Androidأخبارسامسونج - Samsungشروحاتمراجعاتمعلومة

هاتف سامسونج Note 8 هو الأفضل حتي الآن و السبب يعود لـ قلم S-Pen


هاتف سامسونج Note 8 هو الأفضل حتي الآن و السبب يعود لـ قلم S-Pen

أعلنت سامسونج في الأسبوع الماضي عن هاتفها الرائد الجديد سامسونج Note 8 و الذي يأتي بالعديد من المميزات التقنية القوية و الرائعة و التي أبهرت و فاقت توقعات الكثير من الأشخاص , و كما وعدت سامسونج فأن الهاتف الجديد جاء بمثابة تعويض للمستخدمين عن هاتف نوت 7 و إستطاعت سامسونج كسب ثقة المستخدمين مرة أخري من بعد إطلاق هاتفي S8 و S8 Plus و خاصاً بعد الإعلان عن سامسونج Note 8 .

سامسونج تطلق هاتف Note 8 بشكل رسمي تعرف علي مواصفاته و مميزاته

و بعد معرفة إمكانيات سامسونج Note 8 فأن الأمر لم يعد مجر تسريبات أو توقعات و هو الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص التأكيد علي أنه الهاتف الذي ليس له منافس حتي الآن و الفضل يعود للميزات التي يأتي بها قلم S-Pen المميز و التي عملت سامسونج علي تطوير إمكانياته بشكل كبير جداً .

لقد تسائل الكثير من الأشخاص حول العالم عند إطلاق أول هاتف من سلسلة النوت حول فائدة هذه النوعية من الهواتف و لماذا قد يقوم أحدهم بشراء هاتف بهذا الحجم مع وجود قلم مع الهاتف , و لكننا اليوم نشاهد أمراً مختلف تماماً عن كل هواتف سلسلة النوت من سامسونج حيث يأتي الهاتف بتصميم و مميزات و مدعوم بقلم متطور و بمميزات متعددة مما يجعلة فعلاً هاتفاً يستحق الشراء .

في هذه المقالة سنوضح لماذا يعتبر قلم S-Pen هو سبب نجاح هاتف سامسونج S8 و عدم وجود هواتف تستطيع منافسته و ذلك عن طريق عرض مميزات قلم S-Pen .

مميزات قلم S-Pen في هاتف سامسونج Note 8

الكتابة علي شاشة القفل

هاتف سامسونج Note 8 هو الأفضل حتي الآن و السبب يعود لـ قلم S-Pen

يوفر هاتف سامسونج Note 8 ميزة مهمة جداً و هي إمكانية كتابة الملاحظات علي شاشة القفل الخاصة بالهاتف بدون الحاجة لفتح الهاتف و هو الأمر الذي يختصر الكثير من الوقت للمستخدمين و يمكن عمل هذا الأمر عن طريق سحب القلم من الهاتف و البدء في كتابة ملاحظاتك علي شاشة قفل الهاتف بإستخدام إختصارات قلم S-Pen التي تظهر بمجرد سحب القلم من موضعة , و يتم حفظ كل ما تقوم به من كتابات في تطبيق الملاحظات علي الهاتف , و ذلك لأن الهاتف يعمل بتقنية Always On Display .

إستخدام S-Pen كعدسة مكبرة

يوفر هاتف Note 8 إمكانية إستخدام القلم المتطور الذي يأتي معه كعدسة مكبرة علي شاشة الهاتف لكي يقوم المستخدم بتكبير أي جزء من الشاشة بمجرد وضع القلم عليها , و يصل حجم التكبير الذي يمكن للقلم الوصول اليه الي 300% .

ترجمة النصوص عن طريق قلم S-Pen

أيضاً إحدي أهم المميزات التي يأتي بها القلم هي إمكانية ترجمة النصوص عند تحديدها بواسطة قلم S-Pen , كما يمكنه أيضاً تحويل العملات و وحدات القياس عن طريق تحديدها .

الرسائل الحية

هاتف سامسونج Note 8 هو الأفضل حتي الآن و السبب يعود لـ قلم S-Pen

يوفر أيضاً القلم المتطور إمكانية الرسم أو الكتابة علي الصور و تحويلها الي صور بصيغة GIF أو صور متحركة , و من قم مشاركتها مع إصدقائك عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة أو حفظها علي هاتفك .

التحديد الذكي

هاتف سامسونج Note 8 هو الأفضل حتي الآن و السبب يعود لـ قلم S-Pen

يمكن أيضاً بإستخدام قلم S-Pen تحديد جزء من فيديو أو صورة بشكل سهل و ذكي جداً و تسجيل جزء من المقطع بعد تحديد الجزء المراد تسجيله و يمكن للمستخدم تحويله لصورة متحركة أو GIF .

تصميم قوي و كتابة أكثر واقعية

هاتف سامسونج Note 8 هو الأفضل حتي الآن و السبب يعود لـ قلم S-Pen

يأتي قلم S-Pen بتصميم أقوي و أفضل و أكثر واقعية من النسخ الأقدم في سلسلة هواتف نوت , كما أصبح رأس الكتابة الخاصة بالقلم أقل سمكً حيث أصبحت بسمك 0.7 ملليميتر بدلاً من 1.6 ملليميتر , و أصبحت حساسية القلم علي الشاشة أكثر من 4000 نقطة , مما يعطي خط كتابة أكثر واقعية و خاصاً عند الرسم بإستخدام القلم , كما يأتي هاتف سامسونج Note 8 بتطبيق ملاحظات متطور جداً يوفر العديد من الخيارات و الأدوات التي تعطي فرصة تحقيق أقصي إستفادة من مميزات القلم سواء للرسم أو الكتابة .

السبب الأساسي في تفوق هاتف سامسونج Note 8

هاتف سامسونج Note 8 هو الأفضل حتي الآن و السبب يعود لـ قلم S-Pen

و لهذه الأسباب لا توجد فرصة أخري لأي هاتف في تقديم نفس مميزات هاتف سامسونج Note 8 و كما قلنا فأن السبب في هذا الأمر هو وجود هذا القلم المتميز و الذي يوفر العديد من الإمكانيات الرائعة و التي لا يمكن مقارنتها مع أي هاتف أخر , و ربما أكبر دليل علي هذا الأمر أن الهاتف بدون قلم S-Pen يمكن مقارنته من حيث الإمكانيات التقنية مع العديد من الهواتف الرائدة الأخري .

مقالات قد تهمك

كيف تقوم بحفظ صور الكاميرا علي بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card

هاتف سامسونج نوت 8 يتخطي إختبارات الخدش و الحرق و السقوط

إصدار جديد من هاتف Moto X4 سوف يعمل بنظام أندرويد One

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: