AndroidHuaweiXiaomiأبل - Appleأخبارمعلومةمقارناتهواوي

تعرف علي مبيعات الهواتف الذكية في الصين للربع الثاني من العام الحالي


 تعرف علي مبيعات الهواتف الذكية في الصين للربع الثاني من العام الحالي

تعرف علي مبيعات الهواتف الذكية للربع الثاني من العام الحالي

وفقاً لأخر أبحاث شركة Counterpoint الخاصة بإبحاث السوق و التحليل و الإستشارات السوقية فأن الهواتف الصينية حصلت علي نسبة نمو في شحن الهواتف وصلت الي 3%  منذ بداية الربع الثاني لعام 2017 .

الشركات الصينية تحتل المراكز الأولي لـ مبيعات الهواتف الذكية في الصين للربع الثاني من العام

تعرف علي مبيعات الهواتف الذكية للربع الثاني من العام الحالي

تحتل المراكز الأولي في الصين 4 شركات صينية تحتل ما يقرب من 69% من الحصة السوقية في الصين و الشركات هي هواوي و Vivo و هما الأكثر نمواً و يليهم أوبو و شاومي و هو الأمر الذي أدي الي تراجع الشركات العالمية الأخري بداخل الصين مثل لآبل و سامسونج و ذلك بسبب سيطرة الأربع شركات الصينية علي المراكز الأربعة الأولي .

 

هواوي في المركز الأول لـ مبيعات الهواتف الذكية

نظام تشغيل جديد من هواوي تعمل علي تصميمة و تطويرة ليكون خاص بها و قد يكون بديلاً عن أندرويد

جاءت هواوي في المركز الأول لقائمة الشركات الأكثر مبيعاً في الربع الثاني من العام الحالي و ذلك لأول مرة منذ بداية الشركة حيث إستطاعت للمرة الأولي تجاوز العملاقة سامسونج و هو مؤشر جيد و يدل علي مدي المجهود الذي تقوم به هواوي لكي تستطيع أن تتنافس مع إحدي أكبر مصنعي الهواتف في العالم حيث أهتمت هواوي في الفترة الأخيرة بعمل أبحاث سوقية علي مدي كبير و نطاق واسع يشمل الكثير من المستخدمين و فئات المستخدمين في كافة الأسواق .

كما أن هواوي قامت بمعرفة رغبات المستخدمين و حاولت أن تقوم بطرح هواتف جديدة في كل الفئات السعرية المختلفة لكي تقوم بتغطية كل عمليات الشراء و المنافسة في كل فئة , كما ساعد هواوي في هذا الأمر المبيعات القوية التي قامت بها الشركات الصينية الأخري من أوبو و Vivo و شاومي حيث شكلت مبيعات هذه الشركات قوة تساعد في إبعاد شركة مثل أبل و سامسونج عن المراكز الأربعة الأولي  .

 عودة قوية لشاومي و تنافس Vivo و أوبو بداخل السوق الصيني

إستطاعت أوبو و Vivo تحقيق زيادة في معدل النمو أكبر من العام الماضي و السبب يعود للهواتف التي تم إطلاقها هذا العام من الشركتين و خاصاً هواتف الفئة المتوسطة و التي قامت بتحقيق مبيعات كبيرة خاصاً الهواتف التي تقع في الفئة السعرية من 100$ و حتي 199$ و هي الفئة الأكثر مبيعاً و يليها الهواتف التي تتراوح بين 300$ و 399$ و هلي فئة الهواتف الرائدة .

بينما حصلت شاومي علي إرتفاع في نسبة النمو الخاصة بها و وصل الي 20% و تضاعف حجم التداول الخاص بها بعد التراجع الذي وصلت له في الربع الأول من هذا العام , و السبب الرئيسي في عودة شاومي بهذه القوة هو إطلاقها لهاتف Mi 6 و أيضاً هاتف الفئة المتوسطة و المميز جداً ريدمي نوت 4X .

 

 

 

مقالات قد تهمك :

إصدار جديد من هاتف Moto X4 سوف يعمل بنظام أندرويد One

هاتف سامسونج نوت 8 يتخطي إختبارات الخدش و الحرق و السقوط

كيف تقوم بحفظ صور الكاميرا علي بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: