كيفية إضافة تأثيرات رائعة لمقاطع الفيديو على TikTok

ذاع صيت تطبيق TikTok في أنحاء العالم ، وايضًا انتشر بشكل كبير جدًا بين الشباب في مصر. وأصبح يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا في مصر. يتساءل العديد من مستخدمي Tik Tok الآن عن كيفية إضافة تأثيرات في Tik Tok. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم أصبحوا الآن مدمنين على تطبيق تيك توك.

الهدف المعتاد من استخدام تطبيق TikTok هو مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، مع أصدقائك في نفس الوقت الحصول على أعلى عدد ممكن من المشاهدات لمقطع الفيديو الخاص بك. ولكننا نشاهد بعض المؤثرات الرائعة التى يضعها المشاهير علي TikTok. لجلب أكبر عدد من المشاهدات.

في موضوعنا سوف نتعرف علي كيفية إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

1- عبر تطبيق Tik Tok نفسه

كيفية إضافة تأثيرات رائعة لمقاطع الفيديو على TikTok

إذا كنت مستخدمًا متمرسًا علي Tik Tok ، فربما تعلم أن التطبيق يحتوي علي بعض التأثيرات. وتشمل هذه تأثيرات الفلاتر ، وتأثيرات الوقت ، و الملصقات على الفيديو . يمكن تنشيط هذه التأثيرات بسهولة بمجرد تسجيل مقطع فيديو أو تحميله. ما عليك سوى البحث عن علامة  “التأثيرات” ويمكنك البدء في إضافة التأثيرات إلى الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، لا توفر هذه الطريقة إضافة تأثيرات نصية أو تسمية توضيحية . لكنها بالفعل طريقة جيدة لتحسين فيديو Tik Tok الخاص بك قبل تحميله.

كيفية العثور علي تأثير المرآة من خلال تطبيق Tik Tok؟

  • اضغط على علامة + في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية للانتقال إلى شاشة الكاميرا وتصوير فيديو TikTok.
  • انقر فوق “تأثيرات” في أسفل الجانب الأيسر.
  • يمكنك العثور على الفلتر إذا قمت بالتمرير من “الاتجاه” إلى “التأثير الخاص” في الأعلى.
  • بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى الرمز بنصفين وخط أبيض في المنتصف. هذا هو المرشح المرآة.
  • نظرًا لأنه مرشح شائع جدًا ، يمكن للمستخدم العثور عليه من بين أفضل المرشحات.
  • انقر فوق الرمز ثم يمكن تطبيق الفلتر على أي فيديو.
  • بعد تصوير الفيديو ، يمكن للمرء أن ينشر الفيديو على التطبيق.

2- عبر تطبيق LightMV

كيفية إضافة تأثيرات رائعة لمقاطع الفيديو على TikTok

يعد تطبيق LightMV واحدًا من أفضل تطبيقات صانع الفيديو لإضافة المزيد من التأثيرات إلى فيديو Tik Tok. كما أنها تدعم  iOS و Android و Windows و Mac. يقدم LightMV قوالب فيديو مجانية وفلاتر رائعة ، من الأفراد إلى المؤثرين ، يمكن لكل شخص أن يجد نموذجًا مرضيًا. فيما يلي إرشادات حول كيفية استخدام إنشاء فيديو Tik Tok مذهل باستخدام قوالب LightMV الاحترافية.

  • قم بتنزيل وتثبيت تطبيق LightMV على جهازك بالنقر رابط التحميل من هنـــــــــــــا.
  • قم بتشغيل التطبيق وحدد قالبًا بالتأثيرات التي تريدها.
  • انقر فوق الزر “+” في الزاوية اليمنى السفلية.
  • قم بتحميل الصور أو مقاطع الفيديو من هاتفك إلى القالب.
  • انقر فوق الزر “جرب مجانًا” وانتظر عدة دقائق حتى يتم إنتاج الفيديو.

3- عبر تطبيق BeeCut

كيفية إضافة تأثيرات رائعة لمقاطع الفيديو على TikTok
في حال لم تكن راضيًا عن التأثيرات المضمنة التي يمتلكها Tik Tok ، فإن استخدام BeeCut  قد يناسب احتياجاتك. واحدًا من تطبيقات المخصصة لتحرير الفيديو بشكل احترافي على الهاتف المحمول متاح على كل من أجهزة Android و iOS. يمكنك إنشاء مقطع فيديو في أي وقت تشاء دون استخدام جهاز كمبيوتر. لتحسين الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة عوامل تصفية وانتقالات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص وتقسيم وتدوير وإنشاء فيديو بطيء الحركة أيضًا.
علاوة على ذلك ، هناك وظيفة إضافية يمكنك الحصول عليها إذا كنت تستخدم أجهزة iOS. نظرًا لأن هذا الإصدار يحتوي على “التحرير المتقدم” – وهي وظيفة تتيح للمستخدمين إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لا يمكن الحصول على معظم التأثيرات في هذه الأداة على Tik Tok. لذلك إذا كنت تشعر بالملل من التأثيرات الافتراضية ، فحاول استخدام هذا التطبيق.

  • قم بتثبيت البرنامج بعد تنزيله من هنـــــــــــــــــا.
  • افتح التطبيق واضغط على زر “Scissor” ثم أضف الصور أو مقاطع الفيديو التي ستستخدمها لمشروعك.
  • ما عليك سوى النقر فوق الزر “التالي” وتحديد نسبة العرض إلى الارتفاع المطلوبة لمقطع الفيديو الخاص بك. اضغط على الوظائف والتأثيرات التي تريد استخدامها من القائمة.
  • بالنسبة لمستخدمي iOS ، يمكنك النقر فوق “تحرير متقدم” لإضافة تسميات توضيحية نصية إلى الفيديو الخاص بك.
  • يمكنك البدء في عرض الفيديو بالضغط على “تصدير”. انتظر لحظة حتى تتم معالجة الفيديو الذي تم إنشاؤه حديثًا.

4- عبر تطبيق Videoshop

صورة لقطة الشاشة صورة لقطة الشاشة

تطبيق Videoshop هو عبارة عن تطبيق مخصص لـ تحرير الفيديو قادر على عمل فيديو جديد من مقطع وصور . باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين قص الملفات ودمجها وضبط سرعة العرض والفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم هذه الأداة أيضًا إضافة نص متحرك إلى جانب الموسيقى والمرشحات والانتقال والتأثيرات المكررة.

  • قم بتنزيل هذا التطبيق من Google Play أو App Store .
  • بعد التثبيت ، افتح الأداة وقم بتحميل مقطع الفيديو الذي ستستخدمه إما عن طريق تسجيل مقطع جديد أو استيراده من معرض الصور الخاص بك.
  • بعد ذلك ، ستنتقل إلى لوحة محرر الفيديو. من هنا يمكنك البدء في تحرير الملفات باستخدام وظائف التحرير والرسوم المتحركة الموجودة أسفل معاينة الفيديو.

5- Adobe Premiere Rush — Video Editor‏

صورة لقطة الشاشة

يعتبر تطبيق Adobe Premiere Rush واحدًا من أروع التطبيقات لعمل تأثيرات mirror الشهيرة. ‏يوفر التطبيق أدوات تحرير الفيديو الرائعة . يمكنك تغيير حجم مقاطع الفيديو بسهولة من الوضع الأفقي إلى الوضع الرأسي إلى المربع لقنوات مختلفة. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرة واحدة على TikTok و Instagram و Facebook و YouTube. يتم دعم نسب العرض إلى الارتفاع الرأسية و 4: 5 والأفقية والمربعة. يحتوي التطبيق علي أدوات متقدمة مدعومة من Adobe Sensei AI لموازنة الصوت والتخفيض التلقائي.  رابط تحميل التطبيق من هنــــــــــــــا.

التعليقات مغلقة.