ساعة Galaxy Watch Active تحصل على ميزات Galaxy Watch 3

على الرغم من إطلاق سامسونج لساعات، Galaxy Watch و Watch Active الأصليين منذ عدة سنوات . و لا تزال Samsung ترسل تحديثات البرامج الثابتة الجديدة، باستمرار لهذه الأجهزة القابلة للارتداء . هذا أمر مثير للدهشة نظرًا لأن الشركات تركز عمومًا ، بشكل أكبر على الهواتف الذكية عندما يتعلق الأمر بتحديثات البرامج.

، قامت سامسونج بإرسال تحديث رئيسي جديد لـ Galaxy Watch و Watch Active. يجلب التحديث الجديد مجموعة من الميزات من أحدث إصدار من Galaxy Watch 3.

تحصل Galaxy Watch و Galaxy Watch Active تحديث جديد

تتلقى Galaxy Watch الأصلية الآن تحديثًا جديدًا بإصدار البرنامج الثابت R810XXU1FUB6 . بالنسبة إلى Galaxy Watch Active ، تحمل نفس الترقية الإصدار R500XXUF1UB5 . يبلغ حجم كلا التحديثين حوالي 291 ميجابايت لذا من الواضح أنه يمكنك تنزيله عبر بيانات الهاتف أيضًا. يتم طرح تحديث البرنامج حاليًا في منطقتين فقط هما كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

مع ذلك ، من المفترض أن يتوسع التحديث ليشمل المزيد من الأسواق في الأيام المقبلة.  يجلب تحديث البرنامج الثابت الجديد مجموعة من الميزات مباشرة من ساعة Watch 3.

المميزات الرئيسية التي يحملها التحديث الجديد

  • القدرة على رؤية الصور في الإشعارات من الهاتف الذكي المقترن
  • دعم AR emoji و Bitmoji
  • دعم التوجيه الصوتي لتمارين الجري وركوب الدراجات
  • لقطات الشاشة scrolling screenshots
  • التوجيه الصوتي عبر سماعات البلوتوث المتصلة

بصرف النظر عن جميع الميزات المذكورة أعلاه ، يوفر التحديث أيضًا القليل من التحسينات في الأداء والمزيد من الاستقرار للساعة. الجدير بالذكر أن كلا الجهازين القابل للارتداء تم إطلاقهما مع نظام التشغيل Tizen OS 4.0 . سريعًا تم تحديثها لآخر إصدار، تعمل الساعات الذكية على برنامج Tizen OS 5.5 الجديد كليًا.

يقال إن شركة Samsung تعمل على الجيل التالي من Galaxy Watch. وفقًا للتقارير ، يبدو أنهما سيحملان العديد من التغيرات. ولكن هناك نوعان مختلفان من برامج التشغيل . نحن نتحدث عن TizenOS و WearOS. تُخطط Samsung للتبديل إلى WearOS لساعتها القادمة،

السؤال الوحيد ،  هو إلى متى سيستمر دعم طرازات Galaxy Watch الأصلية . لقد رأينا أن كل من Gear S2 و Gear S3 لا يزالان يعملان لسنوات عديدة. بفضل هذه التحديثات ، وفي بعض الأحيان يأتيان مع تعزيزات كبيرة في كفاءة البطارية ، بالإضافة إلى العديد من المميزات.

ترشيحات أفضل الهواتف و الساعات الذكية و السماعات في السوق المصري

التعليقات مغلقة.