أخبار

5 تطبيقات للأندرويد للاحتفال بنهاية العام


لم يعد يفصلنا سوى القليل على نهاية عام 2017 واستقبال عام جديد مليء بالتفاؤل والتحديات الجديدة، وقبل أن تمر ليلة رأس السنة هناك 5 تطبيقات يمكنك تثبيتهم على هاتفك الأندريد للاحتفال بنهاية العام.

  • تطبيق 3D Christmas Wallpapers Free

عند تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد سيكون بإمكانك اختيار خلفية متحركة لهاتفك تحتوي على مشاهد احتفالية لنهاية العام بما في ذلك أشجار عيد الميلاد، مما يمكنك من الحصول على شعور الاحتفال بنهاية العام بما في ذلك تأثيرات الرسوم المتحركة التي يمكنك تخصيصها والتحكم في إعدادات الشاشة الرئيسية والتحكم في شدة تساقط الثلوج.

تطبيق 3D Christmas Wallpapers Free متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق 1000 Christmas Recipes

يوفر لك تطبيق 1000 Christmas Recipes أكثر من 1000 وصفة لإعداد الطعام المخصص للاحتفال بنهاية العام، فإذا لم تتمكن من الحصول على وصفات الطعام من جدتك، يمكنك من خلال التطبيق الوصول إلى العديد من الوصفات التي تصلح لإعدادها بطريقة بسيطة، كما يمكنك تحديد الوصفات المفضلة إليك لتتمكن من الوصول إليها في أسرع وقت.

تطبيق 1000 Christmas Recipes متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق NORAD Santa Tracker

يمكنك التطبيق من اتباع رحلة سانتا خلال عشية الاحتفال بنهاية العام، ومن خلال التطبيق ستتمكن من الحصول على ألعاب جديدة يتم إضافتها كل يوم، ويمكنك الاختيار فيما بينها.

تطبيق NORAD Santa Tracker متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق New Year 2018 Photo Frames

هناك الكثير من التطبيقات التي توفر لك إطارات صور العام الجديد على متجر جوجل بلاي ولكن إما أنها لا تعمل أو أنها بجودة ضعيفة ولكن مع تطبيق New Year 2018 Photo Frames يمكنك الاختيار بين العديد من الإطارات ولكن يبقى العيب الوحيد في التطبيق هو أنه يحتوي على إعلانات.

تطبيق New Year 2018 Photo Frames متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق HabitHub

قرارت السنة الجديد دائما ما تتلاشى خلال بضعة أسابيع في يناير، ولكن مع ذلك التطبيق ستتمكن من تعيين الأهداف الخاصة بك وتصنيفها داخل قوائم، فهو الطريقة المثلى لتحفيز ذاتك ومساعدتك في تحقيق الأهداف الخاصة بك مع عرض التقدم الذي حققته والإنجازات الخاصة بك.

تطبيق HabitHub متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
الوسوم
إغلاق