Androidألعاب

أفضل الألعاب لنظام آندرويد 2018


نظام الآندرويد عليه كم كبير جداً من تطبيقات الألعاب، وتقريباً هناك كل شهر تطبيقات جديدة للألعاب يتم إصدارها، نحن تابعنا أحدث الألعاب وأفضلها، وقُمنا بترتيبها إليكم في أفضل الألعاب لنظام آندرويد 2018.

لعبة Uciana

هي لعبة تدور أحداثها في الفضاء ولكن المميز هنا أنه أن الفضاء في اللعبة كبير للغاية بشكل جنوني 4 مرات من المعتاد، إن كنت غير قادراً على تضيع وقتك، وهي من الألعاب ال Indie، كما أنها توفر أداء للألعاب ولكنها بسعر 0.99$ دولاراً أمريكيا.

كما أنه يمكنك إختيار من بين مجموعة من الحضارات التي بنتها الانسانية، كما أنه اللعبه تعتبر أكبر لعبة إستراتيجية على نظام هواتف.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

لعبة Morphite

وفي هذه اللعبة ستقوم بإستكشاف مجرة مثل اللعبة السابقة، وبنظرة عن قرب وبشكل مُمتع جداً، ولكن هذه اللعبة سيكون فيها بعض المهمات الجانبية الممتعة مثل الجوانب التي تعتمد ع التفكير والإستكشاف والأكشن، وهذه اللعبة تعتبر حديثة في نظام الأندرويد، كما أنه تمتاز بالتصميم المُضلع، وكما يُسمى في الإنجليزية Polygon Graphics، فهي تعتبر ممتازة لأستخدامها على الهاتف.

كما يمكنك إستكشاف الكائنات الفضاية والقيام بعمليات جمع معلومات ومصادر لتحقيق المهام بشكل أفضل، كما أن اللعبة تقوم بعرض الأسلحة بشكل ممتاز جداً وبها أيضاً أوضاع القتال عن قرب، ولكن عند بدء اللعبة ستأذخك في جولة لتوضيح لك ما هي القصة وما إلى ذلك اللعبة متوفرة على منصة الأندرويد ومتوفرة على منصة PS4 ومنصة XBOX.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

لعبة Skullgirls

هي لعبة قتالية تعتمد ع الأكشن ولكن بتصميم مُظلم مع تصاميم شخصيات الأنيمي، وهي شبيه إلى حد ما بلعبة BlazeBlue و Guity Gear، ولكن مؤخراً جاء تحديث للعبة، وعمل على تحسينها بشكل كبير جداً وجعلتها مقاربة جداً لنسخة ال PC.

اللعبة مميزة جداً بقائمة الموسيقى بها أو كما يعرف بال soundtrack، والجميل في هذه اللعبة أيضاً أنها مجانية ولكن عليك في نهاية المطاف الترقية إن كنت تُريد ترقية اللاعبين الذين تستخدمهم، ولكنها ستدهشك بكونها لعبة متاحة مجانية بمستوى الرسوميات والصوتيات وغيرها من الأمور التي من شأنها إبهارك، ولكنك حتماً ستجد نفسك مولعاً بها وتعيد تكرار اللعبة مرة تلو الآخرى.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

لعبة Run Sausage Run!

هذه اللعبة عبارة عن شخصية على شكل سجق، نعم كما قرأت “سجق” وعلى هذه الشخصية تفادي كل الصعوبات في المطبخ لتجتاز رحلة العبور وتحقيق أقوى وأعلى أرقام في اللعبة، سيكون عليك مواجهة السكاكين والأفران والضربات القوية، وإلى غيرها من التحديات الصعبة.

وتأتي اللعبة بتصميم كرتوني بسيط جداً غير مُكلف أو مُعقد بحيث لا تُشكل أي صعوبة في لعبها على الهواتف الدُنيا على سبيل المثال، ولكن الرائع أيضاً في هذه اللعبة هو ال soundtrack الخاص بها، يُضفي طابع ما بين التحدي والإستمتاع بما تقوم به، وأيضاً هذه اللعبة مجانية بالطبع، ولكن داخل اللعبة عليك دفع بعض المال لإقتناءك بعض الأشياء أو الترقية كما أردت.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

لعبة Reigns: Her Majesty

هي لعبة تقوم فيها بدور أحد الأميرات في مملكة قديمة خيالية، ولكن عليك إتخاذ قرارات وتحمل عواقبها، وكمثال على هذا، إن كنت تريد الموافقة على القرار فسوف تقوم بسحب القرار إلى اليمين، وإن كنت رافض له، فعليك سحب القرار إلى اليسار.

ولكن إحذر، فيجب عليك أن لا تقم بهذا بطريقة عشوائية، ولكن عليك التفكير والتروي في إتخاذ القرار، وإلا سوف تكون الملكة في عداد الموتى !، لعبة مميزة حقاً، وسبب الموت هذا بشكل آخر أنه كلما إخترت قرارا ما ستتغير قصة اللعبة حسب القرار الذي قمت بإختيارة.

ولكن عليك الإنتباه للغة الإنجليزية مع هذه اللعبة نظراً لقوة اللغة بها، وإن كنت ضعيفاً في الإنجليزية، فسوف ننصحك أيضاً بلعبها، لتجعلك مُتمرس للغة بشكل جيد مع الوقت، خصوصا إذا أحببت هذه اللعبة بشكل جنوني !

لتحميل التطبيق إضغط هنا

إغلاق