أخبار

أفضل 10 العاب سباق وسرعة لهواتف الأندرويد

مجموعة من أفضل ألعاب الأندرويد


تُعد ألعاب السباق والسرعة من أكثر الألعاب انتشاراً بعد الألعاب الأستراتيجية. من بين ملايين من الألعاب الموجودة علي متجر التطبيقات Google Play قمنا بتوفير أفضل 10 العاب للسباق والسرعة لهواتف الأندرويد.

1- Nitro Nation Drag & Drift‏
2- Horizon Chase - World Tour
3- Riptide GP: Renegade
4- DRIVE‏#
5- Repulze
6- Thumb Drift — Fast & Furious Car Drifting Game
7- Real Racing 3
8- CSR Racing
9- Asphalt Xtreme: Rally Racing‏
10- GT Racing 2

1- Nitro Nation Drag & Drift‏

تُعد لعبة Nitro Nation Drag & Drift‏  واحدة من ضمن أروع ألعاب السباقات الموجودة علي الساحة. اللعبة تحتوي علي أكثر من 100 سيارة من أفضل الموديلات العالمية مثل Audi، BMW، Chevrolet، Chrysler، Dodge، Ford، Jaguar، Mercedes-Benz، Nissan، Subaru، Volkswagen وغيرها الكثير.
استمتع بخوض أقوي السباقات والمغامرات مع اللعب النظيف، انضم إلي سباقات مباشرة مع العديد من اللاعبين حول العالم ، ونافس في بطولات إقليمية أسبوعية وشق طريقك عبر التصانيف البرونزية والفضية وصولاً إلى تصنيف النخبة الذهبية العالمية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play


2- Horizon Chase - World Tour

لطالما كانت لعبة Horizon Chase - World Tour رقم واحد في ألعاب السباقات والسرعة وحصدت علي المركز الأول بدون منافس في عام 2015. اللعبة تتميز برسومات مستوحاه من الطراز القديم ، وتضم العديد من الطرق المختلفة ، ومجموعة متنوعة ورائعة من أفضل السيارات الموجودة ، اللعبة مدفوعة ولكن يمكنك تجربتها قبل الشراء من خلال 5 طرق مختلفة مع سيارتين مجانًا للتجربة .
يمكن تشغيل اللعبة علي التليفزيونات التي تعمل بنظام الأندرويد ، ويمكنك استخدام معظم أجهزة التحكم في اللعبة. تتيح لك اللعبة ايضًا اللعب مع الأصدقاء علي الأنترنت أو منافسة لاعبين عبر الإنترنت ، يمكنك لعب لعبة السباق هذه دون اتصال بالإنترنت.


3- Riptide GP: Renegade

تُعتبر لعبة Riptide GP: Renegade من أكبر وأحدث ألعاب سباقات الموتوسيكلات لهواتف الأندرويد، يمكنك إثارة المشاغب والقيام بالأعمال المثيرة والدخول في المغامرات الرائعة، وتحدي رجال الشرطة.
مع اللعبة التي تأتي بجرافيك أكثر من رائع فتشعر بواقعية اللعبة وواقعية المياه والتموية والحركة المثيرة ، مما يعطي شعور رائع أثناء اللعب.

4- DRIVE‏#

تُعتبر لعبة  DRIVE‏# من ألعاب السباقات الرائعة،اللعبة مستوحاه من أفلام القيادة والأكشن من السبعينيات، التي تمتزج بها مطارات السيارات بسرعة وقوة ، مع أسلوب فني مميز يستخدم طرق تم أنشاؤها خصيصًا للأستمتاع بأقوي مغامرات السباق.

5- Repulze

تعتبر لعبة Repulze من أقوي ألعاب السباق ، ولكن هذه المرة بشكل مختلف جدًا ، فالسباق عبارة مركبة بدون عجلات مع مسارات متنوعة.
تنقسم اللعبة إلي ثلاثة مراحل ، فاللعبة تبدأ بتجارب زمنية مختلفة تمر عبر بوابات ملونه محددة ، وينتهي بك الأمر مع خصوم أكثر قوة، اللعبة رائعة ومختلفة عن أي لعبة سباق قمت بتجربتها مسبقًا.

6- Thumb Drift — Fast & Furious Car Drifting Game

تتميز لعبة Thumb Drift — Fast & Furious Car Drifting Game برسومات بسيطة وساحرة ، ويمكنك اللعب بإستخدام يد واحدة فقط ، اللعبة تحتوي علي أكثر من 100 سيارة مع موسيقي تصويرية رائعة ، مع 6 مسارات مختلفة .

 سوف تتطلب اللعبة الوصول إلى الصور والوسائط والملفات الموجودة على جهازك. يستخدم هذا فقط للتخزين المؤقت للإعلان في اللعبة والسماح بمشاركة لقطات مخصصة تم التقاطها في اللعبة.

7- Real Racing 3

تعتبر لعبة Real Racing 3 من ألعاب السباق الواقعية مع صور عالية الدقة والتي تعطي أنطباع رائع يتماشي مع اسم اللعبة ،اللعبة مليئة بالأثارة ، وتحتوي علي أكثر من 250 سيارة من شركات مصنعة مثل  بورش وبوجاتي وشفروليه وأستون مارتن وأودي.
استمتع باللعب مع أكثر من 19 مسارًا حقيقًا من أفضل المواقع في جميع أنحاء العالم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- CSR Racing

لعبة سباق رائعة حصلت علي أكثر من  130 مليون عملية تنزيل، تحتوي اللعبة أيضًا علي أكثر من 100 سيارة ، مع رسومات وجرافيك أكثر من رائع .
بعد المستوي الخامس يمكنك الأنضمام إلي مجموعات والتنافس ضد مجموعات أخري علي مستوي العالم .
اللعبة مجانية وعمليات الشراء متاحة داخل اللعبة .

9- Asphalt Xtreme: Rally Racing‏

تعتبر لعبة Asphalt Xtreme من الألعاب الرائعة ضمن سلسلة Asphalt وهي مختلفة تمامًا عن Asphalt 9. في Asphalt Xtreme ، سوف تسابق في مسارات مختلفة تمامًا مع طرق مخصصة للعبة، بالأضافة إلي أكثر من 50 سيارة من السيارات الشهيرة Jeep وFord وMercedes-Benz وPredator وDodge وChevrolet وغيرها ، مخصصة للسباق علي  الكثبان والوديان والحلبات الطينية .تنقسم السيارات إلي 7 فئات مختلفة .
اللعبة مناسبة لكل من لا يحب السباقات التقليدية  وتحطيم أرقام السرعة القياسية على حلبات السباق.
للعبة مجانية للعب ولكن يمكنك شراء عناصر إضافية من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

10- GT Racing 2

تعد لعبة GT Racing 2 من ألعاب السباق الرائعة المقدمة من Gameloft ، اللعبة توفر تجربة سباق جيدة جدًا .
تقدم اللعبة تجربة سباق حقيقة في عالم السيارات مع مغامرات فريدة من نوعها ، تتميز بالأثارة والتشويق مع مجموعة من أفخر السيارات .
تحتوي اللعبة علي أكثر من 71 سيارة من الماركات العالمية مثل Mazda Laguna Seca الحقيقية و -Benz و Ferrari و Dodge وNissan و Audi و Ford وغيرها الكثير.
يمكن خوض سباقات علي 13 مسارًا مختلفًا، مع مجموعة تصل إلي 1400 حدث مختلف يمكنك المشاركة به، وهناك أيضًا تحديات أسبوعية لاختبار مهارات السباق الخاصة بك.
يمكنك أيضًا السباق ضد اللاعبين الآخرين حول العالم  عبر الإنترنت.
* بعض الألعاب غير متاحة في مصر وللحصول عليها ، يمكنك تحويل متجر التطبيقات إلى المتجر الأمريكي وتحميلها على هاتفك من خلال الرابط التالي.
العاب سباق ، العاب مغامرات ، الكلمات المتقاطعة
الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: