HonorHuaweiأخبارهواوي

تسريب مواصفات هاتف Nova 5T Pro المرتقب من هواوي

سعر ومواصفات هاتف Nova 5T Pro


قدمت شركة Huawei العديد من الهواتف الذكية المميزة هذا العام حتي في ظل الحظر المفروض عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن شركة Huawei تسعي بكل قوة للحفاظ علي النجاح التي حققتة الشركة في سوق الهواتف الذكية خلال الفترة الأخيرة .
ظهرت الشائعات الكبري عن نية شركة هواوي لتقديم إصدار جديد من هاتف nova 5T الذي أصدرتة الشركة في شهر أغسطس الماضي ، ولكن هذة المرة يأتي الإصدار تحت اسم Nova 5T Pro علي حسب ظهور الهاتف علي موقع Android Enterprise التابع ل Google.

كشف الموقع عن بعض مواصفات الهاتف ، فالهاتف يأتي بشاشة بمقياس 5.5 بوصة تحتوي علي ثقب صغير في الزاوية العليا  من جهة اليسار مخصص للكاميرا الأمامية .

بالأضافة إلي ذلك سيقوم الهاتف بدعم خاصية NFC بالأضافة إلي مستشعر البصمة ومن المرجح أن يكون متواجد علي الجانب الأيمن مثل Nova 5T ، وسيكون متاحًا مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

أما بالنسبة للمعالج فالهاتف سوف يأتي بمعالج من نوع Kirin 980  ثماني النواه، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) رام 8 جيجابايت ويأتي بنظام تشغيل Android 9 Pie . مع دعم بصمة اليد مدمجة أسفل الشاشة .

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فالهاتف سيأتي بكاميرا خلفية رباعية الرئيسية من صنع شركة سوني بدقة 48 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل تحتوي علي ميزة التعرف علي الوجة.

بالنسبة للبطارية الهاتف سيأتي بطارية بسعة 4000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: