Android

افضل تطبيقات للتعديل على شكل هاتفك بالكامل

تعديل الهاتف


واحدة من أفضل مزايا الاندرويد هي إمكانية التعديل عليه بسهولة والحصول على الشكل الذي تريده تماما . وبقدر قليل من المعرفة وبالاستعانة بالتطبيقات المناسبة يمكنك جعل هاتفك فريدا ومتميزا عن الهواتف الأخرى . إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ سنحاول هنا مساعدتك وسنوفر لك قائمة بأفضل التطبيقات المتاحة للقيام بذلك :

في الأسفل سنعرض لك كل الطرق لتعديل هاتفك الاندرويد . بعض هذه الطرق تحتاج إلى روت أو بعض الخطوات التي تحتاج مستخدمين خبراء . ولكن لا تقلق اتبع خطواتنا وستكشف شكلا جديدا لهاتفك الاندرويد .

تعديل الشكل

يجب أن تقوم بتنزيل لانشر وهذه هي الطريقة الأكثر سهولة لتعديل شكل هاتفك الاندرويد . ما المقصود بكلمة لانشر ؟ هو باختصار الواجهة التي تستخدم منها تطبيقاتك . إذا نزلت لانشر سيمكنك تغيير شكل الشاشة الرئيسية والتطبيقات المختصرة ودرج التطبيقات . علاوة علي ذلك يوفر الانشر في كثير من الأحيان تعديلات وثيمات لتسهيل استخدامك . إذا اعجبتك الصور بالاسفل يمكننا أن نرشح لك تنزيل Smart Launcher 3 وهو واحد من أفضل التطبيقات لتخصيص هاتفك الاندرويد .

إذا أصابتك الحيرة وعجزت عن الإختيار ما تفضل يمكننا أن نرشح لك أشهرها وهو Nova Launcher لانه واحد من أفضلهم وأكثرهم مرونة .

 الايقونات

هل تجد شكل الايقونات لديك ممل وإعتيادي ؟ قم بالتغيير فالأمر ليس صعبا أو معقدا . اولا يجب ان تقوم بتنزيل لانشر وتقوم بتحميل icon pack من متجر جوجل وتقوم بتفعيله . يوجد الكثير من الأشكال للاختيار من بينهم ومن وجهة نظرنا ان PixBit – icon pack هو الافضل .

بعد أن تقوم بتنزيل حزمة الأيقونات التي تريدها خطوات تفعيلها سهلة ولا تحتاج لأدنى مجهود .

 إشعاراتك

هل هاتفك يحتوي على لمبة إشعارات ؟ سنضع لك رابط لتطبيق يساعدك علي تخصيصها لن تستطيع الاستغناء عنه بعد الان  Light Manager

 تطبيقات مصغرة لشاشة القفل

كم مرة في اليوم تقوم بفتح هاتفك ؟ الاجابة المؤكدة مرات و مرات . بدلا من إضاعة وقتك في فتح الهاتف لتراجع الطقس أو الاشعارات أو الواتس أو غيرها لماذا لا تقوم بدلا من ذلك بوضعهم كتطبيقات مصغرة علي شاشة قفل هاتفك ؟ العملية سهلة وعملية وستوفر لك الكثير من الوقت . ها هي قائمة بأفضل التطبيقات للقيام بذلك :

 Hi Locker

 LokLok

 Next News Lock Screen

 Semper

 Next Lock Screen

 AcDisplay

 C Locker Pro

Echo Notification Lockscreen

 DynamicNotifications

 GO Locker

 

 

إغلاق