Androidأخبارشروحاتمعلومةموتورلاموتورولا موتو

إصدار جديد من هاتف Moto X4 سوف يعمل بنظام أندرويد One


إصدار جديد من هاتف Moto X4 سوف يعمل بنظام أندرويد One

إصدار جديد من هاتف Moto X4 سوف يعمل بنظام أندرويد One

أعلنت موتورولا في الأسابيع السابقة عن هاتفها الجديد و المميز الخاص بالفئة المتوسطة و الذي أطلقت عليه أسم Moto X4 و الذي جاء بمميزات تقنية متميزة و بتصميم جديد بشكل جزئي من موتورولا , و لم تقم موتورولا بإطلاق الهاتف بشكل رسمي و لكن أكتفت بالإعلان عنه فقط , و اليوم ظهرت بعد التسريبات التي تؤكد أن موتورولا لن تكتفي بهذا الإصدار فقط بل ستعمل علي إطلاق إصدار أخر من الهاتف و لكن سوف يعمل هذا الإصدار الجديد بنظام برمجيات تشغيل أندرويد One الخاصة بجوجل .

هاتف شاومي Mi A1 و نظام أندرويد One

إصدار جديد من هاتف Moto X4 سوف يعمل بنظام أندرويد One

إحدي الأسباب الرئيسية التي تريد من أجلها موتورولا إطلاق نسخة جديدة من هاتفها هي منافسة الهاتف الجديد من شاومي الذي سوف تقوم بإطلاقة و هو هاتف Mi A1 و يدعي أيضاً Mi 5X و الذي سوف يعمل بنظام أندرويد One , و الأمر الذي نستطيع فهمة من رغبة موتورولا من عمل هذا الإصدار هو أن موتورولا ترغب في أن تكون أو الشركات المطلقة لهاتف يعمل بنظام أندرويد One .

مميزات هاتف Moto X4

بعيداً عن الجزء البرمجي الخاص بالسوفت وير فأن هاتف هاتف Moto X4 من المتوقع أن يأتي بمفس الإمكانيات التقنية الخاصة بالنسخة التي تم الإعلان عنها مسبقاً و التي جاء الهاتف بها بشاشة بحجم 5.2 أنش بدقة 1080p مع معالج سناب دراجون 630 و خيارين للذاكرة العشوائية و الداخلية حيث تكون أما 3 جيجا للعشوائية مع 32 جيجا للداخلية أو أن تكون 4 جيجا للعشوائية مع 64 للداخلية .

الكاميرا في الهاتف تأتي مزدوجة الأولي بدقة 12 ميجا بكسل بينما الأخري بدقة 8 ميجا بكسل , و الكاميرا الأمامية في الهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بكسل مع وجود فلاش .

بينما البطارية في الهاتف تكون بسعة 3000 مللي أمبير و يدعم الهاتف مقاومة المياة و الغبار بمعيار IP68 , و لكن حتي الآن فليس لدينا شئ جديد يستطيع تأكيد السعر الذي سيتوفر به الهاتف .

لمزيد من التفاصيل حول مميزات الهاتف تستطيع زيارة المقالة الخاصة بمراجعة الهاتف عن طريق الضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

حل مشكلة توقف هاتف سامسونج S7 عن العمل و إعادة التشغيل التلقائي

كيف تقوم بالرجوع الي إصدار أقدم من تطبيقاتك بدون فقد بياناتك و بدون روت

تعرف علي مواصفات و مميزات هاتف موتورولا موتو X4 الجديد

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق