One UI 4.0 تصل لهاتف Galaxy S21 بنهاية العام – النسخة التجريبية متوفرة الآن

واجهة One UI 4.0 واجهة منتظرة بشكل كبير بعدما صدرت بنسخة تجريبية في الولايات المتحدة الأمريكية، ماذا تخبئ لنا سامسونج؟

One UI 4.0 واجهة سامسونج الجديدة التي ستعمل بنظام Android 12 ستصل الى عائلة هواتف Galaxy S21 في نهاية العام. بناء على تسريبات وأخبار عديدة ولكن الواجهة بالفعل قد وصلت بشكل تجريبي الى هذه الهواتف في الولايات المتحدة الأمريكية. نعم الآن يمكن اختبار النظام بالفعل. لكن هذا نظام تجريبي لا ننصحك بأن تشترك او تحمل هذه النسخة التجريبية فسيكون بها العديد من المشاكل الآن. النسخة التجريبية يجربها المستخدمون ويرسلون تقريرًا عن كل المشاكل ليتم حلها.

One UI 4.0 تصل لهاتف Galaxy S21 بنهاية العام - النسخة التجريبية متوفرة الآن

One UI 4.0 قادمة خلال نهاية العام

بعد إصدار النسخة التجريبية الأولى يمكن ان نتنبأ ان سامسونج تستطيع إصدار أول نسخة رسمية من الواجهة مستقرة خلال نهاية العام. ولكن من المبكر ان نتنبأ بشيء هذا العام لا نعلم متى ستصدرها سامسونج بشكل رسمي، واجهة One UI 4.0 من الواجهات المنتظرة لنرى لمسة Samsung على نظام اندرويد. انا في انتظار الواجهة على هاتفي أيضًا لأرى ماذا ستضيف سامسونج للنظام

واجهة One UI 4.0

الواجهة التي صدرت بشكل تجريبي الآن في الولايات المتحدة الأمريكية. والتي كانت محبطة للعديد من الناس لأنها لم تقوم بتغيير أي شيء في الواجهة، هناك بعض المزايا الجديدة. مثل تحكمات الـPermessions الجديدة وغيرها. لكن لازالت هذه واجهة تجريبية لازالت هذه الواجهة غير نهائية، انا أنتظر هذه الواجهة، قد تصل في نهاية 2021 بشكل نهائي. ولكن قد نرى تجديدات غير متوقعة في الواجهة في النسخ التجريبية.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.