العاب وتطبيقات مدفوعة مجانا لفترة محدودة علي متجر Play Store

هذا الأسبوع هناك الكثير من الألعاب، وتطبيقات المجانية علي متجر Play Store. وفي هذا المقال سأعرض لك افضل 14 لعبة، وتطبيق مجاني لفترة محدودة.

العاب

1. Dead Bunker 4 Apocalypse

لعبة أكشن قتالية، حيث يتم إرسالك إلي معمل لتقوم بالبحث عن وثائق، حدث رهيب. وتقوم بتفيذ المهمات والسعي لبقي علي قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. اللعبة حاصلة علي تقيم 4.1، وسعرها قبل الخصم كان 4.7 جنية. للتحميل من هنا.

2. Hills Legend HD

لعبة تجعلك تسير في مسارات تحت ارض معبد والتي تؤدي إلي كنز. عند دخولك الطريق ستجد أن هناك حجارة تسد الطريق بسبب تهدم جدار ادي إلي غلق مجري الطريق، اللعبة لا توفر لك مسالك الطريق ولكن تجعلك تكتشفة.  اللعبة حاصلة علي تقيم 4.1، وسعرها قبل الخصم كان 4.6 جنية. للتحميل من هنا.

3. Mini Arcade Golf: Pocket Tours

لعبة Golf هي من اشهر الألعاب عالميًا وهذه اللعبة تجعلك تلعب اللعبة بطريقة مسلية. حيث تقوم بضرب الكرة وجعلها تعبر من حواجز عبر تحريك الكرة يمينًا ويسارًا من الزر المخصص لذلك، ثم تدخل في الحفرة المخصصة لها. اللعبة حاصلة علي تقيم 3.8، وسعرها قبل الخصم كان 36 جنية. للتحميل من هنا.

4. Rapid Tap Pro

هذه اللعبة تُظهر لك لون محدد وتطلب منك أن تقوم بالظغط علي نفس اللون في الخيارات الموضوعة أمامك في أسرع وقت ممكن لان التطبيق يقوم بحساب الوقت الذي تمضية حتي تخسر، ولتحاول أن تتغلب أعلي رقم حققتة من الخيارات الصحيحة في مرة قادمة. اللعبة حاصلة علي تقيم 4.7، وسعرها قبل الخصم كان 3 جنية. للتحميل من هنا.

5. Devil Twins: VIP

لعبة قتالة وهي نسخة مدفوعة للعبة Devil Twins : Idle Clicker RPG والتي حصدت مليون تحميل. هذه اللعبة تأتي بمزايا اكثر عن النسخة المجانية. اللعبة تجعلك تنازل شخص وتقوم بضربة بمهارات أو ببعض الأدوات. فيديو بسيط للعبة من هنا.  اللعبة حاصلة علي تقيم 4.5، وسعرها قبل الخصم كان 16 جنية. للتحميل من هنا.

6. Mystery of Fortune 2

لعبة قتال حيث تذهب مع جيشك وتقاتل بعض الأشخاص حتي تصل إلي الأبراج محصنة. اللعبة بها  25 مكان مختلف للقتال، و 35 وحش.  اللعبة حاصلة علي تقيم 4.5، وسعرها قبل الخصم كان 16 جنية. للتحميل من هنا.

خلفيات

1. Wallpaper 4k-8k Ultra HD Wallz Pro

تطبيق للحصول علي الخلفيات عالية الجودة، والتطبيق بة أنواع كثيرة من الخلفيات وبة خلفيات سوداء لتساعد الأجهزة ذات الشاشات الـ AMOLED علي الحفاظ علي البطارية. التطبيق حاصل علي تقيم 3.9، وسعرها قبل الخصم كان 17 جنية. للتحميل من هنا.

2. ( California Wallpapers 4K Pro ( HD Backgrounds

تطبيق لتحميل خلفيات لأماكن بمدينة كاليفورنيا الأمريكية، ويمكنك أن تقوم بتحميل الصور بدقة HD. التطبيق حاصل علي تقيم 3.4، وسعرها قبل الخصم كان 18 جنية. للتحميل من هنا.

3. Christmas Wallpapers 4K Pro ? HD Backgrounds

تطبيق لتحميل خلفيات لأموسم الـ Christmas، يمكنك أن تقوم بتحميل الصور بدقة HD. التطبيق حاصل علي تقيم 5، وسعرها قبل الخصم كان 3 جنية. للتحميل من هنا.

4. ( Monochrome Wallpapers 4K Pro ( HD Backgrounds

تطبيق للحصول علي خلفيات بيضاء وسوداء. دقة الخلفيات في التطبيق HD. لتطبيق حاصل علي تقيم 3.2، وسعرها قبل الخصم كان 3 جنية. للتحميل من هنا.

5. ( WINTER Wallpapers 4K PRO ( HD Backgrounds

تطبيق للحصول علي خلفيات لفصل الشتاء، دقة الخلفيات في التطبيق HD. لتطبيق حاصل علي تقيم 3.4، وسعرها قبل الخصم كان 3 جنية. للتحميل من هنا.

حزمة أيقونات

1. Birin – Icon Pack

تطبيق للحصول علي أيقونات لواجهة الجهاز. لتطبيق حاصل علي تقيم 4.4، وسعرها قبل الخصم كان 8.6 جنية. للتحميل من هنا.

2. Fonry – Icon Pack

تطبيق للحصول علي أيقونات لواجهة الجهاز. لتطبيق حاصل علي تقيم 4.2، وسعرها قبل الخصم كان 10 جنية. للتحميل من هنا.

3. Wamo – Icon Pack

تطبيق للحصول علي أيقونات لواجهة الجهاز. لتطبيق حاصل علي تقيم 4.5، وسعرها قبل الخصم كان 8.6 جنية. للتحميل من هنا.