Oppo تستعرض MagVOOC شاحن مغناطيسي منافس للـMagSafe

MagVOOC شاحن لاسلكي مغناطيسي من Oppo يحمل نفس فكرة الـMagSafe شاحن Apple الذي أطلقته مع جهازها iPhone 12، هذا بعد أيام قليلة من شاحن MagDart الذي أطلقته شركة ريلمي، لا عجب أن تفعل اوبو ذلك فالشركتين تابعتين لعملاقة التكنولوجيا BBK، الخطط مُتبادلة بين الطرفين، طبعًا كل هذا منافس لفكرة MagSafe ولكن مع فارق سرعات؛ شاحن Apple لازال بسرعة 14 Watt بينما قدمت ريلمي سرعة 65 وات كاملة، بالتأكيد اوبو تقدم سرعة كبيرة كهذه. كما أن اوبو قدمت نموذجًا عن شاحن لاسلكي بالكامل، بالهواء فقط.

Oppo وشاحن MagVOOC

أطلقت Oppo شاحنها الجديد. شاحن وباور بانك بنفس فكرة تصميم المغناطيسات الذي قدمته لنا شركة Apple ومن بعدها Realme بسرعات شحن عالية، اوبو تقدم لنا الشاحن بسرعة 40 وات او 20 وات بشكل متغير، بذلك فشاحن أوبو يعطيك سرعات شحن متعددة على عكس شاحن ريلمي وشاحن Apple. كما ان الشركة قدمت أيضًا Power bank جديد، يدعم تقنية الشحن اللاسلكي بنفس الفكرة. مثل شاحن Apple.

الباور بانك يقدم سعة 4500mah ويدعم شحن الهواتف بقدرة 20Watt. كما أنه يدعم قياسات الـQi Wireless Charging الأساسية؛ فتستطيع شحن الساعات الذكية والسماعات اللاسلكية بالكامل TWS على هذا الباور بانك. Oppo أضافت دعم USB Type C لتستطيع شحن أي جهاز عن طريق الكابل بسرعة 10 وات فقط. الباور بانك يشحن بنسبة 100% في ساعتين. وهو رقم قليل جدًا نسبة لسرعة الشحن البطيئة التي يشحن بها.

صور شاحن اوبو اللاسلكي الجديد

حلول Oppo للشحن اللاسلكي بالكامل

بالإضافة الى شاحن MagVOOC فإن Oppo قدمت حل جديد للشحن اللاسلكي بالكامل، انا اعني هنا الشحن بدون أن تحتاج لأن تضع هاتفك على قاعدة شحن حتى، بل بالهواء. قطعة صغيرة تضعها على مكتبك وقطعة أخرى في الهاتف، وسيتم الشحن بسهولة عن طريق وضع الهاتف على بعد بسيط من المكتب. الشحن سيكون بسرعة 7.5 وات فقط. ستستطيع استعمال الهاتف أثناء الشحن طبعًا. هذا حل ممتاز جدًا خاصة انها قطعة صغيرة تركبها في مكتبك الخاص. هذا أفضل من وجود قطعة شحن كبيرة يجب أن تضع عليها هاتفك ليشحن لاسلكيًا.

Oppo تستعرض MagVOOC شاحن مغناطيسي منافس للـMagSafe

التعليقات مغلقة.