أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة الـ iPad لعام 2021

من المعروف أن أبل تُقدم تشكيلة رائعة من أفضل وأقوى أجهزة الـ iPad ، وتستحوذ علي سوق أجهزة الـ iPad. بفضل نظام التشغيل الخاص بها، والتطبيقات المخصصة لأجهزة الـ iPad. وبفضل دعم أجهزة الـ iPad لوحة المفاتيح لتعزيز من الإنتاجية . وتسهيل عملية الكتابة بسرعة والعمل علي أجهزة الأيباد.

تمتلك أبل تشكيلة متنوعة من أفضل أجهزة الأيباد بداية من iPad Mini صغير الحجم . وحتى الأحجام الكبيرة مثل iPad Pro بقياس 12.9 بوصة. لدى Apple خيارين من لوحة مفاتيح الأجهزة الخارجية مع عدد قليل من الخيارات الأخرى المتاحة من جهات خارجية. يعد iPad Mini صغيرًا جدًا بالنسبة إلى لوحة المفاتيح لإضافة قيمة كبيرة ، على الرغم من أن القليل منا استخدم أجهزة اللاب توب مع لوحات مفاتيح صغيرة وتمكنوا من إدخال النص بشكل جيد.

يستمر نظام التشغيل iPadOS من Apple في التحسن في مجالات دعم لوحة المفاتيح ، في موضوعنا سوف نتعرف علي أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة الـ iPad لعام 2021، لتحسين الإنتاجية .

هل لوحات مفاتيح الغالية من ابل تستحق الشراء؟

من المعروف أن أسعار ملحقات أبل مرتفعة بعض الشئ، لكن لوحات مفاتيح iPad الأخرى ليست رخيصة أيضًا. باستخدام لوحة مفاتيح تحمل علامة Apple التجارية ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها ستعمل بشكل متكامل مع جهاز iPad الخاص بك وستظل على اطلاع دائم لدعم جهاز iPad لسنوات.

كيف تتصل لوحات المفاتيح هذه بجهاز iPad؟

هناك طريقتان لتوصيل iPad بلوحة المفاتيح عن طريق Bluetooth و Apple Smart Connector. يشتمل Brydge على Bluetooth مع لوحات المفاتيح الخاصة به ، ولكنه عمل أيضًا على توفير تقنية Instant-On حيث يجب ألا ترى أي تأخير في الاتصال على مدار أربع ساعات من الاستخدام.

تقوم جميع لوحات مفاتيح Apple ، ولوجيتك ، بتوصيل جهاز iPad بلوحات المفاتيح عبر تقنية Apple Smart Connector. باستخدام لوحات المفاتيح هذه ، يتم توفير الطاقة بواسطة iPad ، لذلك قد يكون هناك تأثير على جهازك اللوحي في حالة الاستخدام الكثيف للإضاءة الخلفية.

أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة الـ iPad لعام 2021

أصدرت Apple لوحة المفاتيح Magic Keyboard في أوائل عام 2020 بعامل شكل فريد جديد بتصميم رائع، وُمكن ربطها بجهاز iPad مغناطيسيًا. يمكنك العثور على زاوية المشاهدة المثالية باستخدام لوحة المفاتيح هذه ، لكنها باهظة الثمن.

تدعم لوحة المفاتيح إيماءات اللمس المتعدد ووظيفة المؤشر في iPadOS. يوجد منفذ USB-C على جانب مفصلة Magic Keyboard يمكنك استخدامه لشحن iPad بحيث يمكنك استخدام منفذ iPad للاتصال بجهاز آخر.

الجهاز Apple Magic
طريقة الاتصال Smart Connector
عمر البطارية طراز بلوتوث لايوجد
الأبعاد 29.2×23.9×2.2 سم
الوزن 1 كجم
الإضاءة الخلفية نعم
التوافق iPad Pro 11 (الجيل الثالث) ، iPad Air (الجيل الرابع) ، iPad Pro 12.9 (الجيل الخامس)
المميزات خامات تصميم جيدة وقوية
يُدعم زوايا مشاهدة مختلفة
تدعم الإضاءة الخلفية
العيوب السعر مرتفع
يستخدم بطارية iPad لتشغيل لوحة المفاتيح

يتوفر Magic Keyboard بسعر باهظ يصل إلى 8000 جنيهًا وذلك لأجهزة آيباد بقياس 12.9 إنش. أما إصدارات 11 إنش فتُكلف حوالي 6000 جنيهًا.

أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة الـ iPad لعام 2021

لطالما كانت لوحة مفاتيح Apple Smart Keyboard هي المعيار للوحات مفاتيح iPad من Apple لسنوات ، حيث تتميز بحجم نحيف وأنيق لتأخذها معك أينما ذهبت. المفاتيح بعيدة عن بعضها لسهولة الكتابة. يتطلب الأمر القليل من الاستخدام للراحة مع السفر والاستجابة المحدودين.

لا توجد العديد من الخيارات ، لكن Apple تعمل على تحسين المفاتيح لتناسب عرض iPad الذي تستخدمه معه. تدعم لوحة المفاتيح زاويتا عرض ، وهي تطوى بسهولة لحماية الجزء الأمامي والخلفي من جهاز iPad .

الجهاز Apple Smart Keyboard Folio
طريقة الاتصال Smart Connector
عمر البطارية طراز بلوتوث لايوجد
الأبعاد 25.7×19.1×2.3 سم
الوزن 150 جرام
الإضاءة الخلفية لا يوجد
التوافق iPad Pro 11 (الجيل الأول والثاني والثالث) ، iPad Air (الجيل الرابع) ، iPad Pro 12.9 (الجيل الثالث والرابع والخامس)
المميزات يحمي تصميم فوليو سهل الاستخدام شاشة iPad
جودة بناء ممتازة
تصميم محمول للكتابة أثناء التنقل
العيوب لا يوجد تاتش باد
لا يوجد صف للأزرار
يستخدم بطارية iPad لتشغيل لوحة المفاتيح

تتوفر لوحة مفاتيح Smart Keyboard Folio  لإصدارات 12.9 إنش و 11 إنش  بسعر 199 و 179 دولار.

أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة الـ iPad لعام 2021

تعد لوحة المفاتيح الذكية من Apple هي لوحة المفاتيح الأساسية من Apple ، ولكنها أيضًا باهظة الثمن عندما يكون جهاز iPad الذي يتصل به ضعف سعر لوحة المفاتيح. إنه حل بسيط مع حماية تقتصر على الجزء الأمامي من iPad ، لكنه خفيف الوزن ويعمل بلا مشاكل.

الجهاز Apple Smart Keyboard
طريقة الاتصال Smart Connector
عمر البطارية طراز بلوتوث لايوجد
الأبعاد  26.2×19.4×1.4 سم
الوزن 500 جرام
الإضاءة الخلفية نعم
التوافق iPad Pro 10.5 و iPad Air (الجيل الثالث والرابع) و iPad (الجيل السابع والثامن والتاسع)
المميزات تصميم قوي
العيوب يحمي فقط الجزء الأمامي من جهاز iPad
باهظة الثمن بالنسبة لوظائفها

يتوفر Smart Keyboard بسعر 159 دولار

  • Brydge 12.9 and 11 Max Plus

أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة الـ iPad لعام 2021

تصنع شركة Brydge لوحات مفاتيح أنيقة للعديد من أنواع أجهزة الكمبيوتر اللوحية ، كما أن طرازات Apple iPad رائعة وعملية. خط Max Plus متاح لأجهزة iPad 12.9 و iPad 11 بوصة ، وكلها متصلة عبر البلوتوث. يستخدم Brydge تقنية Bluetooth 5.0 وبرامجها الثابتة لإنشاء اتصال فوري.

تحمي حافظة SnapFit جهاز iPad ويمكن استخدامها خارج لوحة المفاتيح. يتم تثبيته بإحكام في مكانه على لوحة المفاتيح عبر مغناطيس قوي. يتم دعم دوران الشاشة بزاوية 135 درجة ، كما أن لوحة مفاتيح Brydge المصنوعة من الألومنيوم تجعل الجهاز يبدو وكأنه كمبيوتر محمول.

يتم توفير لوحة تعقب جيدة الحجم ومتعددة اللمس على لوحة المفاتيح وتدعم جميع الإيماءات التي تحتاجها لتحويل جهاز iPad إلى جهاز يُمكن الإعتماد عليه لإنجاز المهام بسرعة.

الجهاز Brydge 12.9 and 11 Max Plus
طريقة الاتصال عبر البلوتوث
عمر البطارية طراز بلوتوث ثلاثة أشهر أو 40 ساعة مع إضاءة خلفية
الأبعاد 28.5×22.3.9×1.7 سم
الوزن 970 جرام
الإضاءة الخلفية نعم
التوافق iPad Pro 11 (الجيل الثالث)، iPad Air (الجيل الرابع) iPad Pro 12.9 (الجيل الثالث والرابع والخامس)
المميزات يدعم زوايا مشاهدة مختلفة
مفاتيح بإضاءة خلفية قابلة للتعديل
تصميم رائع وملاءمة
العيوب يجب ان تكون مشحونه
  • Brydge Air Max Plus

أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة الـ iPad لعام 2021

لوحة مفاتيح Brydge Air Max Plus ليست مصنوعة من الألومنيوم كما نرى في معظم لوحات مفاتيح Brydge ، ولكنها مصممة لحماية جهاز iPad الخاص بك واستخدامه . إنه مصنوع من مواد بلاستيكية متينة مع حافظة واقية من الصدمات لجهاز iPad الخاص بك والتي تحميها أثناء الخروج والتنقل.

يمكن استخدام حقيبة SnapFit خارج لوحة المفاتيح. يتم تثبيته بإحكام في مكانه على لوحة المفاتيح عبر مغناطيس قوي. يتم دعم دوران الشاشة بزاوية 135 درجة ولوحة مفاتيح Brydge المتميزة المصنوعة من الألومنيوم تجعل الحزمة تبدو وكأنها كمبيوتر محمول.

يتم توفير لوحة تاتش باد جيدة الحجم ومتعددة اللمس على لوحة المفاتيح وتدعم جميع الإيماءات التي تحتاجها لتحويل جهاز iPad إلى قوة إنتاجية. تحتوي لوحة المفاتيح أيضًا على مكون مضاد للميكروبات لمنع نمو البكتيريا.

الجهاز Brydge Air Max Plus
طريقة الاتصال عبر البلوتوث
عمر البطارية طراز بلوتوث ثلاثة أشهر أو 40 ساعة مع إضاءة خلفية
الأبعاد 25.4×19.5.9×2.1 سم
الوزن 840 جرام
الإضاءة الخلفية نعم
التوافق iPad Pro 11 (الجيل الأول ، الثاني ، الثالث) ، iPad Air (الجيل الرابع)
المميزات يدعم زوايا مشاهدة مختلفة
حقيبة SnapFit متينة
تصميم متين وملائم
العيوب يجب ان تكون مشحونه

  • Logitech Combo Touch

أفضل لوحات المفاتيح لأجهزة الـ iPad لعام 2021

قد يكون أحد حلول لوحة مفاتيح iPad هو المفضل لدي الغالبية. تتضمن حقيبة لوحة المفاتيح Logitech Combo Touch كل ما تريده في لوحة مفاتيح iPad ، بما في ذلك Apple Smart Connector ولوحة تحكم كبيرة جدًا متعددة اللمس. يمكنك استخدامه مع لوحة المفاتيح المرفقة للكتابة ، أو يمكنك إزالة جزء لوحة المفاتيح والوجه للخلف للعرض أو الرسم. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بها في اتجاه عمودي في وضع القراءة.

يحمي الغطاء المدمج بقطعة المفصلة الخلفية Surface-esque حواف جهاز iPad ويعمل كحل فعال بدون توصيل لوحة المفاتيح. تتميز لوحة المفاتيح بلمسة نهائية جميلة من القماش ومفاتيح متباعدة بشكل جيد تساعدك على إدخال النص بالسرعة التي تريدها مع استخدام لوحة التتبع الكبيرة للتنقل حول جهاز iPad. يضمن 16 مستوى من الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح.

تحتوي أيضًا علي مفاتيح اختصار لـ iPadOS  شيء نادرًا ما يظهر في لوحة مفاتيح iPad هو صف الوظائف الكاملة على طول الجزء العلوي من لوحة المفاتيح لتحسين الإنتاجية.

الجهاز Logitech Combo Touch
طريقة الاتصال Smart Connector
عمر البطارية طراز بلوتوث لايوجد
الأبعاد  29.2×23.9×2.2 سم
الوزن 1 كجم
الإضاءة الخلفية نعم
التوافق iPad Pro 11 (الجيل الأول والثاني والثالث) ، iPad Air (الجيل الرابع) ، iPad Pro 12.9 (الجيل الخامس)
المميزات تنوع الاستخدام
16 مستوى من الإضاءة الخلفية
مفاتيح اختصار iPadOS
لوحة تحكم كبيرة متعددة اللمس
العيوب يستخدم بطارية iPad لتشغيل لوحة المفاتيح
لا يوجد مكان لتخزين لوحة المفاتيح عند إزالتها من الغطاء

التعليقات مغلقة.