هواوي

أهم ميزات هاتف Honor 7X القادم 5 ديسمبر


شهدت الأشهر القليلة الماضية العديد من التسريبات حول هاتف شركة هواوي المنتظر Honor 7X والذي تتفاخر به الشركة كونه سيوفر تجربة بصرية ممتازة لإبهار المستخدمين والقادمين الجدد على حد سواء بهذه العلامة التجارية.

ولم يتبقى سوى القليل حتى يتم إطلاق هاتف Honor 7X رسميا والمنتظر الإفراج عنه يوم 5 ديسمبر القادم، وسنتعرف على أهم المواصفات التقنية التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف المنتظر.

أهم المزايا المتوقعة في هاتف Honor 7X

  • شاشة ضخمة

من المتوقع أن يأتي هاتف Honor 7X مع شاشة FullView بحجم 5.93 بوصة مع نسبة ارتفاع إلى عرض 18:9 وبدقة 1080 بيكسل FHD+ وكثافة بكسل 407 نقطة في البوصة، وتعتبر الشاشة الكبيرة من أهم مزايا الهاتف المتوقعة.

  • الهاتف قادم مع خيارات تخصيص مختلفة

من المقرر أن يأتي الهاتف مع واجهة EMUI 5.1 مع العديد من خيارات التخصيص ليس فقط التحكم في خلفية الشاشة، وشكل الرموز ولكن العديد من الخيارات الخاصة بالوظائف داخل وخارج الشاشة مثل الإعدادات السريعة ووظائف قارئ بصمات الأصابع على سبيل المثال.

  • أفضل كاميرا مزدوجة في الفئة السعرية

من المتوقع أن يضم هاتف Honor 7X كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 2 ميجابيسكل مع ميزة التركيز السريع (0.18 ثانية على وجه الدقة) وذلك بفضل استخدام أحدث تقنيات الضبط التلقائي، كما تدعم الكاميرا ميزة عمق الميدان، كما يأتي الهاتف بالعديد من الميزات المتعلقة بالكاميرا مثل وضع الصور الاحترافية ووضع Light painting وغيرها العديد.

  • السعر التنافسي

تسعى شركة هواوي من خلال علامتها التجارية Honor من توفير هواتف ذكية بجودة عالية مع سعر يناسب أصحاب الدخول المتوسطة، ومن المتوقع أن يتم طرح هاتف Honor 7X بجودة عالية مع سعر تنافسي للغاية.

ولن يتثنى لنا سوى الانتظار حتى يوم 5 ديسمبر للتأكد من مواصفات هاتف Honor 7X

الوسوم
إغلاق