مميزات وعيوب Amazfit Gts 2 mini مراجعة كاملة لساعة امازفيت

مراجعة كاملة لساعة امازفيت Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

تُقدم Amazfit  تشكيلة رائعة من ملحقات الهواتف الذكية على رأسها الساعات الذكية، ولعل متتبع اللياقة البدنية Amazfit gts 2 mini واحدة من أرخص الخيارات التى قدمتها الشركة في السوق المصري، قيمة مقابل السعر . فالساعة مصقولة بشكل قوي ، جسم الساعة من البولي كاربونيت، و الإطار مصنوع من الألومنيوم، مع شاشة رائعة من نوع AMOLED بقياس 1.55 بوصة، مع بطارية عملاقة، بالإضافة الى العديد من المميزات الرائعة التى سنتعرف عليها.

Amazfit GTS 2 Mini هي ساعة ذكية تركز على اللياقة البدنية وتم إصدارها في السوق المصري في ابريل 2021. تناسب الرجال والنساء، الساعة تأتي ضمن إصدارات Amazfit و هي علامة تجارية تابعة لـ Huami Technology ، المورد الحصري لمتتبع اللياقة البدنية لـ Huami هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للساعات الذكية  في العالم ، وتشتهر بصناعة Mi Bands.

1- مواصفات  Amazfit gts 2 mini

الساعة Amazfit GTS 2 Mini
حجم الشاشة 1.55 بوصة
الأبعاد 40.5 × 35.8 × 8.95 mm
الدقة 306 × 354
الكثافة 301 بكسل فى البوصة
النوع AMOLED
Always On تُدعم
اللمس شاشة تعمل باللمس ، زر واحد
الوزن 19.5 جرام
الحماية الإطار من الالومنيوم
طول السوار 20 ملم
السوار السوار من السيليكون ويُمكن تبديله
البلوتوث Bluetooth 5.0
المعالج غير معروف
نظام التشغيل Amazfit OS
التطبيق المصاحب Zepp
مقاومة الماء 5 ATM
العمق فى الماء 50 متر
البطارية 220 مللي أمبير
عمر البطارية حتى 14 يوم
الذاكرة الداخلية
اشعارات التسارع ، مقياس الارتفاع، الضوء المحيط ، الجيروسكوب ، معدل ضربات القلب  ، البوصلة ، SpO2
اللياقة البدنية مستوى الأكسجين في الدم ، السعرات الحرارية ، المسافة ، مستوى اللياقة البدنية ، معدل ضربات القلب ، الدورة الشهرية ، النوم ، الخطوات ، الإجهاد ، السباحة ، VO2 Max
اوضاع الرياضة 70
الالوان الأسود والأخضر والوردي
الوان الحزام
GPS يُدعم
التشغيل متوافقة مع Android 4.4 أو أعلى /  iOS 9.0
الميكروفون لا يُدعم

2- تصميم  Amazfit gts 2 mini

تتميز Amazfit GTS 2 mini بشكل مستطيل .  لها زوايا مستديرة بإطار معدني بحواف مشطوفة (مما يوفر تجربة بصرية بلا حدود.). تحتوي علي زر واحد على الحافة اليمنى بشكل دائرى . في الجزء العلوي توجد شاشة من نوع AMOLED تتكامل بسلاسة مع الحواف السوداء المحيطة بها. التصميم ممتاز وانيق والإطار مصنوع من الألومنيوم.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

الجزء الخلفي مصنوع من البلاستيك يحتوي على مجموعة كاملة من أجهزة الاستشعار لقياس معدل ضربات القلب ونسبة الأكسجين في الدم والعديد من الوظائف.

كما تتميز أيضًا بأنها يدعم مقاومة الماء، حيث تأتي مع تصنيف  5ATM مما يساعدها على البقاء بلا ضرر حتى عند غمرها تحت الماء في 50 مترًا. ولكنها لا تصلح للغطس. (قد تسبب المياه المالحة أو الكلور مشاكل للساعة، لذا تأكد من شطف الساعة ومسحها وتجفيفها بعد السباحة.)

تتميز ساعة Amazfit gts 2 mini بإطار من السيليكون القابل التغيير،  مع حجم صغير جدًا ووزن يبلغ 19.5 جرام فقط. فهي نحيفه للغاية بسمك 8.95 مم. ومريحة بشكل كبير للغاية لن تشعر بها على معصمك حتى أثناء النوم.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

3- شاشة  Amazfit gts 2 mini

تتميز ساعة Amazfit gts 2 mini بشاشة رائعة من نوع AMOLED ، بقياس 1.55 بوصة بدقة عرض 306 × 354 بكسل. مع كثافة 301 بكسل فى البوصة الواحدة، مع طبقة زجاج من نوع 2.5D، مع درجة سطوع تصل الى 450 شمعة . لذا يُمكنك رؤية الإشعارات بسهولة مع ضوء الشمس. وتحتوي على أكثر من 30 نمط للتشغيل الدائم   always-on.  وأكثر من 50 وجه ساعة.

تُدعم gts 2 mini خاصية التشغيل الدائم  always-on، حتى تتمكن من معرفة الوقت دون لمس الساعة أو تحريك ذراعك.

كل هذه الأرقام تُترجم إلى وضوح جيد جدًا حتى في ضوء الشمس المباشر. الشاشة AMOLED لها مزاياها. على سبيل المثال ، لا يتأثر عمر البطارية بشكل كبير حتى مع استخدام Always-on Display (AOD).

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

4- الإشعارات على Amazfit gts 2 mini

من منظور الإتصال والإشعارات ، تتمتع GTS 2 Mini بوظائف محدودة عند مقارنتها بالساعات الذكية . يمكن للساعة تلقي الإشعارات فقط وليس هناك إمكانية للرد على الإشعارات الواردة من الساعة. ولا يُمكن الرد على المكالمات الواردة فقط الرفض أو كتم الصوت. ولكن المميز في الساعة انها تُدعم الاشعارات باللغة العربية.

يحتوي GTS 2 mini أيضًا على بعض الخيارات الأخرى مثل البوصلة ، والمؤقت ، وساعة الإيقاف ، وعناصر التحكم في الموسيقى ، والتحكم في الكاميرا ، والقدرة على عرض الإشعارات والمكالمات الواردة من هاتفك المحمول، كما وضحنا.

لا تقبل الساعة تخزين ملفات موسيقي.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

5- الإتصال علي Amazfit gts 2 mini

تُدعم الساعة GPS يعمل الـ GPS بدقة كبيرة، كعادة منتجات Amazfit. حيث تتمتع Amazfit بتاريخ من الدقة العالية في نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ولكن من المدهش أن نظام GPS في جهاز Mini يعمل بشكل أفضل من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في ساعات كثيرة في نفس الفئة أو أعلي.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

6- تطبيق Zepp

يستخدم Amazfit GTS 2 Mini تطبيق Zepp ، وهو جيد ولكنه ليس الأفضل في فئته. على الرغم من أن التطبيق يحتوي على الكثير من الوظائف والميزات ، إلا أنه صعب التنقل داخله .

7- اللياقة البدنية علي Amazfit gts 2 mini

يأتي GTS 2 Mini مع 6 مستشعرات: مقياس التسارع ، والضوء المحيط ، والبوصلة ، والجيروسكوب ، ومراقب معدل ضربات القلب (HRM) ، ومقياس التأكسج النبضي (SpO2). هذه تغطي قدرًا كبيرًا من وظائف اللياقة البدنية وحتى بعض المجالات الصحية. تسمح لك هذه المستشعرات بتتبع المقاييس العشرة التالية: مستوى الأكسجين في الدم ، والسعرات الحرارية ، والمسافة ، ومستوى اللياقة البدنية ، ومعدل ضربات القلب ، والدورة الشهرية للإناث ، والنوم ، والخطوات ، والإجهاد ، والسباحة. كما تم تضمين 70 وضعًا رياضيًا مختلفًا.

8- مراقبة معدل ضربات القلب

يستفيد جهاز مراقبة معدل ضربات القلب الموجود على ساعة GTS 2 Mini من BioTracker PPG من الجيل الثاني من Huami. تدعم وظيفة مراقبة معدل ضربات القلب عالية الدقة على مدار 24 ساعة . وتقوم بإرسال تنبيهات في حالة معدل ضربات القلب الغير طبيعي. ،مما يقلل من احتمالية وقوع الحوادث ويساعد في حماية حياتك.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

9- قياس نسبة الأوكسجين فى الدم SpO2

تُدعم الساعة قياس تشبع الدم بالأوكسجين SpO2، وهى عبارة عن نسبة الهيموجلوبين في الدم، إذا كانت منخفضة، قد تعاني من أعراض التعب. تقوم الساعة بقياس نسبة الأوكسجين فى الدم، على على أساس التكنولوجيا البصرية.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

10- تتبع النوم على Amazfit gts 2 mini

يمكن لـ Amazfit GTS 2 mini تقييم جودة تنفسك أثناء النوم خلال مراحل النوم الخفيف والعميق أثناء الليل ، كما يدعم تحديد القيلولة أثناء النهار لتسجيل معلومات أكثر اكتمالاً عن النوم. يقوم نظام تقييم جودة النوم بتقييم نومك ويمنحك درجة. وتوصيات حول كيفية تحسين جودة نومك وعاداتك.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

11- تتبع دورة الإناث علي Amazfit gts 2 mini

بعد تسجيل فترة الحيض ، يمكن لجهاز Amazfit GTS 2 mini تتبع الصحة النسائية، وعرض معلومات عن فترات الحيض والخصوبة.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

12- نظام التقييم الصحي PAI ™ 8 علي Amazfit gts 2 mini

يتم حساب درجة PAI ™ من خلال معالجة البيانات حول معدل ضربات القلب والمعلومات الصحية المعقدة الأخرى باستخدام خوارزمية. توفر هذه النتيجة أحادية القيمة تقييمًا صحيًا مخصصًا لكل مستخدم بناءً على بياناته الصحية الفريدة ، مما يوفر للجميع تجربة مخصصة. يدعم نظام التقييم الصحي PAI ™ الغالبية العظمى من أنواع التمارين بغض النظر عن الزمان والمكان.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

13- التوتر و الإجهاد علي Amazfit gts 2 mini

الإجهاد هو سبب أساسي للعديد من المشاكل الصحية. مع GTS 2 mini ، يمكنك التحقق لمعرفة أين يكمن مستوى التوتر الشخصي لديك ، من الاسترخاء أو العادي أو المتوسط أو المرتفع . في أي وقت تشعر فيه بالضغط أو التوتر طوال اليوم ، والحصول على بعض الاقتراحات حول كيفية تقليله.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

14- بطارية Amazfit gts 2 mini

يأتي GTS 2 Mini ببطارية 220 مللي أمبير في الساعة. يدعي Huami أن عمر بطارية الاستخدام المتوسط هو 14 يومًا . مع التجربة حققت البطارية أداء رائع مع الاستخدام الفرق متوسط والمكثف يشمل استخدام مميزات مثل المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب ، ومراقبة التنفس أثناء النوم ، ومراقبة الإجهاد حققت من 7 إلى 10 أيام . وهذه المعدلات رائعة في هذه الفئة. يمكن توصيل الشاحن المتضمن في العلبة بشاحن بقوة 10 واط ويستغرق شحن الساعة بالكامل حوالي 1.5 ساعة أو أعلى بقليل.

مراجعة كاملة لساعة Amazfit gts 2 mini مميزات وعيوب

15- سعر Amazfit gts 2 mini

تتوفر Amazfit gts 2 mini بسعر 1699 جنيهًا.

اسعار منتجات امازفيت في السوق المصري

قد تكون صورة لـ ‏‏ساعة يد‏ و‏نص مفاده '‏‎AMAZFIT 12:26 Amazfit GTS 2 mini Mini Size, Max Power 1,699egp Amazfit GTS 2 Fashion Fit 2,999egp Amazfit GTS 2e Where Style Meets Health 2,399egp 6200 Amazfit GTR 2 Classic A New Classic Essential 3,499egp Amazfit GTR 2 Elegant in Action, Active in Style egp Amazfit GTR 2e Mini Size, Max Power 2,499egp‎‏'‏‏

16- مميزات Amazfit gts 2 mini

  • تأتى الساعة بتصميم رائع جدًا ووزن خفيف.
  • الشاشة رائعة من نوع AMOLED مع مستوى سطوع عالي.
  • تُدعم مراقبة نسبة الأكسجين فى الدم SpO2.
  • تُدعم تتبع النوم وتقديم تقارير كل يوم عن جودة النوم.
  • تحتوي على الكثير من أوضاع التمرين مسبقة التحميل.
  • يحتوي على بطارية قوية، تدوم لمدة تصل الى 14 يومًا.
  • السعر جيد جدًا.

17- عيوب Amazfit gts 2 mini

  • لا يدعم تطبيق تابع لجهة خارجية.
  • لا يوجد مساعد صوتي  مثل GTS 2.
  • نظام التشغيل ثقيل ، قد يكون من الصعب العثور على إعدادات الساعة.

18- تقييم Amazfit gts 2 mini

تتطور ساعات Amazfit مع كل جيل . ربما تكون GTS 2 Mini من أفضل ساعات Amazfit على مستوى السعر وخصائص تتبع اللياقة البدنية.  تحتوي على جميع أساسيات تتبع اللياقة البدنية ودعم أكثر من 70 رياضة ونظام GPS مدمج يعمل بشكل جيد. مع بطارية رائعة تدوم لفترة طويلة قبل إعادة شحنها. ولن نتجاهل الشاشة الرائعة من نوع AMOLED. ودعم الإشعارات باللغة العربية. أخيرًا تتناسب مع الرجال والنساء.