AndroidGoogleLenovoمراجعاتمعلومةموتورلاموتورولا موتو

تعرف علي مواصفات و مميزات هاتف موتورولا موتو X4 الجديد


تعرف علي مواصفات و مميزات هاتف موتورولا موتو X4 الجديد

هاتف جديد من هواتف الفئة المتوسطة و من تصنيع العملاقة لينوفو لعلامة موتورولا و بأسم موتو X4 و الذي حصل علي العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة , و من الواضح أن أغلب تلك التسريبات كان صحيحاً .

يأتي الهاتف بإمكانيات تقنية متميزة و بتصميم به العديد من النقاط الجديدة , حيث أعتدنا علي تصميم تقليدي لأجهزة موتورلا و خاصاً هواتف سلسة موتو و هو الأمر الذي كان سبب في إحباط المستخدمين من الهواتف السابقة من سلسلة موتو , و لكن علي ما يبدو فأن القائمين علي تصنيع و عمل التصميم الجديد للهاتف قد لاحظوا هذا الأمر و إستجابوا لرغبات المستخدمين , و لم يتم تغيير التصميم بالكامل و لكن تم عمل بعض التغييرات في الشكل النهائي للهاتف و هو ما قد أضاف لمسة جمالية للتصميم .

تعرف علي مواصفات و مميزات هاتف موتورولا موتو X4 الجديد

مواصفات و مميزات هاتف موتورولا موتو X4

ما هو الجديد في تصميم هاتف موتو X4 :

يأتي هاتف موتو الجديد بتصميم أكثر أناقة من الجزء الخلفي حيث يأتي بحواف دائرية و محنية من جميع الأطراف , و الكاميرا المزدوجة في نفس الموضع بداخل الحلقة المتواجدة في الجزء الخلفي من الهاتف , كما أن الكاميرتين تأتي كلاً منهما بجانب بعضهما و فوق منهما الفلاش المزدوج , بينما يأتي مستشعر البصمة مدمج في زر الهوم في الجزء الأمامي من الهاتف .

الإمكانيات التقنية لهاتف موتو X4 :

يأتي الهاتف بشاشة متوسطة الحجم بقياس 5.2 بوصة و بدقة Full HD , بينما يأتي المعالج من صنع الشركة الكبيرة كوالكوم و هو معالج من الفئة المتوسطة و هو إصدار جديد من كوالكوم و من نوع سناب دراجون 630 .

يأتي الهاتف بنسختين الأولي بذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت و ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام , أما النسخة الأخري بسعة 64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية و ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام .

أما عن الكاميرا في الهاتف فهي مزدوجة و الأولي بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.0 و الأخري بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2 , اما عن الكاميرا الأمامية في الهاتف فهي تأتي بدقة كبيرة و هي 16 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.0 و تستطيع التصوير بدقة 4K .

بالحديث عن البطارية فهي تأتي بسعة كبيرة و هي 3000 مللي أمبير و تدعم الشحن السريع و يستطيع الهاتف مقاومة المياة و الأتربة بتقنية IP68 .

مقالات قد تهمك :

كل ما تحتاج الي معرفتة عن عملة البيتكوين Bitcoin الأفتراضية

أفضل 10 تطبيقات تعليمية للاطفال لشهر أغسطس

أفضل ألعاب الأطفال لشهر أغسطس علي متجر جوجل بلاي

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق