Huawei Watch Fit

هواوي تضيف وظائف جديدة للساعات الذكية مع التحديث الأخير

تهتم Huawei بسوق الساعات الذكية ، وقدمت تشكيلة رائعة من أفضل الساعات في السوق العالمية. بدأت شركة Huawei في إرسال تحديث جديد للبرامج الثابتة. لمستخدمي ساعة Huawei Watch Fit الذكية . بعد الاعلان عن Huawei Watch 3. يأتي التحديث تحت إصدار 1.0.5.12 خلفًا 1.0.4.22/26. يضيف التحديث الجديد العديد من المميزات والتحسينات الجديدة. 

يجلب التحديث الجديد وظيفة كلمة مرور لشاشة القفل ، والتي تمكن المستخدمين من إعداد قفل على ساعتهم مع الحفاظ على الخصوصية الكاملة. بالإضافة الي تجربة مجانية لوجوه الساعة المدفوعة ، ووظائف الرد بالرسائل القصيرة مع رفض المكالمات. كما أنه يوفر تحسينًا للمساعدين الصوتيين لتقديم تجربة سلسة للمستخدمين.

Huawei Watch 3

في 2 يونيو ، أضافت Huawei سلسلة ساعات ذكية جديدة ، تحت مسمي Watch 3 . هذه هي أول مجموعة ساعات ذكية تأتي مع نظام تشغيل HarmonyOS 2 مثبت مسبقًا. يوفر واجهة مستخدم جديدة كليًا. ، ويوفر تجربة مستخدم أكثر سلاسة واستجابة . بالإضافة الي العديد من الوجوه الجديدة، كما تُدعم e-SIM ، والعديد من المميزات الرائعة.

المميزات الجديدة مع التحديث الأخير

1- تم إضافة وظيفة كلمة مرور جديدة لشاشة القفل  ، والتي تمكن المستخدمين من إعداد قفل على ساعتهم مع الحفاظ على الخصوصية الكاملة.

هواوي تضيف وظائف جديدة للساعات الذكية مع التحديث الأخير

2- تمت إضافة تجارب مجانية لوجوه الساعة المدفوعة (متاح فقط لهواتف Android في السوق الصينية ، مطلوب إصدار تطبيق Health 11.0.8.525).

هواوي تضيف وظائف جديدة للساعات الذكية مع التحديث الأخير

3- إضافة وظيفة الرد على الرسائل القصيرة لرفض المكالمات الواردة.

هواوي تضيف وظائف جديدة للساعات الذكية مع التحديث الأخير

4- دعم اكتشاف تشبع الأكسجين في الجسم (Sp02) (هذه الميزة مفتوحة حصريًا لمستخدمي تايوان).

5- تحسين تجربة المساعد الصوتي .

كيفية الحصول على التحديث الجديد؟

  •  قم بتوصيل الساعة بهاتفك باستخدام تطبيق Huawei Health
  •  اضغط على Devices
  • ثم اضغط على اسم الساعة
  • حدد خيار تحديث البرنامج الثابت
  •  ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للتحديث

 يجب أن تحتوي بطارية الساعة علي نسبة شحن 20٪ على الأقل وسيستغرق تحديثها حوالي 20 دقيقة. تأكد من استقرار اتصال Bluetooth أثناء التحديث. و يجب أن يتوفر لدى مستخدمي Android و iOS أحدث إصدار من تطبيق Huawei Health المثبت.

 

اقرأ ايضًا

الحقيقة الكاملة حول نظام التشغيل HarmonyOS من هواوي

أجهزة هواوي وهونر المؤهلة للحصول على نظام HarmonyOS 2