كل ما تريد معرفته عن Xiaomi Mi Band 5 السعر والمواصفات


Spread the love

انتشرت ساعات الباند فى السوق المصري بسرعة البرق، وأصبحت محور اهتمام الجميع وكل جيل يطل علينا بالعديد من المميزات الرائعة التي أصبحت ضرورة اساسية فى حياتنا اليومية، كشفت شركة شاومى النقاب عن Mi Band 5 خلفًا لسوار اللياقة Mi Band 4.

يأتى سوار اللياقة Xiaomi Mi Band 5 بمميزات رائعة أبرزها الشاشة الملونة من نوع AMOLED بقياس 1.1 بوصة ، فى موضوعنا سوف نتعرف على مواصفات وسعر سوار اللياقة Xiaomi Mi Band 5.

مواصفات Xiaomi Mi Band 5

المنتجXiaomi Mi Band 5 
حجم الشاشة1.1 بوصة
الدقة126 × 294
النوعأموليد ألوان
اللمستعمل باللمس
الوزن11.7 جرام
البلوتوثV5.0
نظام التشغيلAndroid 4.4 أو أعلى ، iOS 9.0 أو أعلى
التطبيقMi fit
لغة الجهازالإنجليزية ، الصينية
الابعاد47.2×18.5×12.4
Gpsلا يحتوي
الالواناسود ، أصفر ، أخضر ، احمر ، برتقالى، أزرق
مقاومة الماء5ATM
العمق فى الماء50 متر
البطارية125 مللى امبير
وقت الشحنساعتين
المستشعرالتسارع ، الجيروسكوب ، PPG ، معدل ضربات القلب
وقت الاستعداد14 يوم ومن الممكن أن تصل الى 20 يوم فى وضع توفير الطاقة
السواربلاستيك مطاطى بولي يوريثين  TPU
المميزاتاليوجا
التجديف
نط الحبل
الجري في الهواء الطلق
المشي
ركوب الدراجات فى الأماكن المغلقة والهواء الطلق
الجري على المشاية
السباحة
رفع الأثقال
السطوع450 شمعة
NFCيُدعم فى النسخة الصينية فقط

التصميم

يأتى تصميم سوار اللياقة Xiaomi Mi Band 5 مشابه بشكل كبير للإصدار السابق Xiaomi Mi Band 5، ويستخدم نفس السوار البلاستيكي المطاط من مادة TPU ، يأتى بستة ألوان مختلفة ورائعة للنسخة العالمية، و 8 ألوان للنسخة الصينية.

الشاشة

يأتى سوار اللياقة Xiaomi Mi Band 5 بشاشة بقياس 1.1 بوصة وزجاج 2.5D، تعمل باللمس ، مع دقة 126 × 294 بيكسل من نوع AMOLED أموليد ألوان، أهم ما يميز شاشة السوار يُمكنك رؤية الشاشة تحت اشعة الشمس المباشرة حيث تصل درجة سطوع الجهازين الى 450 شمعه، مما يجعل سوار اللياقة مريحا جدا للعين فى الاستخدام .

المميزات والخصائص

1- يدعم سوار اللياقة Xiaomi Mi Band 5 معيار مقاومة الماء 5ATM حيث يمكنك الغطس تحت الماء على عمق 50 متر ، ويمكنك تتبع نشاط السباحة الخاص بك اثناء وجودك فى حوض السباحة وليس فى المياة المفتوحة .

2- متوافق مع هواتف Android و iPhone ، مما يوفر لك ميزات مثل

  • عرض إشعارات الهاتف
  • عرض تنبؤات الطقس
  • العثور على الهاتف
  • عرض اشعار المكالمات الواردة، وكتم صوت الهاتف، وفتح الهاتف.
  • التحكم في تشغيل الموسيقى على هاتفك
  • التقاط صور الهاتف الذكي عن بُعد
  • عرض اشعارات وتنبيهات الرسائل
  • وتذكير التقويم

كل ما تريد معرفته عن Xiaomi Mi Band 5 السعر والمواصفات

3- تم تحسين عناصر التحكم في تشغيل الموسيقى والتنبؤات الجوية مقارنة بالإصدار السابق.

4- يحتوى جهاز Xiaomi Mi band 5 على العديد من الانماط المختلفة ، كما تم إضافة العديد من الوجوة الأكثر مرحًا والوجوه المتحركة.

4- يأتى سوار Mi Smart Band 5 بوزن خفيف جدًا ومريح للارتداء ليلاً، وسوف يقوم تلقائيًا بمراقبة نومك للحصول على أفضل بيانات النوم.

6- يوفر مراقبة النوم قياس نتائج اضطراب النوم بما في ذلك الغفوة ، والقيلولة ، وتحليل جودة النوم ، وانتظام النوم ، ومقارنة بيانات النوم مع مستخدمين مشابهين.

7- تأتي بذاكرة تخزين داخلية 16 ميجابايت و رام 512 كيلوبايت.

البطارية

يأتى Xiaomi Mi band 5 ببطارية بسعة 125 مللى أمبير، والتى يُمكنها الصمود حتى 14 يوم من الاستخدام المتواصل، وحتى 20 يوم فى وضع توفير الطاقة يُمكنها الصمود حتى 20 يومًا.

اللياقة البدنية

يأتى سوار اللياقة البدنية Xiaomi Mi band 5 بنفس المستشعرات الموجودة فى الجيل السابق، وهي مقياس التسارع ومستشعرات الحركة الجيروسكوبية ، بالإضافة إلى جهاز مراقبة معدل ضربات القلب. لا يوجد نظام GPS مدمج ، ولكن لديك خيار استخدام إشارة GPS الخاصة بهاتفك لتعيين الأنشطة الخارجية.

يأتى السوار بـ 11 وضعًا رياضيًا مختلفًا، الجري فى الهواء الطلق، والمشي السريع، وركوب الدراجات (داخلي وخارجي) ، والجري على المشاية الرياضية، والسباحة داخل حمامات السباحة، والقفز ، واليوجا، والسباحة الحرة، والتجديف ، ونط الحبل ، ورفع الاثقال.

كل ما تريد معرفته عن Xiaomi Mi Band 5 السعر والمواصفات

يمكنك أيضًا الحصول على بيانات معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ، مع خيار التنبيهات عندما تصل إلى مستوى معين ولكنه يؤثر على عمر البطارية مثل تتبع النوم.

كل ما تريد معرفته عن Xiaomi Mi Band 5 السعر والمواصفات

يستخدم معدل ضربات القلب ميزة جديدة تُسمي PAI، والتى ظهرت لأول مرة على أجهزة Amazfit، يشير PAI إلى مؤشر حيوية النشاط الشخصي، ويحول بيانات معدل ضربات القلب إلى درجة شخصية تشير إلى مستوى النشاط المطلوب للحفاظ على صحة جيدة.

تهدف الى جعل المستخدم يُفكر في معدل ضربات القلب أكثر من عدد الخطوات ، يحتوي تطبيق Mi Fit عى المزيد من المعلومات والنتائج حول PAI.

هناك أيضًا وضع مخصص للنساء لتتبع الصحة العامة والدورة الشهرية ، إلى جانب قائمة طويلة من أوضاع تتبع اللياقة البدنية المتوفرة بالفعل على أجهزة Mi Band السابقة.

يُقدم أيضًا مراقبة الإجهاد، حيث يقوم بتتبع مستويات التوتر لديك ويقدم اقتراحات لتخفيف التوتر والتعافي منه.

كل ما تريد معرفته عن Xiaomi Mi Band 5 السعر والمواصفات

السعر والتوافر

تتوفر Xiaomi Mi band 5 بسعر 880 جنيهًا.

التقييم

استطاعت شاومي أن تُقدم سوار لياقة بدنية بشاشة رائعة تعمل باللمس، ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة والعديد من الإضافات مقارنة بالجيل السابق بالإضافة الى تتبع الإجهاد وتتبع الدورة الشهرية، ويُمكنك الحصول على نتائج قريبة جدًا من الواقع خصوصًا معدل ضربات القلب بعد مقارنتها بحزام الصدر Polar H9.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: