Android

الكشف رسمياً عن هاتف OnePlus 5T : هنا صور ومواصفات ومميزات الهاتف كاملة


كشفت شركة ون بلس خلال حدث أقامته في مدينة نيويورك منذ قليل عن هاتفها الذكي الجديد OnePlus 5T والذي يأتي خلفًا لهاتف OnePlus 5، وقد تم تطوير الهاتف بشكل كبير من حيث التصميم والكاميرا والمعالج.

يأتي الهاتف بهيكل معدني مع شاشة من Optic AMOLED بحجم 6 بوصة  وبدقة +Full HD وطبقة حماية من Gorilla Glass 5 بالإضافة إلى معالج Snapdragon 835 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية 64/128 جيجا بايت.

كما حازت كاميرا هاتف OnePlus 5T على العديد من التحسينات حيث تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميقابيكسل مع دعم ميزة التثبيت البصري للصورة، وفي الواجهة الخلفية توجد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 20 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة  1.7، وقد تم تحسين أداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة مع دعم وضع Portrait Mode.

ويضم هاتف OnePlus 5T بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع Dash Charge، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.1.2 نوجا مع دعم الترقية إلى أندرويد أوريو مع واجهة OxygenOS الخاصة بون بلس كما تم نقل قارئ بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية للهاتف مع دعم ميزة التعرف على الوجه، ومن المقرر طرح الهاتف في الأسواق ابتداء من 21 نوفمبر بسعر 500 دولار لنسخة 64 جيجا بايت وبسعر 560 دولار لنسخة 128 جيجا بايت.

 

 

الوسوم
إغلاق