر بصمة متطور و بتقنية التعرف علي الصوت و علي الوجهة كما يقاوم الهاتف المياة و الغبار بمعيار IP68 و يدعم تقنية الصوت المتطورة Hi-Fi Quad DAC , و يوجد بالهاتف وضع خاص بالألعاب , كما يدعم الهاتف العديد من البرمجيات المتطورة الخاصة بالتصوير الإحترافي و التطبيقات الخاصة بالتعديل علي مقاطع الفيديو .

الألوان المتاحة للهاتف

يتوفر الهاتف باللون الأسود و الفضي و الأزرق الفاتح و اللون البنفسجي .

موعد إطلاق الهاتف

لم تعلن LG عن موعج توفر الهاتف أو سعر الهاتف و لكن سوف نقوم بمتابعة الأمر و تحديث هذا المقال في حال وجود أي معلومات أخري جديدة .

مقالات قد تهمك

مواصفات ومميزات هواتف سوني الجديدة Xperia XZ1 , Xperia XZ1 Compact , Xperia XA1 Plus

مواصفات وسعر هاتفي موتو E4 و E4 Plus في مصر

سوني تقدم سماعات و مكبرات صوت و كاميرات جديدة في معرض IFA 2017 في برلين

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق