أخبار

أفضل 15 تطبيق للياقة البدنية فى 2019

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية


كلنا نحلم بجسم رياضي متناسق ولكن بسبب ضغوط الحياة والانشغال الدائم سواء فى العمل أو بالمنزل أو الدراسة ولايوجد وقت للذهاب لصالات الجيم والنوادى الرياضة كان لابد من توافر تطبيق للتعرف على الطرق الصحيحة لممارسة الانشطة الرياضية فى المنزل والحصول على جسم رياضي مثالي . اليك أفضل تطبيقات اللياقة البدنية على الاندرويد :-

1_  Google Fit

يعد تطبيق Google Fit أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية المجانية المتاحة على المتجر فمن خلال التطبيق يمكنك القيام بكثير من مهام اللياقة البدنية ، فيمكنك تتبع لياقتك باستخدام نظام النقاط و الدقائق النشطة .

سيساعدك التطبيق أيضا" تتبع تدريباتك من خلال الهاتف أو الساعة الذكية .

يتميز التطبيق أيضا" بتتبع اهداف اللياقة البدنية ونصائح كثيرة ويمكن ربطه مع مجموعه من التطبيقات الاخري مثل Runkeeper و Strava و MyFitnessPal  .

رابط التحميل 

2- Runtastic

يتيح لك تطبيق Runtastic تعيين المسافة والوقت والسرعه والسعرات الحرارية كما يتضمن على ارشادات التدريب والتعليقات الصوتية من Voice Coach . كما يقوم بمراقبة انماط التمارين والتدريب سواء الجري أو المشي من أجل انقاص الوزن ، كما يعمل على تحفيز النفس من خلال تحديات جديدة باستمرار ، التطبييق ليس مجانى بالكامل . المميز فى تطبيق Runtastic اضافة العديد من المميزات الجديدة مثل وصفات الطعام الصحية والسعر الحرارى للأطعمة ، والتذكير بشرب المياه ، وتعقب النوم .

رابط التحميل 

3-  MyFitnessPal

واحد من أكثر تطبيقات اللياقة البدنية شيوعا" ، سواء اذا كنت تريد انقاص وزنك أو الحصول على طعام صحي أو بدء نظام غذائى جديد فالتطبيق يحتوى على أكبر قاعدة بيانات غذائية حيث يحتوي على أكثر من 11 مليون صنف من الاطعمة . كما يحتوي على مسح الباركود للأطعمة .

ما يميز التطبيق يحتوي علي أكثر من 350 تمرين ويمكنك انشاء التمارين الخاصة بك .

كما يمكنك ممارسة تمارين القلب بما فى ذلك ( الجري ، المشي ، ركوب الدرجات ، اليوجا ، السباحة ، والعديد من التمارين ) .

رابط التحميل 

4- Leap Fitness workout apps

يوفر لك تطبيق  Leap Fitness workout apps نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية. في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط. يحتوي التطبيق على تمارين البطن والساقين والذراعين والعديد من تمارين الجسم التى لا تحتاج الى اي اداوات .

رابط التحميل 

5- Fitness – Workouts Sworkit Fitness

يستخدم العديد من الاشخاص تطبيق Sworkit Fitness للحصول عى جسم مثالى ، أنه يتميز بجدول تمرين قابل للتخصيص يعمل على مدار اليوم . كما يمكنك البدء فى برنامج مدة 6  اسابيع للحصول على "Leaner" أو "Fitter" أو "Stronger". تتضمن هذه الخطط ، للمستويات المبتدئة أو المتوسطة أو المتقدمة ، فقدان الوزن ، HIIT ، Tabata ، أمراض القلب ، القوة ، اليوغا ، تمارين بيلاتيس ، وأكثر

6- You Are Your Own Gym by Mark Lauren

التطبيق يستند الى أفضل الكتب مبيعا" فى اللياقة البدنية مارك لورين ، يحتوى التطبيق على أكثر من 200 تمرين منظمة فى فئات مختلفة على حسب وزن الجسم  .
أكثر من 8 مليون شخص يستخدمون التطبيق للحصول على جسم رياضي متناسق فالتطبيق يحتوي على عدة برامج للتدريب للحصول على اقصي استفادة من الدورات التدريبية سواء فى المنزل أو صالة الالعاب الرياضية ، يحتوى التطبيق على برامج المبتدئين ويحتوى على برامج المحترفين والمهتمين بالقوة البدنية ورفع الاثقال ،ويمكن ربط البرنامج بالويب لتسجيل تقدمك  كما يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة متنوعة من الأدوات مثل مؤقت الراحة ، وتوقيتات الفاصل ، وسجل قياس الجسم ، ومخطط جدول التمرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى قاعدة بيانات JEFIT لأكثر من 1300 تمرين .
8- Stronglifts 5x5
التطبيق الاكثر فاعلية فى رفع الاثقال وبناء العضلات.التطبيق بسيط جدا ، ويحتوي على برامج تدريب فعاله للمبتدئين فى رفع الاثقال  وكمال الاجسام .  يحتوي التطبيق على برنامج زمني عبارة عن التدريب لمدة  45 دقيقة في اليوم ، ثلاثة أيام في الأسبوع.
9- Workit

تطبيق Workit مثالى لرفع الاثقال واللياقة البدنية وبناء عضلات الجسم ويمكن استخدامه فى المنزل أو فى صالات اللياقة البدنية ، حيث يقوم التطبيق بتسجيل احصاءات رفع الاثقال ، وتسجيل احصاءات اللياقة البدنية مثل الوقت والمسافة وحرق السعرات الحرارية . البرنامج يدعم اخذ نسخة احتياطية من بيانات التدريب الخاصة بك بصيغة CSV وتخزينها على Google Drive أو الجهاز الخاص بك .

رابط التحميل 

10- Nike Run Club

يحتوى تطبيق Nike Run Club علي نظام توجيه صوتي للحصول على التوجيه والتحفيز من مدربي نايك والرياضيين النخبة العاملين فى مجال الترفيه مثل مو فارح وكيفن هارت. كما ينظم التطبيق مسابقات عالمية وتحديات اسبوعية وشهرية ويمكنك دعوة اصدقائك وتحديهم فى المسابقات البدنية . يعمل Nike Run Club مع Google Fit لمزامنة التدريبات وتسجيل بيانات معدل ضربات القلب.

رابط التحميل

11- Runkeeper

يعتبر تطبيق Runkeeper  من أكثر التطبيقات انتشارا  ،حيث يقوم التطبيق الانشطة الاسايسية كالمشي والجري وركوب الدرجات و يتميز التطبيق بوجود جدول تمرين أسبوعي مخصص للفرد ويمكنك تتبع نشاطات المشي أو الجرى أو ركوب الدرجات من خلال GPS التطبيق مميز جدا للمحبي الانشطة الاساسية الخفيفة .

رابط التحميل 

12- Zombies, Run

تطبيق Zombies, Run أحد أكثر التطبيقات متعه على الاطلاق فالتطبيق لعبة أكثر منها برنامج لياقة بدنية ، عبارة عن لعبة جريئة للغاية ومغامرة صوتية ، تم إنشاؤها بالاشتراك مع الروائية الحائزة على الجوائز نعومي ألدرمان ، مع دراما الصوت الغامرة لدينا تضعك في قلب قصة مغامرة  خاصة . التطبيق يحفز المشي ووالجري فى أى مكان فى الحديقة أو الجري على الشاطئ . التطبيق يحتوى على مميزات رائعة اكتشفها مع التحميل .

رابط التحميل 

13- FitNotes

تطبيق FitNotes تعقب لياقة جيد جدا" يعمل دون اتصال بالانترنت ويحتوى على العديد من المميزات حيث يمكنك عرض سجلات التمرين اليومية والتنقل بينها ، ويتضمن تحديات أفتراضيا" للصدر والظهر والارجل والعديد من التحديات الاخري . ويمكنك اضافة تمارين جديدة وسريعة باستخدام ميزة حفظ وجديد كما يدعم النسخ الاحتياطية وتخزينها على  Dropbox و Google Drive .

رابط التحميل 

14- Strong: Exercise Gym Log

من أفضل برامج بناء بنية عضلية قوية والتطبيق قابل للتكيف مع اي روتين من اختيارك فسواء كنت مبتدأ" أو لاعبا" محترفا" فأن تطبيق Strong: Exercise Gym Log يوفر كل ما تحتاجه لتسجيل وتتبع التدريبات والتمارين بأقصى جهد وبأسرع وقت ممكن. بخلاف تطبيقات تتبع التمرين وممارسة التمارين كما يدعم النسخ الاحتياطية وتخزينها على  Google Drive .

رابط التحميل 

15- اخيرا يمكنك تتبع اللياقة البدنية الخاصة بك من خلال اقتناء احد اجهزة اللياقة البدنية التى تقوم بتتبع العديد من الانشطة مثل الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة كما يمكنها من حساب السعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: