أخبار

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة من الأيفون


تعتبر الرسائل النصية من خلال iMessage على الأيفون والأيباد وسيلة سهلة للتواصل ولكن قد يحدث عن طريق الخطأ أن يقوم المستخدم بحذف بعض الرسائل، ومن حسن الحظ أنه يمكن استعادة الرسائل المحذوفة من الأيفون من خلال ثلاث طرق بالاعتماد على برنامج dr.fone والذي يمكنك أيضا من استعادة الصور المحذوفة، التقويم، الملاحظات، وغيرها، لذا عليك تثبيت البرنامج على جهاز اللابتوب في البداية حيث تعتمد عليه الثلاث طرق الذي سيتم استعرضاهم أدناه.

الطريقة الأولى: كيفية استعادة الرسائل المحذوفة من الأيفون بطريقة سريعة

  • تحميل برنامج dr.fone على جهاز اللابتوب الخاص بك ومن ثم فتحه ومن ثم توصيل هاتفك الأيفون بالجهاز.
  • النقر على خيار استعادة البيانات Data Recovery والنقر على خيار إبدا ‘Start’

  • عند اكتمال فحص البرنامج للبيانات الخاصة بك يمكنك تحديد الرسائل التي ترغب في استرجاعها من خلال وضع علامة ✓ بجوارها ثم النقر على خيار استرداد ليتم حفظ الرسائل على جهاز اللابتوب الخاص بك.

الطريقة الثانية : كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من خلال iTunes Backup

 

  • فتح برنامج dr.fone ومن ثُم النقر على خيار ‘Data Recovery’ثم النقر على خيار فحص وحينها ستظهر ملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بهاتفك ويمكنك تحديد الملفات التي ترغب في استرجاعها ومن ضمنها رسائل iMessages.

  • معاينة و استعادة الرسائل المحذوفة من الأيفون وذلك من خلال الانتهاء من عرض كل الرسائل من ملفات النسخ الاحتياطي يمكنك النقر على خيار ‘Messages’ على الجانب الأيسر من النافذة ومن ثم يمكنك معاينة الرسائل النصية الخاصة بك، يمكنك تحديد الرسائل التي تريد استردادها والنقر على زر استرداد  في الجزء العلوي من النافذة ويمكنك حفظها على جهاز اللابتوب الخاص بك ومن ثُم بنقرة واحدة بسيطة يمكنك استرداد رسائل  iMessages المحذوفة.

الطريقة الثالثة: كيفية استرداد رسائل iMessages المحذوفة من iCloud

  • تشغيل برنامج dr.fone وتسجيل الدخول إلى سحابة iCloud.
  • تبديل وضع الاسترداد من إعدادات البرنامج إلى استرداد من سحابة iCloud في الجزء العلوي من البرنامج.

  • تثبيت وفحص بيانات النسخ الاحتياطي من سحابة  iCloud وبمجرد تسجيل الدخول سيقوم البرنامج تلقائيًا بالعثور على كافة ملفات النسخ الاحتياطي المتاحة في حساب الآي كلاود الخاص بك، ثم النقر على خيار تحميل.

  • معاينة واسترداد رسائل iMessage المحذوفة في الأيفون الخاص بك من خلال الانتظار حتى انتهاء الفحص وعند الانتهاء يمكنك قراءة جميع البيانات التي تظهر أمامك واختيار عنصر الرسائل ومرفقاتها ثم حدد الرسائل التي تريد استرجاعها ليتم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك عن طريق النقر على زر استرداد.

كما يمكنك الاطلاع على:

الوسوم
إغلاق