ايكو سيستم هونر نظام جديد كليًا يستهدف الشباب

ايكو سيستم هونر نظام جديد كليًا يستهدف الشباب

نمت شركة هونر بشكل ملحوظ فى الدول العربية منذ انطلاقها بما تُقدمة من هواتف ذكية، بمواصفات قوية جدًا وسعر تنافسي، مع تصميم رائع كعادة التنين الصيني هونر HONOR، تشتهر الشركة بهواتفها المميزة، بالإضافة العديد من المنتجات الرائعة سوف نتعرف عليها في مقالنا.

نبذة عن شركة هونر HONOR

تم إنشاء شركة هونر في عام 2013 كشركة تابعة للعملاق هواوي، الهدف منها منافسة هواتف الفئة المتوسطة فى السوق الصيني والعالمى، استفادت الشركة من خبرات الشركة الأم هواوي فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لإنتاج هواتف وعصرية تناسب الشباب حول العالم.

ايكو سيستم هونر

تهدف شركة هونر إلى إنشاء نظام متكامل يشمل جميع الأجهزة الذكية الخاصة بها، على رأسها الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والساعات والنظارات وغيرها.

ايكو سيستم هونر نظام جديد كليًا يستهدف الشباب

عوامل بناء نظام ايكو سيستم متكامل

هناك أربعة عوامل رئيسية ستساعد في تشكيل نظام ايكو سيستم متكامل تتمثل فى:-

أولاً: يجب تصميم الأجهزة لتكون موجودة داخل نظام واحد، وهذا يعني أن الأجهزة لا تحتاج فقط إلى أداء مهامها الأساسية، بل يجب أن تكون قادرة أيضًا على الاتصال بأجهزة أخرى لأداء الكثير من المهام.

ثانيًا: يجب أن تمتلك الأجهزة قابلية عالية للتشغيل البيني والتوافق، لاستيعاب تفضيلات المستهلكين.

ثالثًا: يجب أن تكون الأجهزة والميزات متاحة بشكل كبير للمستخدمين، للاعتماد عليها بشكل أكبر.

رابعًا: يجب على مصنع الأجهزة التفكير في تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي، في الأجهزة لتحسين تجربة المستخدم.

استراتيجية منتجات هونر N + 8 + 1

قامت شركة هونر بتعزيز استراتيجية منتجاتها، لبناء نظام ايكو سيستم متكامل، يتألف من هواتفها مع كل من متجر HUAWEI AppGallery، الذي يُعد واحدًا من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات في العالم، بالإضافة الى سلسلة HONOR MagicBook، والأجهزة الأخرى.

ماذا يُعني N + 8 + 1

تعرف باسم استراتيجية المنتج الجديدة، حيث يُمثل رقم “1” الهواتف الذكية، و “8” تمثل أجهزة التلفزيون ، والسماعات، والساعات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة اللياقة البدنية ،والنظارات ، وما إلى ذلك، و “N” تمثل النظام المشترك للمنتجات أو ما يُعرف باسم ايكو سيستم.

مكونات نظام ايكو سيستم هونر

قامت هونر بإطلاق مجموعة شاملة من المنتجات، لبناء نظام ايكو سيتم متكامل ومترابط لمستخدميها، يتكون من:-

1- HUAWEI AppGallery

فى البداية متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery المثبت مسبقًا على هواتفها، البديل لمتجر التطبيقات Google Play.

ايكو سيستم هونر نظام جديد كليًا يستهدف الشباب

2- HONOR 9X PRO

هاتف HONOR 9X PRO المزود بمعالج Kirin 810، وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة بقياس 6.59 بوصة، تم ترقية وحدة معالجة الجرافيكس الخاصة بها إلى Mali-G52 المخصصة التي تمكّن Kirin Gaming + ، وهي ميزة توفر تجربة ألعاب أكثر سلاسة بينما يعمل نظام التبريد السائل على تحسين تبديد الحرارة بشكل فعال أثناء اللعب لفترة طويلة.

ايكو سيستم هونر

3- HONOR View30 PRO

هاتف HONOR View30 PRO أول هاتف ذكي من HONOR يأتى مزود بمعالج Kirin 990 5G، وكاميرا ثلاثية الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر سونى IMX600، وكاميرا عريضة فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة سينمائية، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل،.

4- HONOR MagicBook 14/15

أجهزة الكمبيوتر HONOR MagicBook 14/15 التى تتميز بتصميم وخفيف الوزن، الهدف منه مساعدة الشباب أثناء التنقل، يأتى الجهاز ببطارية تدوم لدة 10 ساعات بشحنة واحدة، مع منفذ شحن من نوع Type-C بقدرة شحن 65 واط، يُمكن شحن الجهاز بأى شاحن من نوع Type-C.

يحتوي جهاز MagicBook على شاشة FullView، توفر تجربة رائعة مع حواف صغيرة جدًا، وروسومات محسنة، بالإضافة الى الاتصال الذكى السريع بين الهواتف الذكية.

تأتي سلسلة HONOR MagicBook مزودة بكاميرا ويب منبثقة مخفية تحت زر الكاميرا على لوحة المفاتيح، يمكن للمستخدمين ببساطة النقر على زر الكاميرا على لوحة المفاتيح لجعل كاميرا الويب تنبثق عندما يحتاجون إليها، هذا بمثابة حماية خصوصية فريدة من نوعها والتي تحمي ضد الاختراق عن بعد واختراق النظر.

يأتى زر الباور مزودًا ببصمة الإصبع الذي يتيح الوصول الفوري من بدء التشغيل إلى سطح المكتب مباشرة للحصول على تجربة تسجيل دخول أكثر أمانًا وبسرعة كبيرة جدًا.

ايكو سيستم هونر نظام جديد كليًا يستهدف الشباب

5- HONOR MagicWatch 2

ساعة HONOR MagicWatch 2 مع أحزمة EasyFit Series التى تم تصميمها حصريًا للساعة، بثمانية ألوان رائعة وجديدة مع خامات مختلفة، منها المصنع من الفلورويلاستومر المقاوم للحساسية، والجلد الإيطالى عالي الجودة.

ايكو سيستم هونر نظام جديد كليًا يستهدف الشباب

6- HONOR Magic Earbuds

بالإضافة الى HONOR Magic Earbuds وهي سماعات الأذن اللاسلكية لمحبي اللياقة البدنية، التى تتميز بميكروفونات ثلاثية، المزودة بتكنولوجيا بتكنولوجيا إلغاء الضجيج المحيطية التكيفية التي تتيح جودة مكالمات ممتازة، مع جودة صوت تفوق الوصف لعشاق الموسيقى.

ايكو سيستم هونر نظام جديد كليًا يستهدف الشباب

مميزات نظام هونر ايكو سيستم

يلعب الايكو سيستم دورًا مهمًا فى الحياة اليومية، حيث تتم مزامنة معظم الأجهزة لاسلكيًا، تشير نتائج البحث إلى أن هناك أربع فئات رئيسية من الحياة الذكية، تتمثل في الترفيه والصحة واللياقة البدنية والإنتاجية، حيث تمثل كل منها تأثيرًا كبيرًا على الحياة اليومية للمستخدمين.

مدى نجاح نظام ايكو سيستم هونر

كونت شركة هونر نظام ايكو سيستم متكامل ورائع وبنت استراتيجية ناجحة، بالإضافة إلى إنتاج منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية ليس فى الهواتف فقط وأنما العديد من الأجهزة الأخرى، ولن ننسى خدمات ما بعد البيع الناجحة، ولكن ما مدى ثقة المستخدم العادى فى أجهزة هونر و هواوي، فى ظل الحظر الأمريكي المفروض عليها.

اقرأ أيضًا: